بالصور: فساتين زفاف خريف 2018 بتوقيع ريم عكرا

Sara Ahmed
  • @ImaxTree

    في عرض فريد من نوعه نجحت المصممة ريم عكرا في تقديم مجموعة استثنائية من فساتين الزفاف لخريف 2018.

     

    قدمت المصممة ريم عكرا عرضاً رائعاً لفساتين الزفاف ضمن مجموعة خريف 2018، وقد نجحت المجموعة في خطف أنظار الحضور لما تتسم به من طابع ملكي. اختارت عكرا مكتبة نيويورك العامة لعرض المجموعة التي أضفت على العرض لمسة من الفخامة حيث الأسقف الخشبية المنحوتة والعالية منحت الأجواء مزيج سماوي جعلها اختيار مناسب للمجموعة التي تميزت بالأسلوب الكلاسيكي. جاءت المجموعة مختلفة تماماً عن مجموعات ريم عكرا السابقة حيث تميزت بتصميمات تنبض بالبساطة. اعتمدت المصممة على الخامات بعيداً عن التطريزات الصاخبة المعتاد عليها، فنجد عدة تصاميم خالية تماماً من التطريز، الأمر الذي أظهر روعة القصة والخامات كالساتان والأورجانزا لتأتي المجموعة أنيقة وفخمة.

     

    اكتشفي أجمل التصاميم التي قدمتها ريم عكرا في مجموعتها لفساتين الزفاف خريف 2018.

  • درجة الذهبي في فساتين زفاف ريم عكرا خريف 2018

    @ImaxTree

    بالرغم من ارتباط فساتين الزفاف باللون الأبيض إلا أن لدرجة الذهبي بريقها الذي لا يُقاوم.

     

    من التصاميم التي برزت في عرض ريم عكرا خريف 2018، فستان الزفاف بتطريزات الورود الذهبية مع خلفية من الأورجانزا باللون الأبيض. امتد التطريز على ثلثي طول الفستان إلا أنه جاء ناعماً ولم يفقد التصميم بساطته. الياقة حرف الـV، تصميم الفيونكة المرصعة بالكريستالات على الخاصرة، والأورجانزا المخططة جميعها من التفاصيل التي أضفت على الفستان مظهر أنثوي رقيق.

  • فستان الافتتاحية في مجموعة زفاف ريم عكرا خريف 2018

    @ImaxTree

    كان لفستان الافتتاحية النصيب الأكبر من الإعجاب في مجموعة ريم عكرا خريف 2018.

     

    بالرغم من تميز فساتين زفاف ريم عكرا بالتطريزات الغنية والتفاصيل الدقيقة إلا أن في هذه المجموعة نجد أن معظم التصاميم جاءت بسيطة للغاية وخالية من التطريز تماماً مثل فستان الافتتاحية الذي سرق عدسات المصورين. تصميمه رائع حيث خامة الساتان الناعمة مع التنورة المنفوشة أضفت على التصميم طابع ملكي أنيق. بالرغم من أن الفساتين المكشوفة والديكولتيه قد نالت نصيباً كبيراً في أسبوع الأناقة لفساتين الزفاف بنيويورك إلا أن عكرا اختارت الفستان بالأكمام ليكون في الافتتاحية. الخاصرة الضيقة مع الثنيات أضفت علي الفستان المزيد من الرقي. برزت تيجان الزهور المرتفعة في المجموعة لتكتمل إطلالة العروس الملكية بتوقيع ريم عكرا.

  • طرحة الزفاف الطويلة في مجموعة ريم عكرا خريف 2018

    @ImaxTree

    ليكتمل الطابع الكلاسيكي الملكي اختارت ريم عكرا طرحة زفاف طويلة لمعظم التصاميم.

     

    طرحة الزفاف الطويلة المستوحاة من العصر الفيكتوري مع التنورة المنفوشة بطبقات من التول جميعها نجحت في تجسيد الطابع الملكي التي أرادت عكرا تحقيقه في هذه المجموعة. في هذا التصميم نجد المزيج بين الكلاسيكية والروح العصرية مع تصميم الصدر المكشوف والتطريزات الغنية على الصدر والأكتاف بمزيج غني من حبات اللؤلؤ والكريستالات البراقة التي منحته أنوثة وجاذبية. باقات البراعم الصغيرة تحتل صيحة باقات زهور العروس لعام 2018.

  • الكشاكش في مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا 2018

    @ImaxTree

    عادت بعض الصيحات في فساتين زفاف 2018 على رأسها الكشاكش على التنورة.

     

    اعتمد الكثير من المصممين وعلى رأسهم ريم عكرا صيحة الكشاكش من التول على التنورة كبديل رائع للتطريزات التقليدية. تساعد صيحة الكشاكش على إضفاء المزيد من الحجم على التنورة وهو ما يجعل الفستان يبدو أكثر فخامة. سوار الزهور على الرسغ أو على الكوعين من القطع التي برزت أيضاً في مجموعة ريم عكرا وخاصةً الزهور الصغيرة والبراعم.

  • التصاميم الكلاسيكية في مجموعة ريم عكرا

    @ImaxTree

    احتلت التصاميم الكلاسيكية النصيب الأكبر من مجموعة ريم عكرا لفساتين الزفاف خريف 2018.

     

    الفساتين المكشوفة والأوف شولدر (Off Shoulder) ما زالت تنافس في معظم عروض الأزياء لعام 2018 بقوة. نجحت عكرا في تجسيد التفاصيل الكلاسيكية والطابع الملكي مع لمسة من الحداثة في بعض التفاصيل الأخرى لتناسب العروس العصرية. النصف أكمام من الصيحات الرائعة خاصةً تلك من الجبير أو الدانتيل المطرز التي تتميز بشكلها الأنثوي. باقات الزهور المتدلية بطول الفستان تعود أيضاً في عام 2018 لتكمل الإطلالة الكلاسيكية على غرار العصر الفيكتوري وستايل الخمسينات.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع