أجمل فساتين زفاف ناعمة بدون تطريز

Sara Ahmed
  • We love #tbt specially knowing that #bridalweek is coming up... #rosaclarabridal2017

    A post shared by Rosa Clará USA (@rosaclarabridal) on

     

     

    فساتين الزفاف الخالية من التطريز قد تبدو مغامرة خاصةً لارتباط الشكل التقليدي لفستان الزفاف بالتطريز الكثيف والمبالغ فيه أحياناً.

     

    إذا كنتِ تفضلين النمط البسيط في أزياءك واعتماد الإطلالات الناعمة فإن فساتين الزفاف الخالية من التطريز هي ما تبحثين عنه تماماً. اتجه العديد من المصممين وبيوت الأزياء العالمية لتنفيذ أشكال متنوعة من فستاتين الزفاف الشيفون أو الساتان الخالية من أي كريستالات براقة أو تطريزات ليعتمد الفستان فقط على القصّة والخامة وهو ما يبرز جمال التصميم وأناقته. برزت العديد من فساتين الزفاف الناعمة في مجموعات الخريف والشتاء لعام 2018 بعروض أزياء كارولينا هيريرا، ريم عكرا وغيرهم من المصممين العالميين.

     

    إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الحالمة فتابعي هذه المجموعة من فساتين الزفاف الخالية من التطريز.

  • كارولينا هيريرا

     

    تألقت العديد من تصاميم فساتين الزفاف في مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2017 التي غلب عليها الطابع الأنثوي الناعم.

     

    برزت الفساتين الخالية من التطريز وكذلك بدلة العرس بدون تطريز في مجموعة كارولينا هيريرا لعام 2017. بالرغم من خلو الفستان أعلاه تماماً من التطريز إلا أن التفصيلة المميزة نجحت في منحه مظهر آخاذ وناعم، والذي تجسد في ثنية الصدر، الفيونكة الخلفية مع الذيل الطويل جميعها مع درجة الأبيض الكريمي أضفت على الفستان تفاصيل رائعة حتى مع عدم وجود التطريز.

  • ريم عكرا

     

    من أحدث مجموعات فساتين الزفاف للمصممة ريم عكرا لخريف وشتاء 2018 تألق فستان الزفاف بدون تطريز.

     

    قدمت مصممة الأزياء مجموعة استثنائية لفساتين الزفاف خريف وشتاء 2018 والتي اتسمت جميعها بالطابع الملكي. برز في المجموعة أكثر من تصميم لفستان الزفاف بدون تطريز، اخترنا لكِ منها التصميم أعلاه مع التنورة المنفوشة وخامة الساتان الرائعة التي منحته لمعة أنيقة عوضت عدم وجود تطريز. الياقة الممتدة بشكل حرف الـ V وحزام الخصر من السمات المميزة لفساتين العرس لعام 2018. عند اختيارك لفستان الزفاف بدون تطريز حاولي اختيار باقة ورد ناعمة من البراعم أو الزهور الصغيرة لتتناغم مع الإطلالة الرومانسية.

  • إيلي صعب

     

    تتميز تصاميم إيلي صعب بالطابع الأنثوي الذي يمكن رؤيته بوضوح في معظم أزياءه الراقية وفساتين الزفاف.

     

    الشيفون والدانتيل من أكثر الخامات المميزة لأعمال المصمم اللبناني إيلي صعب لما يمتازان به من رقة وأناقة. طبقات الشيفون تمنح الفستان لمسة من الأناقة مع تفصيلة الكسرات الرائعة دون الحاجة إلى تطريز. من مجموعة إيلي صعب خريف 2017 لفساتين الزفاف اخترنا لكِ الفستان الشيفون بتصميم الياقة الكولار أو الدائرية المحيطة بالرقبة مع الصدر المفتوح وحزام الخصر الذي منح الفستان مظهر أكثر نعومة.

  • روزا كلارا

    Elegance & Sophistication #rosaclarabridal2017 💕

    A post shared by Rosa Clará USA (@rosaclarabridal) on

     

    روزا كلارا من أكثر العلامات التي تُعرف بالطابع الرقيق والفساتين الخالية من التطريزات.

     

    تعتمد علامة روزا كلارا بصورة أساسية على إبراز جمال فساتين الزفاف من خلال التفصيلة المميزة والخامات الرائعة مع استخدام تطريزات بسيطة للغاية أو عدم استخدامها تماماً. من مجموعة 2017 اخترنا لكِ تصميم أنيق بتوقيع روزا كلارا على طراز فساتين الخمسنات مع التفاصيل الغنية التي تعكس هذه الحقبة مع الأكمام القصيرة، الكسرات على جانبي الياقة المفتوحة وفتحة التنورة الممتدة بطول الساق. اكتمل تصميم الفستان بنجاح مع الفيونكة الكبيرة على الخصر والقفازات من الدانتيل التي أضفت على التصميم المزيد من الكلاسيكية والأناقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع