بالصور: مجموعة اسبوزا لفساتين الزفاف ربيع و صيف 2017

Sara Ahmed
  • Esposa SS17 Collection

    فستان العرس هو أهم ما يميز إطلالتكِ  ليلة الزفاف. يتنافس صانعي الموضة و مصممي الأزياء لتقديم كل ما هو جديد كل عام. استطاعت علامة اسبوزا أن تفرض بصمتها الخاصة بفساتين الزفاف. تطل علينا علامة سبوزا في كل موسم بمجموعة مميزة من تصاميم فساتين الزفاف المتنوعة و العصريّة.

     

    لموسم ربيع و صيف 2017 تقدم علامة اسبوزا مجموعة استثنائية من فساتين العرس التي طغى عليها الطابع الأنثوي المتمثل في الخامات الرقيقة كالساتان و الأورجانزا. نجح المصمم كريستي رومانوس Kristie Romanos في أن يعيد التصميمات التقليدية للحياة بلمسة عصرية.

     

    فساتين مجموعة الربيع و الصيف لهذا العام تؤكد التزام علامة سبوزا بالتميز والتفرد. تنوعت التصاميم بين الفساتين المنفوشة و موديل الطبقات مع موضة الأكتاف المكشوفة التي تعود هذا العام. التفاصيل الغنيّة و التطريزات المعقدة مع الخامات الناعمة و الأقمشة الفاخرة جميعها يرفع معايير الأناقة إلى آفاق جديدة لتؤكد حقاً أن الأبيض يليق بكِ.

     

    شاهدي أحدث مجموعات علامة سبوزا لربيع و صيف 2017..

  • تصميم الفستان المنفوش مجموعة Esposa Plume SS17

    Esposa Plume SS17

    الفساتين المنفوشة بدرجاتها المختلفة لا تفقد بريقها أبداً. الظهر المكشوف من الصيحات التي تتجدد هي الأخرى كل عام. دمج الساتان مع الأورجانزا المطرزة بالكريستالات المضيئة أضفي على الفستان لمسة أنثوية ناعمة. الذيل الطويل من اللمسات التي يحرص المصممون على تجديدها كل عام و الذي يُضفي على فساتين الزفاف إطلالة ملكية لتتألقي كالأميرات.

  • الفستان الساتان من مجموعة Esposa Plume SS17

    Esposa Plume SS17

    النعومة التي تمنحها لكِ خامات الساتان جعلتها واحدة من أكثر الخامات المستخدمة بفساتين العرس و المناسبات. إطلالة بسيطة تقدمها لكِ علامة اسبوزا مع فستان من الساتان السادة. درجة الأوف وايت من الدرجات الأنيقة التي تنافس الأبيض كل عام و تفضلها الكثيرات تغيير لدرجة الأبيض التقليدية. الصدر المطرز و المستوحى من الأزياء الرومانية أضفى على الفستان طابع مميز. الظهر المكشوف مع تصميم الفيونكة الأنيق منح التصميم أناقة استثنائية.

  • الفستان الطبقات من مجموعة Esposa Plume SS17

    Esposa Plume SS17

    الفستان الطبقات يعود من جديد هذا العام. تميزت مجموعة ربيع و صيف 2017 لعلامة اسبوزا بموضة الظهر المكشوف. كذلك موضة الأكتاف المكشوفة تتصدر تصميمات فساتين الزفاف لهذا العام. طبقات من الساتان و الأورجانزا الناعمة مع التطريز على جانبي الخصر و الذيل الطويل أضفت جميعها على الفستان إطلالة ملكية.

  • الدانتيل المطرز من مجموعة Esposa Plume SS17

    Esposa Plume SS17

    الدانتيل المطرز و الجبير من الخامات الأكثر استخداماً بفساتين العرس. التطريز باستخدام خيوط الساتان اللامعة أعطي الفستان بريق خاص دون صخب. صدر الفستان و الأكتاف هي الأخرى من الدانتيل المطرز و الجبير. فستان ناعم بتفاصيل أنيقة سيغلفكِ بمزيج من الأناقة و الجاذبية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

1 تعليق

Fashion and jewelry brands revealed,check out my blog for the  latest  trends