سلمى بن عمر تطلق مجموعة الحب الحقيقي للأعراس وحفلات الزفاف

Sara Ahmed
  • أطلقت مصممة القفطان المغربي سلمى بن عمر مجموعتها الجديدة للزفاف تحت إسم "الحب الحقيقي".

     

    تضم مجموعة الحب الحقيقي ثمانية قفاطين مغربية حصرية ، صممت يدوياً و بعناية كبيرة لتجعل كل تصميم يروي حكاية مختلفة في ليلة الزفاف. ولطالما عودتنا سلمى بن عمر أن تستلهم مجموعاتها و تصاميمها المميزة من عراقة وأصالة التاريخ المغربي التي جسدتها في مجموعة من التصاميم التي تتسم بالبساطة والأناقة والفخامة الخالدة. في مجموعتها الجديدة للزفاف " الحب الحقيقي " استخدمت سلمى أجمل وأرقى أنواع الأقمشة والخامات التي جلبتها من عاصمتي الأناقة باريس و ميلان مع لوحة من الألوان الناعمة الملائمة للعروس كالأبيض، البيج، بالإضافة إلى اللون الذهبي والفضي.

     

    شاهدي أجمل قفاطين العرس من مجموعة الحب الحقيقي للمصممة سلمى بن عمر.

  • أناقة الذهبي في القفاطين

    درجة الذهبي تحمل بريقاً خاصاً سيجعل إطلالتكِ نابضة بالفخامة والأناقة.

     

    تصميم القفطان بصفة عامة يحمل طابعاً ملكياً ولمزيد من الفخامة والإطلالة الملكية التي تناسب العروس اختارت المصممة سلمى بن عمر درجة الذهبي لتمنح القفطان مظهر كلاسيكي ساحر. اعتمدت سلمى بن عمر على التطريزات المعقدة والتفاصيل الدقيقة باستخدام كريستالات سواروفسكي والبلورات البراقة التي جلبتها سلمى حصرياً من ألمانيا وفرنسا مع تصميم أوراق الشجر بالخيوط الذهبية.

  • القفطان الأبيض من مجموعة سلمى بن عمر

    يظل الأبيض هو لون فستان العرس المفضل بالرغم من وجود العديد من الدرجات الأخرى.

     

    نجحت مجموعة سلمى بن عمر الجديدة الحب الحقيقي في تلبية احتياجات العروس وتغطية مساحة واسعة من الأذواق دون التخلي عن شكل القفطان التقليدي. أضافت سلمي لمسة من الألوان الفاتحة على القفطان الأبيض لإطلالة مفعمة بالحيوية والأناقة بالإضافة إلى التطريز الذهبي بطول القفطان، والذي يمكن ارتداؤه في ليلة العرس أو في حضور حفلات الزفاف والسهرات. التطريزات المستوحاة من الطبيعة كالورود وفروع الأشجار كانت السمة المميزة لمجموعة الحب الحقيقي لسلمى بن عمر.

  • القفطان الفضي في مجموعة سلمى بن عمر

    سواء كنتِ تبحثين عن إطلالة وزي تقليدي أو كلاسيكي ساحر أو قفطان بتصميم عصري بسيط، فإن  هذا الموديل يجمع كل ذلك في تصاميم مميزة وعصرية.

     

    اختارت سلمى درجة الفضي الميتاليك التي تحمل بريق رائع يناسب أجواء العرس والسهرات مع الدمج بين التطريزات الذهبية والملونة في تصميم الزهور وفروع الأشجار. كما حرصت سلمى على اعتماد القصات العصرية والبسيطة وانتقاء التطريزات والتفاصيل والاقمشة لتجعل كل عروس ملكة تتفرد بأناقتها واطلالتها البهية في ليلة زفافها.

  • قفطان العرس الأبيض بتوقيع سلمى بن عمر

    الكاب أو غطاء الرأس من القطع التي تضفى على العروس طابع ملكي.

     

    استطاعت سلمى بن عمر من خلال تصاميمها الراقية أن تغير مفهوم القفطان المغربي عند الكثيرين وجعله الخيار الأفضل والأكثر طلباً من قبل السيدات العربيات والمشاهير والنجمات لجميع مناسباتهم الخاصة والعامة دون استثناء. وفي واحد من القطع المميزة في مجموعتها الجديدة للعروس التي تفضل الشكل التقليدي للقفطان مع غطاء الرأس بطول القفطان اختارت سلمى درجة الابيض الناصع مع التطريزات الفضية المعقدة والانيقة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع