بالصور: أجمل فساتين الزفاف للعروس الكيرفي

Sara Ahmed
  • BONNY BRIDAL

    تغيرت معايير الجمال مع مرور السنوات فلم تعد النحافة الذائدة هي المقياس لجمال الجسم وأصبحت الساعة الرملية أي الجسم الممتلئ أو كما يعرف بالكيرفي واحد من معايير الجمال لدي الكثيرات.

     

    الجسم الممتلئ قد يقف حائلاً بينك وبين اختيار الفستان الذي تفضلينه وحين يأتي الأمر لاختيار فستان الزفاف قد تشعرين بالتوتر والحيرة حول إيجاد الفستان المناسب لكِ. ظهرت العديد من الماركات التي تخصصت في تصميم فساتين زفاف للمرأة الكيرفي. كما أطلقت العديد من الماركات العالمية الكثير من موديلات فساتين الزفاف التي تغطي مساحة واسعة من الذواق بقياسات كبيرة تناسب المرأة الممتلئة.

     

    شاهدي أجمل فساتين الزفاف للعروس الكيرفي.

  • فستان زفاف من ALLURE

    Allure

    ارتبطت فساتين زفاف ALLURE بالأناقة التي تبحث عنها كل عروس.

     

    أطلقت علامة ALLURE مجموعة مختلفة من فساتين الزفاف للعروس الكيرفي التي تميزت بالتصميمات الجريئة والمميزة. اخترنا لكِ تصميم حورية البحر وهو من التصميمات التي قد تعتقدين أنها لا تناسب الجسم الممتليء إلا أن الحرفية العالية والتفاصيل المتناهية الدقة منحت الفستان مميزات تناسب الجسم الممتليء. الكسرات بطول الفستان  بداية من الصدر من الأساسيات التي ينُصح باختيارها حيث تساعد على إخفاء الوزن الزائد وعيوب الجسم. الحزام من القطع الأساسية للعروس الكيرفي وخاصةً العروس القصيرة فهو تساعد على منح الجسم مظهر أكثر طولاً. نهاية الفستان جاءت مميزة للغاية مع الكشاكش والتي أضفت على الفستان لمسة راقية.

  • فستان زفاف من علامة BONNY BRIDAL

    BONNY BRIDAL

    الفساتين القصيرة... أناقة من نوع خاص.


    فساتين الزفاف الميدي المنفوشة تحمل سحراً كلاسيكياً وأناقة راقية. إذا كنتِ تفضلين الفساتين القصيرة فيجب عليكِ أولاً مراعاة بعض المعايير، إذا كان جسمك بشكل التفاحة وهو الجسم الممتلئ من النصف العلوي مع الأكتاف العريضة فاختاري الفساتين المفتوحة وتجنبي الفساتين ذات الياقات المغلقة كذلك تجنبي الفساتين بدون حمالات Strapless واختاري الأكمام. في التصميم أعلاه نجد التصميم الكلاسيكي من مجموعة The Unforgettable والمستوحى من فساتين الخمسينات القصيرة والمنفوشة. للعروس القصير اختاري حزام عريض ليضفي على إطلالتك بعض الطول ويمكنكِ استخدام قطعة من التول بلون مختلف كالوردي أو السيمون كما في هذا التصميم لإطلالة مختلفة ومميزة.

  • فستان من علامة Maggie Sottero

    Maggie Sottero

    الشيفون لإطلالة تنبض بالنعومة في يوم عرسك.

     

    ينصح خبراء الموصة العروس الكيرفي باعتماد اللوك البسيط، فإذا كنتِ تشعرين بالحيرة حول الفستان المناسب لجسمك اختاري القصات البسيطة مع لمسة من الشيفون. اخترنا لكِ تصميم أنيق من علامة Maggie Sottero وفستان من الشيفون مستوحى من الحقبة الرومانية. استوحي من هذا الفستان لإطلالتك بالعرس إذا كنتِ لا تفضلين التطريزات المعقدة أو الفساتين المنفوشة. لإخفاء البطن البارز فإن الاكسسوار العريض الممتد من الصدر وحتى الخصر من الاختيارات المثالية التي تعمل على إخفاء عيوب الجسم وتضفي على الفستان إطلالة براقة.
  • فستان زفاف من Callista

    Callista

    دعي أناقة الأورجانزا تغلفكِ يوم عرسك.


    فستان من علامة Callista بتصميم أنيق مفعم بالأنوثة والنعومة مع الصدر الدانتيل والتنورة المنفوشة من خامة الأوجانزا الناعمة. نصيحة يقدمها خبراء الموضة للعروس الكيرفي عند اختيار فستان الزفاف هو الخداع البصري فإذا كنتِ تمتلكين الجسم الكمثري الممتلئ من أسفل احرصي على اختيار فستان بتطريز كثيف على الجزء العلوي وقصة صدر مميزة وتنورة سادة لإخفاء الزيادة في الجزء السفلي والتركيز على الصدر، والعكس إذا كنتِ ممتلئة من الجزء العلوي.

  • فستان من علامة Watters

    Wtoo-agatha

    إطلالتك ساحرة بفستان الزفاف المكشوف.

     

    برغم أن قصة الصدر المكشوف أو الـ Strapless قد تمثل مغامرة عند اختيار فستان الزفاف للعروس الكيرفي إلا أنها تناسب الكثير  من صاحبات الجسم الممتليء. إذا كنت تفضلين موضة الفساتين المكشوفة يمكنكِ اختيار تصميم الفستان أعلاه من علامة Watters مع التنورة من التول، و بعض العناصر البسيطة التي ستكمل إطلالتك بنجاح كالحزام من الساتان الذهبي والذي يجعل الخصر يبدو أكثر نحافة كما أن استخدام الحزام الملون يضفى على الأبيض لمسة من الألوان تجعله ينبض بالحيوية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع