نصائح لك في يوم زفافك!

Sumaiya Al Riyami ©

ترتكب الفتيات أخطاءً أثناء وضع المكياج النهاري أو المسائي كما تغفل عن بعض خبيرات التجميل طرق وأساليب سحرية كفيلة بإخفاء حجم الانف مثلًا أو عرض الحنك.

 لكن هذه العيوب لا يمكن تحاشيها في مكياج العروس ففي هذا النهار ستتسمر العيون على وجهها وتفاصيله كما أظافرها، شعرها، حبات الكريستال المرصعة على الفستان وغيرها من التفاصيل الصغيرة التي يجب التركيز عليها.


ومن هنا يجب أن تدرك كل عروس الاخطاء التي يمكن أن ترتكبها خبيرة التجميل في حال لم تلاحظ هذه العيوب التي تزعج العروس وقد لا تزعج خبيرة التجميل أو حتى بعض الامور التي يمكن أن تطرأ على وجهها.




على ضوء ذلك، من الضروري أن تنتبه كل عروس إلى بعض الأمور وأن تضع في حقيبتها المستحضرات التجميلية التالية:


تتأثر العروس بخروجها من منزل أبويها اللذان رباها وتعبا عليها فتذرف الدموع حزنًا في هذه اللحظة وفرحًا عند أعلانها وحبيبها زوجين مدى العمر. هذا الامر سيؤدي الى سيلان الكحل الاسود والخط المرسوم تحت العين لذلك من الضروري أن تصطحب معها بودرة مثبتة لكي تمدها في أسفل العينين وتمنع التلطيخ.


علاوةً على ذلك، يجب أن تأخذ العروس معها أحمر شفاه مطابقًا مع اللون الذي وضعته خبيرة التجميل. ففي هذا النهار ستتعرض العروس مدة 10 ساعات لعوامل طبيعية من حر، شمس، هواء المكيف وغيره كما سيفقد أحمر الشفاه رهجته. على هذا الأساس يفضّل إضافة أحمر الشفاه قبل موعد اللقاء بالعريس وقبل دخولها المطعم أو مكان الحفل.


فيما خصّ الخطوات السحرية التي تقوم بها خبيرة التجميل، من واجب العروس أن تلفت نظر الخبيرة إلى الامور التي تزعجها في وجهها كما التي تريد إبرازها.


في هذا الإطار، يعتمد خبراء التجميل على اللون الأبيض في حال أرادوا تسليط الضوء على منطقة تحت العين مثلًا أو حول الانف والفم كما يحرصون على مد كريم الاساس الغامق في حال الرغبة في إخفاء الشوائب.


إضافةً الى هذه النصائح من المهم جدًا أن تقتنع العروس أن المكياج الزهري هو الافضل والانسب لها كما يمكن إعتماد المكياج البرونزي في حال كانت العروس ذات بشرة حنطية لكن نصيحتي لها الابتعاد قدر المكان عن المكياج القوي والصاخب لانه لا يناسب العروس بتاتًا فالفستان الابيض يحتاج للنعومة والبراءة وليس القوة والجرأة. بهذه الخطوات وضعت سمية الريامي ريشتها الزهرية على وجه عروسها لتكمل بها سحر جمالها.


إبتعدي عن التكلف والاكسسوارات الضخمة التي لا تعكس الجمال والرقي وركزي على الامور الاساسية التي تضفي الجمال والنعومة. لا تعتمدي على النظرية السائدة أن المكياج القوي هو الاجمل بل على العكس المكياج الصحيح هو الأحلى والأبهى!

إعلانات google