بالصور: فساتين زفاف زهير مراد ربيع 2018

Sara Ahmed
  • Zuhair Murad Bridal Spring 2018

    ما بين الفساتين الراقية، الأزياء النهارية وفساتين الزفاف تنبض كل تصميمات زهير مراد بالفخامة والرقي الأمر الذي جعل أزيائه هي الاختيار الأول للمشاهير.

     

    بخطوط تنبض بالأناقة والرقي سطعت مجموعة فساتين الزفاف لزهير مراد ربيع 2018 والتي تميزت بالقصات الجريئة والغير تقليدية التي تحمل بعض الملامح من مجموعات أزياءه الراقية.

    برزت في المجموعة الجمبسوت من الدانتيل الأبيض والتي تعد من التصاميم الجريئة فيما يخص فساتين الزفاف وكانت الأكثر مبيعاً في المجموعة. على عكس مجموعته لربيع  2017 والتي طغى عليها درجة الأوف وايت فإن اللون الأبيض الناصع كان المسيطر على هذه مجموعة زهير مراد لربيع    2018 مع خامات مثل الشيفون والدانتيل. برزت صيحة البيبلوم أيضاً في المجموعة التي تتميز بطابعها الملكي لتأتي المجموعة في النهاية قوية، جريئة وعصرية لعروس تعشق الاختلاف.

     

    شاهدي أجمل ما جاء في مجموعة زهير مراد لفساتين الزفاف ربيع 2018

  • فستان زفاف ناعم- زهير مراد ربيع 2018

    Zuhair Murad Bridal Spring 2018

    مزيج من النعومة والأنوثة ينبض في مجموعة فساتين زفاف لزهير مراد ربيع 2018.

     

    بالرغم من أن السمة المميزة لتصميمات زهير مراد هي التطريزات المعقدة والتفاصيل الكثيرة إلا أن هذه المجموعة ضمت عدد من الفساتين ذات الطابع الناعم والتطريزات البسيطة كما في هذا التصميم. الشيفون المبطن في التنورة مع تفصيلة الخصر الأنيقة وقصة حرف ال V على الصدر جميعها تفاصيل نجح زهير مراد في اعتمادها ليمنح الفستان إطلالة تنبض بالنعومة والأنوثة. تناغم الصدر الشيفون المطرز بوردات صغيرة من الدانتيل مع تصميم الفستان الذي جاء أنيق وبسيط.

  • صيحة البيبلوم في فساتين زفاف زهير مراد 2018

    Zuhair Murad Bridal Spring 2018

    إطلالة ملكية تنبض بالفخامة هي ما تمثله صيحة البيبلوم والتي أصبحت سمة مميزة في فساتين الأعراس لكبار مصممي الأزياء.

     

    التنورة المزدوجة أو صيحة البيبلوم من القصات التي تعود لحقبة الخمسينات حيث سيطر تصميم الكورسيه والتنورة المزدوجة على الأزياء وفساتين الزفاف. تناسب صيحة البيبلوم صاحبة الأكتاف العريضة حيث تضفي المزيد من الحجم على النصف السفلي من الجسم ليصبح أكثر تناسقاً، كما تساعد على إظهار الخصر أكثر رشاقة. برزت صيحة البيبلوم في مجموعة فساتين زهير مراد ربيع 2018 مع التنورة الماكسي كما في هذا التصميم والتنورة المنفوشة. تطريزات الورود البارزة على الصدر والطرحة تعود هذا العام بقوة ونجدها في عدد من فساتين الزفاف في هذه المجموعة.

  • الطرحة الطويلة في مجموعة زفاف زهير مراد 2018

    Zuhair Murad Bridal Spring 2018

    لا تترددي عند اختيار طرحة زفافك.. الطرحة الطويلة هي الصيحة الرائجة في 2018.

     

    بالرغم من رواج الطرحة القصيرة ذات الأدوار لعدة مواسم تعود الطرحة الطويلة المفردة لتضفي على عروس 2017  و 2018 إطلالة ملكية. الطرحة الطويلة يمكن تنسيقها مع العديد من تصاميم فساتين الزفاف سواء الماكسي أو المنفوشة أو تصميم حورية البحر. احتل الصدر المكشوف الصدارة في أسابيع الموضة لفساتين الزفاف لعام 2017 ويستمر للموسم القادم مع الأكمام الشفافة المطرزة بالورود ليضمن لعروس 2018 إطلالة أنيقة تنبض بالجرأة والأنوثة.

  • فساتين زفاف شفافة- زهير مراد ربيع 2018

    Zuhair Murad Bridal 2018

    الجرأة والأنوثة هما السمات المميزة لمجموعة فساتين زفاف ربيع 2018 بتوقيع زهير مراد.

     

    الجبير والشيفون والأورجانزا والدانتيل هي الخامات التي برزت في هذه المجموعة ولعل الفساتين الشفافة كان لها النصيب الأكبر والتي برغم جرأتها إلا أن تصميماتها جاءت حيوية وعصرية وأنيقة. التنورة المنسدلة هي الأخرى تعود لتحتل نصيب كبير من تصميمات زهير مراد لعامي 2017 و 2018 بعيداً عن الشكل التقليدي لتنورة الزفاف المنفوشة.

  • التطريزات المعقدة في مجموعة زهير مراد ربيع 2018

    Zuhair Murad Bridal 2018

    لا تزال التطريزات الغنية والتفاصيل الدقيقة ترتبط بفساتين الزفاف بصفة عامة وبتصاميم زهير مراد بصفة خاصة.

     

    بالرغم من أن النعومة والبساطة اجتمعتا في مجموعة زهير مراد ربيع 2018 إلا أن التطريزات المعقدة والغنية لا تزال هي البصمة المميزة والسمة الغالبة في تصميماته. في هذا التصميم جاء تطريز فروع الأشجار على الصدر و بطول الفستان مع حبيبات الترتر والكريستالات لتضفي على الفستان مزيج من الأناقة والبريق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع