أحدث صيحات فساتين الزفاف لشتاء 2018

Sara Ahmed
  • في كل عام تطل علينا صيحات جديدة لفساتين الزفاف ما بين الألوان الغير تقليدية والتفصيلات المختلفة والتطريزات المتنوعة.

     

    ولهذا العام شهدت عروض الأزياء عدد من صيحات فساتين الزفاف التي لفتت الأنظار ويتوقع خبراء الموضة تربعها على عرش فساتين الزفاف لعام 2018. ما بين صيحة الكاب والفساتين الوردية وغيرها من الصيحات التي جعلت فستان العرس الأبيض التقليدي ليس الخيار الوحيد للعروس اليوم. وفي منتصف فصل الصيف حيث موسم الزواج في أوجه يتوقع خبراء الموضة عودة بعض الصيحات في العام الجديد كفساتين الزفاف بالتنورة الريش، الذيل الطويل، طرح الزفاف المعقدة والطويلة وغيرها من التفاصيل التي برزت في مجموعات الكوتور2017 والتي من المتوقع أن تستمر لعام 2018.

     

    شاهدي أحدث صيحات فساتين الزفاف لعام 2018!

  • فساتين زفاف بدرجة الوردي

    Zuhair Murad Bridal Fall 2017

    برزت في مجموعة الكوتور لزهير مراد خريف وشتاء 2017 فساتين الزفاف الوردية.

     

    من المتوقع أن يأتي اللون الوردي في مقدمة صيحات فساتين الزفاف عام 2018 لتقولي وداعاً للأبيض والأوف وايت وتستقبلي العام الجديد بلمسة من الوردي. لم تقتصر فساتين الزفاف الوردية على مجموعة زهير مراد بل ظهرت في العديد من المجموعات وعروض الكوتور أبرزها مجموعة ديفيد توتيرا لـ مون شيري وعلامة ماغي سوتيرو ومجموعة المصمم مايكل سينكو وغيرها. إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الغير تقليدية يمكنكِ الاختيار بين العديد من درجات الوردي الزاهي والداكن والتطريزات المتنوعة بين الأبيض العاجي والوردي لتتألقي في يوم عرسك بفستان ينبض بالأنوثة والنعومة.

  • صيحة الكاب في فساتين الزفاف

    Alexandra Grecco

    لمحبي الإطلالات التي تنبض بالفخامة، صيحة الكاب تعود بقوة هذا العام.

     

    صيحة الكاب من الخيارات المثالية لشتاء 2018. يعد الكاب من الطرق الرائعة لإضفاء طبقات على الفستان بطريقة أنيقة دون التأثير على تفصيلة الفستان أو فقدانه للبساطة. من مجموعة أليكساندرا جريكو لربيع 2018 والتي اتسمت بالبساطة في القصّات والتطريزات الناعمة، اخترنا لكِ تصميم لفستان العرس مع صيحة الكاب.

     

    الفستان من الساتان الناعم بدون أي تطريز مع كاب بطول الفستان بالإضافة إلى التطريزات الرائعة والتي قالت عنها ألكساندرا " لقد أردت أن أجعلها تبدو كما لو كانت نجوم تساقطت من السماء وهذا ما أوحى لي بإسم المجموعة Stardust". يمكنكِ ارتداء الكاب الطويل أو القصير وتنسيقه مع الفستان، فإذا كنتِ تفضلين الإطلالات الفخمة يمكنكِ تنسيق الكاب القصير مع الفستان المنفوش، أما إذا كنتِ تفضلين الإطلالات الناعمة فحاولى اختيار فستان بدون تطريزات أو بتطريز بسيط مع الكاب بطول الفستان كما في هذا التصميم.

  • صيحة الريش في فساتين زفاف 2018

    #BrideOfNow

    Une publication partagée par ELIE SAAB Bridal (@eliesaabbridal) le

    انطلقي في اختياراتك لعام 2018 وتحرري من التقليدي والنمطي مع صيحة الريش في فساتين الزفاف.

     

    طغت صيحات الكشاكش والريش في تنورات فساتين الزفاف في مجموعات 2017. يتميز الريش بأناقته الملكية وهو ما يجعله الاختيار المثالي لليلة العرس. برزت صيحة الريش في مجموعة إيلي صعب خريف 2017،  ميرا زولينجر ومونيك لولييه التي جاءت بطابع ملكي مع التنورة المنفوش وصيحة الريش. لإدراج صيحة الريش في فستان عرسك لا تنسي أن البساطة هي السر دائماً في نجاح إطلالتك، وحتى لا يبدو الفستان صاخباً حاولى اختيار التفصيلة والتطريز على صدر الفستان ناعماً.

  • لمسة من الأسود في فستان زفافك

    Reem Acra Bridal-spring 2018

    سيظل الأبيض متربعاً على عرش فساتين الزفاف إلا أن للأسود بريقه الخاص الذي سيضفي على إطلالة عرسك لمسة من السحر والغموض.

     

    أطل علينا اللون الأسود بكثرة في عروض أزياء 2017 ولم يكن غريباً أن تأخذ فساتين الزفاف هي الأخرى نصيبها من الأسود. التناقض بين الأبيض والأسود من السمات التي حرص مصمموا الأزياء على إبرازها في فساتين الزفاف لعام 2017 وعلى رأسهم مجموعة Giambattista Valli وكذلك في مجموعة ريم عكرا ربيع 2018 وغيرهم. حزام من الأسود، فيونكة أنيقة، قفازات سوداء، اكسسوارات باللون الأسود وغيرها من الطرق التي يمكنكِ بها إدراج الأسود في إطلالتك يوم العرس.

  • الذيل الطويل في فساتين عرس 2018

    تميزت الفساتين الملكية وفساتين زفاف المشاهير دائماً بالذيل الطويل الذي يعد من سمات الفخامة، لتكوني أنتِ ملكة العرس اعتمدي الذيل الطويل في إطلالة زفافك.

     

    من وحي مجموعة رالف آند روسو لخريف 2017 التي ضمت مجموعة متنوعة من الفساتين الراقية وجاء بطل المجموعة هو فستان الزفاف بالذيل الملكي مع التطريزات المعقدة بطول الفستان والذيل والذي بدا في غاية الفخامة. فساتين العرس ذات الذيل الطويل قد تحدد من اختياراتك في مكان العرس فهي لا تناسب بعض الأماكن كالشواطيء.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع