أجمل فساتين زواج لخريف 2018 بتوقيع دينيس باسو

Sara Ahmed
  • @ImaxTree

    تتميز أزياء المصممة الأمريكية دينيس باسو Dennis Basso بجمعها بين الطابع العصري واللمسة الغير تقليدية.

     

    تألقت مجموعة فساتين الزفاف بتوقيع المصممة Dennis Basso في أسبوع الأناقة بنيويورك، فنجد بعض التصاميم التي نجحت في الخروج عن الطابع المألوف لفساتين الزفاف فجاءت خالية من التطريز تماماً لتعتمد فقط على الخامات المستخدمة والتفصيلة المميزة. برزت في المجموعة خامة الساتان التي تمتاز بمظهرها الأنيق ولمعتها التي لا تحتاج إلى تطريز معقد أو تفاصيل كثيرة. أما عن القصات فنجدها متنوعة ومختلفة فنجد الأكمام الأوف شولدر والتنورات الماكسي أو المنفوشة بشكل ملكي. في النهاية ستجدين بالتأكيد في هذه المجموعة ما يلهمكِ لفستان زفافك.

     

    شاهدي أجمل القطع التي برزت في مجموعة فساتين زواج دينيس باسو خريف 2018.

  • تصميم حورية البحر

    @ImaxTree

    تصميم حورية البحر من التصاميم التي لا تفقد رونقها أبداً.

     

    تصميم الـ Mermaid أو حورية البحر، يُعرف أيضاً بقصّة السمكة والتي تتميز بالأكتاف المكشوفة والتركيز على الجزء الأوسط من الجسم من الخصر وحتى الأرداف يليه التنورة المنفوشة في منطقة الساقين. ويناسب هذاالتصميم المرأة الطويلة والتي تمتلك جسم  الساعة الرملية أو القوام الممشوق حيث يعمل هذا التصميم على إبراز جمال ورشاقة الجسم. ومن مجموعة دينيس باسو خريف 2018 برز فستان حورية البحر والمصنوع من خامة الساتان مع قليل من التطريز بالكريستالات البراقة  أعلى الصدر.

  • موضة الكاب في فساتين الزفاف

    @ImaxTree

    برزت موضة الكاب في فساتين الزفاف في خريف 2017 وتستمر بالعام الجديد.

     

    حرص مصممي الأزياء في عام 2017 على إدراج الكاب في معظم تصاميم فساتين الزفاف. وتنوعت أشكال الكاب ما بين الكاب التول الخفيف المنسدل بنعومة على الفستان، أو الكاب من الساتان المطرز بطابع ملكي. ومن مجموعة دنيس باسو تألق الكاب الساتان الطويل بدون تطريز والذي اتسم بشكله الفخم، أما الفستان فجاء ناعماً وبدون تطريز سوى في منتصف الفستان بامتداد الياقة وحتى نهاية الفستان. التنورة الماكسي المفتوحة من الأمام من الموديلات التي تناسب العروس الطويلة.

  • التصاميم المختلفة في مجموعة دنيس باسو

    @ImaxTree

    الخامات المختلفة في مجموعة دنيس باسو كانت السمة المميزة لموسم خريف 2018.

     

    استخدمت المصممة دنيس باسو العديد من الخامات الغير تقليدية على رأسها الشيفون المطعم بشرائط الساتان كما في التصميم أعلاه والذي منح فستان الزفاف شكل غير تقليدي عن الذي اعتدنا عليه، ولم يحتاج معه إلى تطريز فالتناقض بين شرائط الساتان والشيفون منحه مظهر أنيق وراقي. موضة الديكولتيه لم تفقد رونقها وتعود بقوة في عام 2018 وهي من القصّات التي تبرز جمال العروس وجاذبيتها.

  • الفستان التول من مجموعة دينيس باسو خريف 2018

    @ImaxTree

    لا يزال التول من الخامات المفضلة في فساتين الزفاف حيث يضفي على التنورة حجم وطبقات رائعة.

     

    اختارت دينيس الدمج بين درجة الوردي والأبيض في تنورة الفستان والتي أضفت عليه مظهراً أنثوياً ناعماً. أما عن قصة الفستان فجاءت مميزة مع الأكمام الشفافة والياقة المفتوحة بشكل حرف ال V والتي كانت من السمات الميزة لفساتين زفاف 2017 حيث وجدناها في مجموعات إيلي صعب، زهير مراد وأوسكار دي لارينتا وغيرهم. الكريستالات البراقة على الصدر والأكمام والموزعة على الفستان منحت التصميم سحراً خاصاً.

  • الورود البارزة في مجموعة دينيس باسو

    @ImaxTree

    التطريز بالورود البارزة طغى على معظم تصاميم الزفاف في عام 2017 خاصةً في أعمال المصمم اللبناني زهير مراد.

     

    لا تزال الورود البارزة من السمات التي نراها في فساتين الزفاف للعام الجديد. وفي مجموعة دنيس باسو نرى الأناقة والنعومة المتمثلة في هذا التصميم المميز مع الورود البارزة على الصدر والأكتاف الأوف شولدر والمرصعة بقلب من الآليء. الطرحة الطويلة تعود أيضاً هذا العام من جديدة لإطلالة تبض بالفخامة والأناقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع