فساتين زفاف أسوس وإتش آند إم .. أنيقة وبأسعار مناسبة

Yassmin.Yassin

فساتين زفاف اتش اند ام

كل فتاة تتمنى أن ترتدي فستان زفاف فخم في ليلتها الكبرى، ولكن أحلامها قد تتوقف بعدما إرتفعت أسعار فساتين الزفاف بصورة كبيرة مؤخراً.

لا تقلقي عزيزتي، فأمامك الفرصة للتألق في ليلة العرس بفستان زفاف أنيق ذو جودة عالية ومن ماركة جيدة، ولكن دون أن تتكلفي كثير من الأموال حيث يمكنك شراء فستان زفاف بسعر يبدأ من 64 دولار أمريكي، ولا يتعدى الـ268 دولار أمريكي!

إنها الفكرة التي أصبحت رائجة في عالم الأزياء بشكل عام، ولكن تم تطبيقها في عالم الزفاف أيضاً، وهي وجود ماركات تقدم أزياء إقتصادية يطلق عليها إسم Fast Fashion أو Economic Fashion، وهذه الماركات نفسها هي التي طرحت فساتين زفاف رخيصة الثمن لتتيح الفرصة لأي عروس أن ترتدي فستان زفاف أنيق.

فساتين زفاف اسوس 2016


نتحدث اليوم عن كل من إتش آند إم H&M وأسوس ASOS، الماركات الشهيرة التي طرحت مؤخراً فساتين زفاف عصرية أنيقة والتي لفتت الأنظار بعيداً عن الفساتين الرخيصة المتوفرة على الإنترنت، والتي لا تبدو في الحقيقة مثل الصور التي تختارها الفتيات لشراءها.

فساتين زفاف اسوس

تنوعت خامات الفساتين بين الدانتيل، التول، وبعضها مرصع بتطريزات أنيقة، ولكنها تتفق على التصاميم البسيطة والناعمة، كما تتوفر فساتين زفاف قصيرة أيضاً لترضي ذوق كل عروس.
لم تتوقف تلك العلامات عن طرح تلك التصاميم فحسب، بل سيصبح لديها خط مخصص لفساتين الزفاف فقط، وننتظر في الأيام القادمة مجموعة فساتين زفاف ربيع 2016 من تلك العلامات.

شاهدي أحدث مجموعة فساتين زفاف 2016 من علامة أسوس، وشاركينا رأيك في الفكرة!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع