6 فساتين زفاف لبنانية ستبهرك من أسبوع الموضة الراقية!

Yassmin.Yassin
  • بتوقيع مصممين أزياء لبنانيين، أبهرتنا فساتين الزفاف التي حضرت بقوة خلال أسبوع الأزياء الراقية بباريس لموسم خريف 2016، وقد تنافس المصممين على تقديم فساتين زفاف مبهرة ومبتكرة، تواكب العصر وترسخ أنوثة المرأة..

    الفستان الأول الذي سيبهرك، هو فستان زفاف إيلي صعب Elie Saab، والذي بدى مبتكراً وغير تقليدي، تزينة الورود الليلكي البارزة ويأخذ الظل الوردي في لونه، حيث ظهرت العارضة وكأنها ملكة متوجة أو أميرة من القصص الخيالية، مع طرحة تول طويلة تنسدل لتداعب الفستان وتكلل أناقتها..
  • فستان زفاف زهير مراد

    المصمم المبدع زهير مراد Zuhair Murad إختار لوناً مختلفاً للعروس، وأراد أن تبدو إطلالتها فخمة وتسرق الأضواء، فرصع الفستان بتطريزات برّاقة متقنة مع التصميم المنفوش، وجعل الفستان يبدو أنثوياً بتصميم الكتف العاري.
  • فستان زفاف جورج شقرا

    أما المصمم جورج شقرا Georges Chakra فجسد العروس العصرية، والتي تعشق الحرية والمرح، وإختار الفستان المزين بطبعات وخطوط ملونة ومتداخلة، فبدت الرسومات أشبه بلوحة فنية، مع التصميم المنفوش والطرحة التول التي تنسدل لتلامس الأرض.
  • فستان زفاف جورج حبيقة

    فستان زفاف جورج حبيقة Georges Hobeika هو الأكثر تفرداً، فهو عبارة عن مزيج من الثقافات الشرقية، وكذلك بدى فخم للغاية، يأخذ التصميم المنفوش مع تطريزات الورود البيضاء مع طرحة طويلة تغطي تسريحة الشينيون العلوي.
  • فستان زفاف طوني ورد

    إنه الفستان الأكثر نعومة وإبهار، لم يزينه طوني ورد Tony Ward بتفاصيل كثيرة ومعقدة، إنما إكتفى بتطريزات متقنة، مع تصميم منفوش جداً لتجمع إطلالة العروس بين الأنوثة والفخامة.
  • فستان زفاف زياد نكد

    لفساتين المصمم زياد نكد Ziad Nakad نكهة خاصة تميزها، وفي فستان الزفاف الذي قدمه في باريس مؤخراً، شعرنا بأن العروس هي أرقى وأغنى الفتيات على وجه الأرض، تسير على السجادة الحمراء بثقة وسحر أخاذ، مع تصميم منفوش وعاري الكتفين، ومغطى بتطريزات فخمة تكمل جاذبيته، مع طرحة طويلة تنسدل من الخلف.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع