أجمل فساتين الزفاف من أسبوع نيويورك للأناقة ربيع وصيف 2018

Sara Ahmed
  • Bridal Fashion Week NY 2018

    من الكشاكش المتتالية في مجموعة سيمون روشا إلى خيوط الريش الرائعة في مجموعة ألبيرتا فيريتي ستجد كل عروس ما يناسب ذوقها الخاص في فساتين الزفاف لأسبوع الأناقة ربيع وصيف 2018.

     

    يعود من جديد أسبوع الموضة في نيويورك حاملاً معه الخطوط الجريئة التي تناسب المرأة العصرية، الفساتين الملكية لعاشقات الإطلالة الفخمة والتصاميم البسيطة التي تنبض بالأنوثة. وبالرغم من التنوع الذي شهدته انطلاقة أسابيع الأناقة بنيويورك إلا أن السمة الغالبة على معظم الفساتين هي التصاميم المتمردة على كل ما هو تقليدي ونمطي وهو ما يمنح عروس 2018 نظرة مختلفة حول تصاميم فساتين الزفاف التي اعتدنا عليها.

     

    إليكِ جولة سريعة على أجمل فساتين الزفاف التي أطلت في أسبوع الأناقة بنيويورك ربيع وصيف 2018.

  • Luisa Beccaria

    فستان ناعم من مجموعة Luisa Beccaria في عروض أسبوع الموضة في نيويورك ربيع وصيف 2018.

     

    احتلت تطريزات الورود البارزة معظم تصاميم فساتين الزفاف والسهرة لعام 2017 بتوقيع أشهر مصممي الأزياء على مستوى العالم وعلى رأسهم المصمم زهير مراد. طغت أيضاً تطريزات الورود البارزة على فساتين الزفاف في أسبوع الموضة بنيويورك فنجدها في مجموعة لويزا بيكاريا، ماركيزا و بادجلي ميشكا وغيرهم وهو ما يؤكدة استمرارها  لعام 2018 أيضاً. وتأكيداً على ثورة الأزياء على كل ما هو نمطي لم تعد التنورة المنفوشة هي الخيار الوحيد والمفضل لفساتين الزفاف فظهرت التنورة المنسدلة في العرض واحتلت نصيباً رائعاً لتفرض سيطرتها بعد أن تربعت الفساتين ذات التصاميم الملكية على عرش تصميمات فساتين الزفاف لعدة سنوات.

  • Chanel

    في مجموعتها لربيع وصيف 2018 تخطت علامة شانيل كل حدود النمطية لتقدم مجموعة من فساتين الزفاف المستوحاة من أزياء العشرينات والثلاثينات.

     

    تميزت فترة العشرينات والثلاثينات ببداية ظهور الحداثة في التصاميم التقليدية حيث اتجهت خطوط الموضة إلى الأزياء البسيطة والمريحة بعد التفاصيل المعقدة، فنجد التنانير الفضفاضة والفساتين القصيرة الواسعة أو الطويلة المنسدلة بدون حزام أو تفصيلة للخاصرة. ولكونها واحدة من أهم الفترات الانتقالية في تاريخ الموضة اختارت دار الأزياء الفرنسية شانيل هذه الحقبة الغنية لتستوحي منها تصاميم مجموعة فساتين الزفاف لربيع وصيف 2018. تألقت موضة الشابوه في هذه الفترة لنراها تعود في مجموعة شانيل والتي اختارت القبعات الشفافة لتضفي لمسة من العصرية على موضة القبعات التقليدية.

  • Oscar De La Renta

    Look 44: white tulle crop top and skirt with silver collaged glass embroidery. #odlrspring2018

    A post shared by Oscar de la Renta (@oscardelarenta) on

    برزت مجموعة أوسكار دي لارينتا ضمن مجموعة فساتين الزفاف في أسبوع الموضة بنيويورك 2018 حيث طغت عليها التصاميم المتفردة التي تميل لنمط الأميرات دون تكلف أو تفاصيل معقدة.

     

    طبقات التول كانت من أهم السمات المميزة لمجموعة أوسكار دي لارينتا لفساتين الزفاف واستخدام درجات مختلفة من الأبيض كالأبيض العاج والأبيض الرمادي. أما التطريزات فقد خرجت عن التطريزات التقليدية لفساتين العرس فنجد التطريزات الفضية والميتاليك المتناثرة بشكل غير منتظم والتي منحت التصميم لمسة جريئة. لا يزال الصدر الشيفون بدون ياقة من التفاصيل المميزة لأزياء الكوتور وفساتين الزفاف لثاني عام على التوالي.

  • Marchesa

    ماركيزا تؤكد أن الرمادي هو الأبيض الجديد في فساتين الزفاف.

     

     

    لم يعد الأبيض الاختيار الوحيد في فساتين الزفاف لدور الأزياء العالمية واتجه معظم المصممين لاعتماد درجات مثل الوردي، البيج والرمادي لإطلالات غير تقليدية في العرس. تدعوكِ ماركيزا بالتحرر من كل ما هو سائد واعتماد درجة الرمادي في إطلالتك بالزفاف مع بعض التفاصيل الأنثوية الرائعة كتطريزات الورود البارزة والكاب الذي يمنح الفستان طابع ملكي ويعد طريقة رائعة لإضفاء المزيد من الطبقات على الفستان.

  • Elie Saab

    من الطبيعة الاستوائية الساحرة أطلت تصميمات إيلي صعب تحمل روح الأمازون الخلابة.

     

    من مجموعته لعام 2018 والتي استوحاها من الأمازون بطريقة عصرية أطلت فساتين إيلي صعب نابضة بالحيوية والانتعاش مع التطريزات الكبيرة لأوراق النباتات الاستوائية وخامة الأورجانزا وحزام الخصر الذي يعد من السمات المميزة لتصميمات إيلي صعب. برز في المجموعة اكسسوارات العرس الملونة التي كملت الإطلالة البوهيمية الرائعة ومنحتها المزيد من الحيوية لتكسر قاعدة الاكسسورات الفضية والبيضاء.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع