صيحات فساتين زفاف 2017 وخواتم الزفاف التي تلاءمها

Yassmin.Yassin
الورود، موضة السبعينات، الفساتين بدون أكتاف، وغيرها من صيحات فساتين الزفاف هي الأكثر رواجاً لعام 2017.

تعرفي معنا على أبرز تلك الصيحات وخواتم الزفاف التي يمكن أن تتناسب معها!

صيحة الورود

تلك الصيحة التي لا يمكن أن يتخلى عنها مصممو فساتين الزفاف، الورود التي تزين الفساتين، ولكن لكل مصمم لمسته الخاصة، وهنا نرى فستان مزين بالورود من نعيم خان Naeem khan، والذي يمكن تنسيقه مع خاتم زفاف ألماس بتصميم زهرة اللوتس.

الرومانسية الأسبانية

بوحي من أسبانيا، يمكنك إختيار فستان زفافك ذو الأكتاف المكشوفة، مع تصميم الأكمام الواسعة، وليكتمل برومانسية مع خامة الدانتيل والتصميم الناعم والتطريزات البسيطة، مثل هذا الفستان من ماركيزا Marchesa، وسوف تبدو إطلالتك رائعة مع خاتم زفاف مرصع بالألماس بتصميم يجمع بين الكلاسيكية والحداثة مثل هذا التصميم.

لمحات الأزرق

مؤخراً أصبحت الألوان موضة رائجة في عالم فساتين الزفاف، وقد يبدو الفستان بلمحات الأزرق الفاتح رائعاً لعروس الموسم مثل هذا الفستان من J.MENDEL، وخاصةً مع خاتم زفاف ألماس ومرصع بحجر الزبرجد الأزرق الفاتح.

المرأة الفاتنة

نتذكر معاً عصر هوليوود الذهبي، ونساء الثلاثينات، حيث جاذبية المرأة وأنوثتعا المتجسدة ي إطلالاتها المبهرة، مثل هذا الفستان المبهر من جيني باكهام Jenny packham، والمزين بخيوط مطرزة برّاقة. هذا الفستان يناسبه خاتم زفاف بوحي من فخامة الماضي، حيث يبدو وكأنه لوحة فنية مزخرفة تذكرنا بهذا العصر.

الفستان الأبيض القصير

لا ترغب كثير من العرائس في عصرنا الحالي بأن تبدو إطلالتها تقليدية، وقد يكون فستان الزفاف القصير مناسباً لهؤلاء العرائس، وهذا الفستان الأبيض القصير Little White Dress من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta ملاءماً للعصر بجاذبيته وبساطته، ويحتاج خاتم زفاف عصري أيضاً، مثل هذا الموديل الدائري الناعم بالذهب الوردي مع فص الألماس الذي يتوسطه.

البوهو شيك

صيحة أخرى يمكن لعروس 2017 إعتمادها، وهو فستان الزفاف البوهيمي، والذي يجسد الأنوثة مع تصميم غير تقليدي للعروس، مثل هذا الفستان من تيمبرلي Temperley، والذي يناسبه خاتم زفاف مليء بالتفاصيل، مثل هذه العناقيد المتتالية والمرصعة بالألماس.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع