فساتين زفاف جورج حبيقة خريف 2018

Sara Ahmed
  • @ImaxTree

    أطلق جورج حبيقة مجموعته لفساتين الزفاف لموسم خريف 2018  والتي جاءت راقية، ملكية وأنثوية.

     

    جاءت المجموعة تحمل لمسة جورج حبيقة الخاصة الأنثوية والناعمة التي طالما شاهدناها في تصميماته. وقد استوحى حبيقة مجموعته الجديدة من أجمل مدن العالم وامتزاج الثقافات واستطاع تجسيد كل التفاصيل التي تنبض بالرومانسية والنعومة فجاءت المجموعة راقية، أنثوية وأنيقة. برزت خامات التول والدانتيل في المجموعة وكذلك تصميم الذيل الطويل الذي سيمنح عروس الخريف إطلالة ملكية رائعة. الأكتاف المنسدلة كانت واحدة من السمات المميزة في المجموعة مع غطاء الكتف أو الكاب والأكمام الشفافة.

     

    شاهدي أجمل فساتين زفاف من مجموعة جورج حبيقة خريف 2018.

  • التنورة المنفوشة في مجموعة جورج حبيقة خريف 2018

    @ImaxTree

    برز تصميم التنورة المنفوشة في مجموعة جورج حبيقة خريف 2018.

     

    لطالما كانت التنورة المنفوشة سمة مميزة لفساتين الزفاف لما تمنحه للعروس من إطلالة ملكية، وبالرغم من ظهور العديد من تصاميم لفساتين الزفاف بالتنورة المنسدلة أو الماكسي أو تفصيلة عروس البحر لا تزال التنورة المنفوشة تحمل بريقها الخاص وهي المفضلة لدى العديد من الفتيات. في هذا التصميم نجد طبقات التول الرائعة مع التطريز البسيط من الخصر والممتد في نعومة شديدة على التنورة، مع الصدر من الدانتيل والجبير جميعها أضفت على الفستان مظهر أنثوي ساحر.

  • الأكمام الشفافة في مجموعة جورج حبيقة خريف 2018

    @ImaxTree

    احتل تصميم الأكمام الشفافة مع الأكتاف المنسدلة معظم مجموعات فساتين الزفاف في عروض أسبوع الأناقة بنيويورك لخريف 2018.

     

    مزيج أنيق ورائع من تصميم الأكتاف المنسدلة مع الأكمام الشفافة اعتمده المصمم اللبناني جورج حبيقة في عدة تصميمات من مجموعته لفساتين زفاف خريف 2018 مع بعض التفاصيل الغنية كما في التصميم أعلاه مع أوراق الشجر وحبات اللؤلؤ الموزعة بتناغم وأناقة على صدر، أكمام وتنورة الفستان. اختار جورج حبيقة لمجموعته اكسسوار شعر أنيق أبيض مفتوح بتصميم الورود وأوراق الشجر مستوحى من العصر الروماني والذي أضفى لمسة كلاسيكية على المجموعة.

  • التصميم الديكولتيه في مجموعة جورج حبيقة خريف 2018

    @ImaxTree

    اعتمد جورج حبيقة قصة الديكولتية بلمسة مختلفة ومميزة في مجموعته الأحدث لفساتين الزفاف.

     

    ظهرت تفصيلة الديكولتيه في مجموعة جورج حبيقة خريف 2018 ولكن بلمسة مختلفة تناسب أجواء الخريف والشتاء مع تصميم الصدر والأكمام الشفافة التي أضفت على التصميم مزيج رائع اشتهر بها حبيقة وهو النعومة والأنوثة. احتلت الورود البارزة الكبيرة معظم تصاميم فساتين الزفاف في عام 2017 إلا أنها ظهرت في هذه المجموعة بتصميم صغير لتتناسب التفاصيل الناعمة للفستان.

  • التفاصيل الغنية في مجموعة جورج حبيقة خريف 2018

    @ImaxTree

    برز الصدر الشفاف في أكثر من تصميم بمجموعة جورج حبيقة خريف 2018.

     

    نجح المصمم جورج حبيقة في تجسيد التفاصيل الغنية التي جعلت السمة المميزة للمجموعة هي الملكية بصورة أقرب للبساطة. حزام الخصر العريض من القطع التي لم نراها في تصاميم فساتين الزفاف مؤخراً إلا أن حبيقة أعاد لها الحياة في هذا التصميم مع شريط عريض من الساتان ولمسة من الأنوثة مع الفيونكة. تصميم النصف الأكمام الواسعة يعود بنا لفترة الخمسينات حيث تجتمع الكلاسيكية والأناقة.

  • التصاميم الخلية من التطريز في مجموعة حبيقة 2018

    @ImaxTree

    التصاميم الخالية من التطريز قد تبدو مغامرة كبيرة خاصةً مع فساتين الزفاف.

     

    بالرغم من ارتباط فساتين الزفاف بالتطريزات الغنية والكثيفة إلا أن العديد من المصممين وعلى رأسهم جورج حبيقة اعتمدوا تصاميم خالية من التطريز تماماً وقد جاءت النتيجة مذهلة، بسيطة وأنيقة. ولمعادلة بساطة التصميم اختار حبيقة خامة الساتان التي منحت الفستان لمسة من البريق الناعم مع التنورة المزدوجة وقليل من الورود البارزة على الصدر والأكتاف المنسدلة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع