بالصور: مجموعة زهير مراد فساتين الزفاف لربيع وصيف 2017

Sara Ahmed
  • Zuhair Murad Bridal Spring 2017 collection

    مجموعة فساتين الزفاف لربيع وصيف 2017 بتوقيع زهير مراد.. فساتين ملكية بلمسة شرقية ساحرة!!

    استطاع المصمم اللبناني زهير مراد أن يحقق معادلة صعبة في تصميماته وهي الجمع بين أحدث الصيحات العصرية في عالم الموضة وبين اللمسة الشرقية التي تحمل الطابع الأصيل. في مجموعة فساتين الزفاف ربيع وصيف 2017 سلط الضوء على خامة الدانتيل و التطريزات المعقدة مع الأقمشة الشفافة. طغت تفصيلة الخصر الملكي على معظم التصاميم والتي تعتمد على الذيل المنفوش و الخصر الضيق.

    التطريز بنقشة الورود البارزة من النقشات التي ظهرت بقوة في مجموعة فساتين زفاف زهير مراد لربيع وصيف 2017. الحملة الدعائية للمجموعة نجحت في إبراز جمال الفساتين والتي جسد فيها فريق العمل العروس بصورة حورية البحر الواقفة على الصخور في قوة وأنوثة. تتوفر المجموعة كاملة بجميع متاجر اسبوزا.

     

    شاهدي مجموعة زهير مراد فساتين الزفاف لربيع وصيف 2017.. مزيج من النعومة والأناقة بلمسة عربية..

  • فستان بالتنورة المزدوجة (البيبلوم)- زهير مراد ربيع وصيف 2017

    Zuhair Murad Bridal Spring 2017 collection

    التنورة المزدوجة أو موضة البيبلوم من القصات التي يغلب عليها الطابع الملكي. استخدم زهير مراد قصة التنورة المزدوجة في العديد من الموديلات اختلفت ما بين التنورة الماكسي والمنفوشة. التباين بين الخامات من السمات المميزة للمصمم زهير مراد، نجد في هذا التصميم استخدام الشيفون المطرز في الطبقة الأولى للتنورة وخامة الجبير في الطبقة الخارجية. الصدر الشيفون المطرز بالكريستالات أضفى على الفستان المزيد من الطابع الأنثوي. تفصيلة الخصر الضيق أيضاً من التفصيلات التقليدية لفساتين الزفاف إلا أن زهير استطاع تصميمها بطريقة عصرية ومختلفة.

  • الفستان المكشوف- زهير مراد ربيع وصيف 2017

    Zuhair Murad Bridal Spring 2017 collection

    في عام 2017 تحتل الفساتين المكشوفة معظم تصميمات بيوت الأزياء العالمية. الصدر الكورسيه أو المكشوف من التصميمات الجريئة التي اعتمدها زهير مراد في مجموعته للربيع. في هذا المجموعة نجد حضور طاغي لخامة التول و الأورجانزا المطرزة بالكريستالات و الخرز. في لمسة أنيقة استخدم زهير التطريز باللون الفضي الذي منح الفستان إطلالة براقة وتباين أنيق مع اللون الأبيض. نقشة الورود البارزة من النقشات التي نجدها بكثرة في هذه المجموعة والتي تعكس بوضوح روح الأنثى الناعمة و الجميلة.

  • فستان زفاف بصدر مطرز- زهير مراد ربيع وصيف 2017

    Zuhair Murad Bridal Spring 2017 collection

    الجرأة و التفاصيل الدقيقة هي الطابع الغالب على فساتين الزفاف خلال الموسمين السابقين. استخدام الشفاف بدرجة البيج الأقرب للون البشرة القمحية من الخامات الرائجة فهي تعطي انطباع بالشفافية. الشيفون المطرز في الصدر وبطول الأكمام من الصيحات التي نجدها بكثرة في فساتين الزفاف و السهرة لهذا العام. في هذا التصميم نجد براعة زهير مراد تتجلى بوضوح في الخطوط الأنيقة و التطريزات التي تنسدل بنعومة من الصدر وعلى التنورة. استخدام طبقات من التول منحت الفستان حجم مناسب لمحبي الفساتين المنفوشة والناعمة بنفس الوقت.

  • فستان زفاف بخامة الساتان- زهير مراد 2017

    Zuhair Murad Bridal Spring 2017 collection

    برغم استخدام خامة التول في الفساتين المنفوشة واعتبارها من الخامات الكلاسيكية والتقليدية خاصةً في الجزء السفلي من الفستان، إلا أن زهير مراد في هذا التصميم استطاع الخروج عن القالب النمطي مع فستان منفوش بخامة الساتان الأنيقة. الكسرات الناعمة مع الخصر الضيق من الساتان أضفت على التصميم إطلالة غاية في الرقة و الأناقة. الصدر الشيفون مع التطريز الأنيق استطاع أن يعادل بساطة الجزء السفلي للفستان ليكتمل التصميم في نعومة شديدة.

  • الطرحة الطويلة- زهير مراد ربيع وصيف 2017

    Zuhair Murad Bridal Spring 2017 collection

    الطرحة الطويلة ذات الدور الواحد من الصيحات التي انتشرت فترة الستينات و السبعينات والتي تعكس الطابع الملكي و الكلاسيكي. عادت طرحة الزفاف الطويلة لتتصدر صيحات الموضة خلال الأعوام الأخيرة السابقة وحتى الآن. برزت الطرحة الطويلة في تصاميم فساتين الزفاف لمجموعة زهير مراد للربيع والمطرزة بالورود البارزة التي تتطابق مع تطريز الفستان لإطلالة تنبض بالتناغم و النعومة. تتناسب الطرحة الطويلة مع الفساتين المنفوشة والماكسي كما يمكن تنسيقها مع الفساتين المكشوفة أو مع الأكمام.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع