مجموعة فساتين زفاف اسبوزا كوتور 2018 مفعمة بالحب والرومانسية

Sara Ahmed
  •  

    تحتفل علامة اسبوزا كوتور Esposa Couture بأجواء الحب والرومانسية على طريقتها مع مجموعة فساتين زفاف 2018.

     

    أطلقت اسبوزا كوتور مجموعتها الأحدث لفساتين الزفاف لعام 2018، وبطريقة مختلفة ومتجددة تدعو علامة اسبوزا إلى تكليل الحب والاحتفال به بمجموعة ساحرة من فساتين الزفاف الغنية بالتفاصيل الناعمة التي ستغلفكِ بالرومانسية يوم زفافك. صممت هذه المجموعة كريستي رومانوس التي حرصت على مزج اللمسات الحسية والحالمة في المجموعة، وأضفت عليها لمسة من الفخامة والجمال مع مجموعة مميزة من الأكسسوارات وطرح الزفاف المطرزة بنعومة وبشكل عصري. أهم ما يميز المجموعة هو الرسائل النصية على الأكسسوارات أو الوشوم مثل أنت، أنا أو نعم وغيرها من الكلمات التي أضفت على المجموعة رومانسية وطابعاً عصري.

     

    اكتشفي مجموعة سبوزا كوتور لفساتين زفاف 2018.

  • الأكسسوارات في مجموعة زفاف اسبوزا كوتور 2018

     

    غلبت على مجموعة اسبوزا كوتور 2018 الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة بالإضافة لخامات الفساتين، نجد الأكسسوارات التي جاءت مميزة وغير تقليدية.

     

    جاءت أكسسوارات الرأس، في مجموعة اسبوزا كوتور 2018 والمصممة يدوياً، رائعة ومختلفة حيث تخلت المجموعة عن الشكل التقليدي للتاج أو دبابيس الشعر فنجد التيجان المرتفعة بأشكال متنوعة كوريقات الشجر والنباتات بدرجة الميتاليك. سيطر على فساتين المجموعة أيضاً لوحة ألوان النيود والأبيض العاجي والتي أضفت عليها لمسة كلاسيكية أنيقة ولكن بطابع عصري.

  • الخامات في مجموعة اسبوزا كوتور 2018

     

    الأقمشة والأنسجة الغنية والفاخرة كانت السمة المميزة في المجموعة والتي نجحت في جعل التصاميم تنبض بالكلاسيكية.

     

    طغت التطريزات المشغولة يدوياً على الفساتين والتي أحياناً كانت كثيفة للغاية، إلا أنها لم تفقد الفستان مظهره الأنيق بل أضفت عليه المزيد من البريق. كان للون الذهبي نصيب أيضاً في المجموعة ليمنح العروس إطلالة ملكية بعيداً عن اللون الأبيض التقليدي. أما القصّات، فكانت، الفساتين ذات الياقة المفتوحة والخصر الضيق مع الحزام التنورة المنفوشة، هي المسيطرة على المجموعة.

  • الديكولتيه في فساتين اسبوزا كوتور 2018

     

    لا تزال صيحة الديكولتيه هي المفضلة للعروس لتبرز مفاتنها وتمنحها مظهر أنثوي رائع.

     

    الأكتاف المكشوفة أو صيحة الديكولتيه عادت بقوة في عام 2018 بأشكال وأنماط مختلفة. في بعض فساتين المجموعة، تخلت كريستي رومانوس عن الشكل التقليدي للتطريز باستخدام الكريستالات والآليء، ولجأت لاستخدام الخامات التي لا تحتاج إلى تطريز كالجُبير والدانتيل الفرنسي وغيرها. الحنا البيضاء مع عبارات مثل Oui و Love أضفت على إطلالة العروس مظهرًا ساحرًا وخلاباً. برزت في المجموعة أيضاً أقراط الأذن كبيرة الحجم والتي لن تحتاجي معها لأكسسوار الشعر أو التيجان لتمنحكِ إطلالة جريئة وعصرية.

  • طرحة الزفاف في مجموعة اسبوزا 2018

     

    بالرغم من تخلي العديد من المصممين عن طرحة الزفاف في مجموعاتهم، إلا أنها لا تزال من أكسسوارات العرس التي لها رونق خاص.

     

    ترتبط طرحة الزفاف بالإطلالة الملكية للعروس والطابع الكلاسيكي الذي ينبض بالفخامة. تعود طرحة الزفاف الطويلة متعددة الطبقات بقوة في تصاميم 2018 . طغت على مجموعة اسبوزا كوتور 2018 النقشات الكثيفة سواء المطبوعة أو ثلاثية الأبعاد، مع الزخارف المعقدة والتفاصيل الغنية التي منحت كل تصميم إطلالة فريدة من نوعها. اعتمدت المصممة كريستي رومانوس تفصيلة الأميرات المستوحاة من القصص والتي تتسم بالصدر المفتوح، والتنورة المنفوشة وحزام الخصر لتمنح كل عروس الإطلالة الملكية التي تستحقها في يوم الزفاف.

  • التصاميم الكلاسيكية في مجموعة اسبوزا كوتور 2018

     

    على غرار الخمسينات، برز في المجموعة بعض التصاميم التي تحمل الطابع الكلاسيكي الأنيق.

     

    نجد بعض السمات المستوحاة من حقبة الخمسينات في العديد من تصاميم هذه المجموعة مثل صيحة الأكمام المنسدلة مع الأكتاف المكشوفة. كذلك أكسسسوار الشعر الذي يغطي معظم الرأس كان من القطع المميزة لهذه الحقبة الزمنية والذي أُعيد إحياءه من جديد في هذه المجموعة. تستمر صيحة الورود البارزة من العام السابق في تطريزات فساتين الزفاف والتي تتميز بشكلها الرومانسي والأنيق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع