ملكة على عرش الجمال بماكياجٍ ناعم!

Hala Ajam ©

من غير الضروري أن تكون العرائس متشابهات في فساتين العرس والطلة النهائية ليبدين جميلات وليس هناك من معيار ثابت لطلة العروس بل يمكن لاي فتاة أن تختار الطلة التي تحلم بها. فبعض الفتيات يعشقن أحمر الشفاه الأحمر أو طلاء الاظافر الليلكي والبعض الآخر فيما تميل أخريات إلى انتقاء اللون الابيض تيمنًا بلون الفستان.


تتجه غالبية الاذواق في الاعراس الى الالوان الهادئة وذلك تماشيًا مع طابع العرس، لون فستان العروس ونضارتها، لذلك تختار العروس الماكياج الفاتح والهادئ الذي يبرز ملامحها ويزديها جمالًا من دون المبالغة في التبرّج والالوان القوية.


وها نحن اليوم نعرض لك ماكياجًا رائعًا بلمسة المبدعة هالة عجم. إنها خبيرة التجميل التي غاصت في عالم المشاهير فزينت وجه نوال الزغبي، شيرين وهبي، هيفاء وهبي وغيرهن كثيرات ممن يعتبرن أيقونات في عالم الجمال والموضة.


لذلك إذا كنت تتمنين إبراز جمالك ولفت إنتباه الحاضرين في يوم زفافك، اعتمدي هذا الماكياج الناعم، وانضمي إلى قافلة المناصرات للجمال الطبيعي، كما فعلت أخصائية التجميل هالة عجم عندما شاركت في حملة "معاً نحو الجمال الطبيعي".


لمسة ناعمة مائلة الى اللون الوردي وعينان ساحرتان كُحّلتا بالقلم الاسود الذي أضفى عليهما عمقًا جذابًا. وجنتان زهريتان ورموشٌ طويلة مكثفة تزيد العين جمالاً ونعومةً.

أما الشفتان فلوّنتهما هالة بأحمرٍ سكاكري ناشف ليدوم على شفتي العروس ولا ينزلق.


لا تفكري أن الماكياج القوي هو الأجمل وبأن الماكياج الناعم لا يبرز المفاتن ولا يعكس الجمال بل تأكدي أن العكس هو الصحيح، فالهدف من الماكياج هو تسليط الضوء على المحاسن وإخفاء الشوائب وقد شكل هذا الماكياج المبيّن أعلاه خير دليل على ذلك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع