بالصور: أجمل فساتين زفاف المشاهير 2017

Sara Ahmed
  • تظل تفاصيل حفلات زفاف المشاهير محط أنظار الجمهور الذين يتابعون بشغف عرس نجومهم المفضلين على السوشيال ميديا. تعد فساتين زفاف النجمات العرب ومشاهير هوليوود مصدر إلهام للعديد من الفتيات.

     

    ما بين فساتين الزفاف ذات الطابع الملكي أو الفساتين البسيطة أو حتى التصميمات الجريئة تحرص النجمات على الظهور بإطلالة مختلفة وأنيقة في يوم الزفاف. بالرغم من أهمية تفاصيل الزفاف الأخرى يظل فستان العروس هو أهم ما يميز حفل الزفاف وهو ما يجعل الفتيات ولا سيما النجمات يحرصن على الظهور في أجمل إطلالتهن واختيار فستان يبرز مفاتنهن ويناسب أذواقهم الشخصية.

     

    شاهدي بالصور أجمل فساتين زفاف المشاهير وشاركينا برأيك أي عروس كانت الأجمل؟

  • حفل زفاف بوراك وفهرية

     

    Супруги😌 #фахриеэвджен #буракозчивит #burakozcivit #fahriyeevcen #fahriyeburak #evcenozcivit @burakozcivit @evcenf

    A post shared by ❤Бурак Озчивит_Фахрие Эвджен❤ (@__burak_fahriye__) on

     

    احتفلت النجمة التركية فهرية أفجان بزفافها على النجم التركي بوراك أوزجيفيت في قصر أحمد حليم باشا في اسطنبول في ظل أجواء زفاف أسطورية. لاقى فستان زفاف النجمة استحسان الجميع والذي جاء بتصميم حورية البحر وتناسب معها تماماً فبدت في غاية الرشاقة والأناقة. اختارت فهرية المصمم التركي الشهير رشيد بياز باغلي لتصميم فستان الزفاف والذي أشار أنه استعان ب 15 شخص لحياكته وتطريزه. الفستان باللون العاجي الذي تناغم مع بشرة فهرية، تميز تطريز الفستان بالنعومة مع الورود الصغيرة بطول الفستان مع طبقات رقيقة من التول بطرف الفستان. ارتدت فهرية تيارا من الورود الصغيرة والتي أضفت عليها المزيد من الجاذبية والأنوثة.

  • فستان زفاف كندة علوش

     

    بالرغم من تباين الآراء حول فساتين الزفاف التي ارتدتها النجمة كندة علوش في عقد القران وحفل الزفاف إلا أن الكثيرون قد أبدوا إعجابهم بإطلالاتها في المرتين. اختارت كندة المصمم اللبناني الشاب حسن إدريس لتصميم فستان زفاف عقد القران. أشارت كندة أنها لم تكن تريد فستان باللون الأبيض الصريح وفضلت أن تطل في المرتين بدرجات البيج والعاجي، كما أشارت النجمة أن فستان عقد القران نجح في عكس شخصيتها تماماً لما تميز به من بساطة التصميم واللمسة الكلاسيكية الأنيقة. ابتكر المصمم حسن إدريس تصميم مميز مع الياقة المفتوحة وأنصاف الأكمام الواسعة مع التطريز بالورود الصغيرة بطول الفستان بلون الأوف وايت والسيمون والذيل المتوسط والذي تناسب مع ستايل كندة وطابعها الشخصي.

     

  • فستان زفاف المطربة ساندي

     

    .... Love love love love 😍💃❤ #love_sandy #sandaweya #sandy_wedding

    A post shared by «أنــا عــنـد ظــن عـبدي بـي» (@fatmasabri2000) on

    تألقت النجمة الشابة ساندي في حفل زفافها الذي أقيم في مايو الماضي على المخرج حازم كتانة الذي تعاونت معه في كليبها الأخير Love. جاء تصميم الفستان مميزاً ومختلفاً من توقيع المصممة سماح مهران والتي صرحت أن الفستان استغرق تصميمه وتنفيذه أسبوع واحد فقط لضيق الوقت، وأضافت سماح " أن النجمة ساندي تفضل الإسلوب السهل الممتنع حيث أرادت فستان ناعماً يحتوي على تفاصيل دقيقة دون أن يشبه أي فستان آخر وهو ما حاولت تحقيقه، أما عن الخامات التي استخدمتها فقد استخدمت مزيج من الحرير الطبيعي والجبير مع التول المنفوش الذي أضفى على الفستان لمسة ملكية". صدر الفستان كان مميزاً للغاية بدون حمالات مع كريستالات سواروفسكي على الجزء العلوي بالكامل لتظهر ساندي بإطلالة ملكية تنبض بالنعومة.

     

  • فستان زفاف حبيبة إكرامي

     

    ❤️🙂

    A post shared by @habibaekramy.official on

    شهد الوسط الكروي مؤخراً حفل زفاف حبيبة إكرامي على نجم المنتخب الوطنى وستوك سيتي الإنجليزي رمضان صبحي. اختارت حبيبة مصممة أزياء المحجبات أميرة يحيي لتصميم وتنفيذ فستان العرس. ضجت صفحات التواصل الاجتماعي بعد العرس بآراء مختلفة وتعليقات حول فستان العروس الذي جاء بتصميم البيبلوم التي تتميز بالطابع الملكي الفخم. أما ذيل الفستان فجاء طويلاً للغاية لتكتمل الإطلالة الملكية. ارتدت حبيبة الحجاب مع تاج ماسي وطرحة بطول الفستان. بالرغم من أن تطريز الفستان كان معقداً إلا أنه تلائم مع تفصيلة الفستان لتظهر حبيبة بإطلالة مميزة ومختلفة إلا أنها أنيقة وتناسبت معها تماماً.

     

  • زفاف ليونيل ميسي و أنتونيلا روكوزو

     

     

    #messiwedding 💙❤

    A post shared by Mahmoud El Sayed (@mahmodmems) on

    زفاف آخر يشهده الوسط الكروي، مع زواج لاعب برشلونة ليونيل ميسي و صديقة طفولته أنتونيلا روكوزو. اتسم العرس بأجواء من الفخامة والبذخ في حفل زفاف أقيم في مسقط رأس ليونيل ميسي "روزاريو" في الأرجنتين. اختارت انتونيلا فستان زفاف ماكسي بدرجة الأبيض الناصع مع ذيل طويل من الدانتيل وتصميم الظهر المكشوف بتوقيع Rosa Clara. حضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم ومشاهير هوليوود على رأسهم النجمة شاكيرا التي قدمت أغنية للعروسين بالحفل.

     

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع