ألوان مكياج العروس في الربيع الأكثر حيوية

Yassmin.Yassin
  • عروس الربيع القادم محظوظة، لأنها ستجد العديد من الألوان الحيوية والخيارات المميزة التي يمكن تطبيقها في عرسها، لتتخلى عن الأسلوب التقليدي في مكياج العروس، وتبدو أكثر مرحاً وتألقاً..

    سنعرفك اليوم على أبرز تلك الألوان ونترك لكِ الإختيار والتنسيق مع خبيرة التجميل الخاصة بكِ..
  • ألوان الباستيل

    ألوان الباستيل

    عادت ألوان الباستيل إلى عالم الجمال بعد أن إختفت لوقت قصير، وخاصةً بعدما أعلنت شركة بانتون أن درجات الوردي والأزرق الناعمة هي الألوان الرائجة لعام 2016، يمكنك التلاعب بالألوان الحيوية والأنثوية الرقيقة، والمزج بين الدرجات المختلفة من ألوان الباستيل مع درجات أخرى داكنة أكثر منها في مكياج العيون، مع إختيار درجة وردية ناعمة لأحمر الشفاه.
  • حيوية المرجاني

    حيوية المرجاني

    يمكن لعروس الربيع أو الصيف أن تعتمد اللون المرجاني بلا شك، وخاصةً إن كان حفل زفافها في مكان مفتوح أو في فترة النهار، إختاري درجة ناعمة وأنثوية للمرجاني الفاتح، وطبقيها في ظل العيون، أحمر الخدود، وأحمر الشفاه.
  • لمسة برّاقة

    لمسة برّاقة

    أضيفي لإطلالتك لمسة برّاقة مع الغليتر الذهبي، هو الأنسب للعروس في مكياج العيون سواء نثر قليل منه على الظل أو تحديد العيون بالآيلاينر الذهبي البرّاق، ويمكن أيضاً تطبيقه في طلاء الظافر.
  • سحر اللون الأحمر

    سحر اللون الأحمر

    اللون الأحمر هو أساس ألوان أحمر الشفاه، ولكنه يحتاج لعروس قوية وجريئة، مع عدم تطبيقه مكياج عيون ثقيل، إختاري درجة من بين هذه الدرجات الفاتنة باللون الأحمر وفقاً للون بشرتك ومكياجك.
  • درجات الأزرق

    درجات الأزرق

    من أكثر الألوان الرائجة في مكياج ربيع وصيف 2016 هي درجات الأزرق، والتي يمكن دمجها بتدرجات مميزة في مكياج العين، ويمكن تطبيقه بالعديد من الطرق، سواء في الظل أو رسم العين، مع أحمر شفاه باللون الوردي.
  • جرأة الألوان الداكنة

    جرأة الألوان الداكنة

    للعروس الجريئة والتي تريد أن تلفت الأنظار، يمكنك إختيار اللون البرغندي في أحمر الشفاه أو أي درجة من الدرجات القوية الداكنة، مثل الأرجواني، ولكن إختاري مكياج عيون ناعم لإكمال إطلالتك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع