5 أسس هامة عند شراء فستان الزفاف

Yassmin.Yassin

شراء فستان الزفاف ليس كأي رحلة تسوق أخرى تقومين بها، بل يجب أن تستعدي أولاً، وتتعرفي على الخطوات الهامة في هذا الأمر، لتستطيعي الحصول على فستان الزفاف الأنسب لكِ..

أولاً: التوقيت المناسب

بمجرد الإتفاق على موعد العرس، إبدئي في التجول والبحث عن فستان الزفاف المناسب، قومي بزيارة أكثر من أتيليه لفساتين الزفاف، ولكن لا تتخذي قرار الشراء، فهذا ليس التوقيت المناسب لشراء فستان الزفاف، وإنما يجب تأجيل هذه الخطوة قبل موعد العرس بفترة ليست طويلة، لأن ذوقك قد يتغير، وكذلك حجم جسمك

ثانياً: حذاء بكعب عالي

لا تنسي أخذ حذاء بكعب عالي أثناء الذهاب لشراء فستان الزفاف، ويجب أن يكون بنفس الطول الذي سترتديه ليلة الزفاف، حتى تشاهدي كيف ستكون إطلالتك النهائية بالفستان، وبالتالي يكون حكمك صحيحاً على مدى تناسب الفستان معكِ ومع طولك بعد إرتداء الكعب.

ثالثاً: مطالعة موضة فساتين الزفاف

قبل الذهاب لشراء الفستان، يجب أن تقومي بالإطلاع على مواقع الإنترنت والموضة العالمية، لتتعرفي على موضة فساتين الزفاف للموسم الذي سوف تتزوجين فيه، وتحددي الموديلات الأقرب إلى ذوقك والتي تناسب حجم جسمك، لتضيقي الخيارات التي يمكن أن تزيد من حيرتك.

رابعاً: مع من ستذهبين؟

لابد من تحديد الشخص الذي سيتجول معكِ لشراء فستان الزفاف، يفضل أن تكون والدتك، شقيقتك أو صديقتك المقربة، ويكون تحديد الشخص المناسب بناء على مدى درايته بالموضة، الخامات، الأسعار، والأذواق المميزة، ويكون لديكِ ثقة كبيرة فيه.

خامساً: تصميم يخفي العيوب

لا تنساقي وراء الموضة دون أن تسألي نفسك هل الفستان يتناسب مع جسمك أم لا، فالعروس الممتلئة يجب ألا تختار فستان زفاف مطرز يزيدها إمتلاءاً، والعروس القصيرة يفضل أن تبتعد عن الفستان القصير أو المنفوش الذي يزيدها قصراً، وفي النهاية يمكنك الحكم على تناسب الفستان بعد قياسه وأخذ رأي الشخص الأقرب لكِ.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع