لعروس الربيع: تفردي بفستان زفاف ملون في ليلتك

Yassmin.Yassin
  • صيحة بارزة منذ عدة سنوات، ولكن مع كل موسم تزداد الإبداعات وتظهر أفكار غير تقليدية لفساتين الزفاف. شاهدي كيف إختار المصممون فساتين الزفاف الملونة لموسم ربيع وصيف 2017!


    هذا الفستان من توقيع المصمم كريستيان سيريانو Christian Siriano، طالعي كم بدى فخماً وأنثوياً ورومانسياً في نفس الوقت! من خلال تدرجات الوردي والأحمر، والتنورة المنفوشة وتصميم القبة على هيئة قلب. هذا الفستان نال إعجاب كثير من النساء حول العالم فما رأيك أنتِ؟ إنتظري فهناك المزيد من الألوان والتصاميم المبتكرة في الصور القادمة..
  • فستان زفاف من انيس دي سانتو

    من المعروف أن علامة انيس دي سانتو Ines Di Santo تقدم فساتين زفاف أسطورية بفضل التصاميم المنفوشة والتفاصيل غير التقليدية، وفي مجموعة ربيع 2017 رأينا العديد من الموديلات المبتكرة وأبرزها الفساتين الملونة، وهذا واحداً منهم. الفستان في الأساس باللون الأبيض، ولكنه مزين بتطريزات الورود الوردية وأوراق الأشجار الخضراء، وهو يناسب العرس النهاري وفي الأماكن المفتوحة. إذا كنتِ تفضلين اللون الوردي فلتشاهدي الفستان القادم أيضاً من Ines Di Santo.
  • فستان وردي من Ines Di Santo

    فستان آخر من انيس دي سانتو Ines Di Santo، ولكن هذه المرة يفيض أنوثة بلونه الوردي، وعلى الرغم من تصميمه البسيط إلا أنه بدى جذاباً وفخماً، فطبقات التول المنفوشة مع القطعة الفوقية الشفافة، والتي تحمل الورود الناعمة جعلته متميزاً وأنيقاً للغاية.
  • فستان زفاف من Jenny Packham

    للمصممة جيني باكهام Jenny Packham طابع خاص في التصميم، حيث تجمع بين النعومة والرقي، وهذا الفستان يحمل طابعها الخاص، حيث تزين بالورود الناعمة مع أكمام شفافة مطرزة أيضاً، ويصلح هذا الفستان للعروس في الحفل الصغير والتي تفضل الفساتين البسيطة.
  • فستان زفاف وردي من نعيم خان

    عودة مرة أخرى للون الوردي الحالم، وهذا الفستان الأنيق من توقيع المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan. إختار المصمم الورود البيضاء لتزيينه، مع صيحة الأكتاف العارية الرائجة، والحمّالات التي تنسدل على الذراعين بنعومة.
  • فستان وردي من Sabrina Dahan

    فستان وردي آخر من توقيع Sabrina Dahan، ولكن هذه المرة تم تطريز الفستان الوردي باللون الأخضر والوردي معاً، في تناغم رائع، وهو أيضاً يتناسب مع الزفاف في الأماكن المفتوحة وسط الطبيعة.
  • فستان زفاف من Romona Keveza

    ليست المجموعة الأولى التي تقدمها رومونا كيفيزا علامة Romona Keveza بفساتين الزفاف الملونة، ولكنها الأكثر إبهاراً، حيث الألوان الغير معتادة والتناغم المثالي في تدرجات الألوان، وهذا التصميم المميز بالحمّالة الواحدة والثنيات والطيات في التنورة المنفوشة جعلته مثالياً لعروس إستثنائية.
  • فستان زفاف من Kelly Faetanini

    أحببنا أن نختتم مجموعة فساتين الزفاف الملونة بهذا الفستان الذهبي من Kelly Faetanini، حيث ستقعين في حبه بمجرد النظر إلى تفاصيله، سواء اللون أو التصميم الإنسيابي، بالتنورة الضيقة التي تحيطها تنورة واسعة وطويلة، جربي تخيل صورة الزفاف بفستان زفاف مثل هذا كم ستبدو رائعة! كما أن اللون الذهبي من أجمل الألوان التي ستجعل فستان الزفاف رائعاً وفخماً.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع