صور فساتين زفاف النجمات في أحدث أعراس 2016 2017

Yassmin.Yassin

شهدت عام 2016 مجموعة كبيرة من حفلات زفاف النجمات والمشاهير، وتعتبر صور فساتين زفاف النجمات هي أكثر ما يشغل الفتيات، وخاصةً عندما يتعلق الأمر بنجمات شهيرات ومحبوبات، فكل منهن تختار فستان زفافها بعناية لتبدو في غاية الأنوثة والإبهار. اليوم نستعرض معكِ أبرز إطلالات النجمات في حفلات زفافهن التي أقيمت مؤخراً.

نبدأ مع النجمة كنده علوش، التي تزوجت من الفنان عمرو يوسف، وأقاما حفلتين زفاف، وبالتالي إرتدت النجمة فستانين، الأول من الدانتيل بأكمام واسعة تصل للمرفقين، والفستان الثاني بطبقات التول المتدرجة وأكمام طويلة شفافة مع تطريزات متقنة، والفستانين بتصاميم تواكب صيحات الموضة في فساتين الزفاف. في الصورة أعلاه نشاهد فستان زفاف كنده علوش في الحفل الرئيسي والأكبر والذي أقيم في فندق كتراكت الخاص بمسلسل جراند أوتيل للنجم عمرو يوسف.
بلقيس فتحي من النجمات الخليجيات اللاتي تزوجن مؤخراً، وإختارت فستان زفاف فخم مرصع بتطريزات وفصوص برّاقة مما إعتبره البعض مبالغ فيه، وأكملت إطلالتها مع التاج البرّاق، الفستان بتصميم مستقيم ومزود بتنورة إضافية منفوشة، مع أكمام تول شفافة ومطرزة. فستان زفاف بلقيس فتحي نال إعجاب نساء الخليج بشكل أكبر لفخامته وإبهاره، فما رأيك به؟

داليا البحيري إختارت تصميم بسيط وناعم في حفل زفافها، تألف من كنزة بيضاء دانتيل بأكمام تول شفافة ومطرزة، مع تنورة ناعمة من الستان، ليس هذا هو فستان زفاف داليا البحيري الأول، ولكنه الأكثر نعومة.
أما فستان زفاف ايمي سمير غانم فكان الأكثر جدلاً، لأنه تشابه مع فستان إرتدته شقيقتها دنيا سمير غانم في مسلسل نيللي وشيريهان، حيث أن التصميمين من توقيع المصمم المصري هاني البحيري، ولكن في الحقيقة، هناك إختلافات ملحوظة بين فستان زفاف ايمي سمير غانم وفستان زفاف دنيا سمير غانم في المسلسل، وإختارت إيمي التصميم بالحمالات المنسدلة أسفل الأكتاف، مع تنورة منفوشة وأعلاها طبقة بكشاكش بسيطة تزينها.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع