مجموعة فساتين زفاف خريف 2018 بتوقيع بيرتا

Sara Ahmed
  • @ImaxTree

    في مجموعتها لخريف 2018 تألقت علامة بيرتا بمجموعة اتسمت بالطابع البسيط والعصري.

     

    شهد أسبوع الأناقة لفساتين الزفاف بنيويورك العديد من العروض المميزة التي خطفت الأنظار وعلى رأسها مجموعة بيرتا لخريف 2018. جاءت المجموعة أنيقة ومختلفة وغلبت عليها التطريزات المعقدة بطول الفستان بينما جاء البعض خالياً تماماً من التطريز. تحررت تصاميم بيرتا لهذا الموسم من الشكل التقليدي لفستان العرس بالتنورة المنفوشة فنجد التصميم المنسدل وتصميم عروس البحر كانا لهما النصيب الأكبر. بعض التفاصيل التي طغت على معظم عروض الأزياء لعروس الخريف برزت في مجموعة بيرتا أيضاً كالتنورة المزدوجة والكاب والتي منحتها طابع ملكي رائع. تميزت المجموعة بالتنوع ما بين الفساتين القصيرة والطويلة وكما اعتدنا من علامة بيرتا نجد الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة بإسلوب عصري أنيق.

     

    شاهدي أجمل فساتين الزفاف من مجموعة بيرتا خريف 2018 بأسبوع الأناقة في نيويورك.

  • الكاب في مجموعة بيرتا خريف 2018

    @ImaxTree

    الكاب قطعة تضفي على إطلالتك طابع ملكي ينبض بالفخامة.

     

    أكدت عروض الأزياء هذا العام عودة الكاب بقوة في فساتين الزفاف لعام 2018. يمنحكِ الكاب مظهر كلاسيكي يتسم بالرقي والفخامة وهو من القطع التي تناسب الفساتين المنفوشة أو المنسدلة. أهم ما يميز تصميم الكاب في مجموعة بيرتا هو أسلوب الطبقات فنجد الكاب المصمم بطبقات متعددة من التول. برزت اكسسوارات الشعر بتصميم النجوم في المجموعة بأكملها والتي خطفت الأنظار وأضفت عليها رونق وأناقة.

  • التنورة المفرغة في مجموعة بيرتا 2018

    @ImaxTree

    التصاميم الغير تقليدية لفساتين الزفاف كانت السمة المميزة لمجموعة بيرتا خريف 2018.

     

    التنورة المفرغة من التصاميم التي لم نعتاد عليها من قبل في فساتين الزفاف إلا أنها لفتت الأنظار في مجموعة بيرتا بأسبوع الأناقة في نيويورك. تصميم الورود المتشابكة على طبقة من الأورجانزا المرصعة بالكريستالات مع طبقة من التول الأوف وايت والتي منحت التنورة خلفية رائعة مع تناقض أنيق في الألوان جميعها جاءت متناغمة وأنيقة .الياقة بتصميم حرف V تتصدر تصميمات فساتين الزفاف في عروض أسبوع الأناقة لعام 2018.

  • الريش في مجموعة زفاف بيرتا 2018

    @ImaxTree

    برغم اختفاء صيحة الريش في فساتين الزفاف لفترة طويلة إلا أنها تعود في مجموعة بيرتا  2018.

     

    احتل الريش تصاميم فساتين الزفاف لفترة طويلة سواء في الياقة أو التنورة أو الكاب تعود صيحة الريش من جديد مع التنورة الماكسي على طراز السبعينات لتمنح إطلالة عروس الخريف مزيج من اللمسة الكلاسيكية بتصميم عصري. في التصميم أعلاه جاء الريش في نهاية التنورة والأكمام والذيل فمنح الفستان لمسة أنيقة دون أن يبدو صاخباً أو يفقده بساطة التصميم. يستمر تصميم عروس البحر لفساتين الزفاف هذا العام من أكثر التصاميم المفضلة للعروس والذي يمنحها إطلالة رشيقة.

  • التنورة المزدوجة في مجموعة بيرتا

    @ImaxTree

    لا تخلو أي مجموعة من فساتين الزفاف أو السهرة من صيحة التنورة المزدوجة أو كما تُعرف بالبيبلوم.

     

    من أجمل صيحات الموضة التي تضفي على إطلالة العروس فخامة وطابع ملكي، صيحة البيبلوم والتي تتميز بجانب مظهرها الأنيق بقدرتها على إخفاء عيوب الجسم كما تساعد على جعل الخصر يبدو أكثر رشاقة ونحافة. ظهرت صيحة البيبلوم في مجموعة بيرتا في عدة تصاميم تنوعت ما بين التنورة المنفردة أو ذات الطبقات وهو ما يؤكد أنها من الصيحات التي لا تفقد بريقها أبداً.

  • الأكتاف المكشوفة في مجموعة بيرتا 2018

    @ImaxTree

    الأكتاف المكشوفة أناقة وأنوثة في مجموعة بيرتا 2018.

     

    الأكتاف المكشوفة بتصميماتها المختلفة مثل صيحة الديكولتيه أو الأكمام المنسدلة تربعت على عرش فساتين الزفاف في السنوات الأخيرة لإطلالة تنبض بالأنوثة والجرأة. الأكتاف المكشوفة في مجموعة بيرتا جاءت أنيقة كما في التصميم أعلاه مع صيحة أكمام الجرس والتي تعود بنا للتصاميم الكلاسيكية في فساتين الزفاف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع