10 صيحات رائجة لفساتين زفاف خريف 2016

Yassmin.Yassin
  • هل أنت عروس العام القادم؟ إذن يجب أن تتعرفي على آخر موضة فساتين الزفاف، ليس للموسم القادم فقط، بل للموسم الذي يليه، فقد تابعنا مؤخراً عروض فساتين زفاف خريف 2016 في أسبوع نيويورك للعروس، ورصدنا منه أبرز صيحات فساتين الزفاف، والتي سنخبرك بها اليوم..

    فستان الزفاف بالتنورة الإضافية

    فكرة مبتكرة طرحها المصممون منذ بداية عام 2015، وهو فستان الزفاف بالتنورة الإضافية، حيث تكون هناك تنورة أساسية للفستان من نفس تصميمه العلوي، ويضاف لها تنورة أخرى منفوشة، ويبرز منها جزء واضح من التنورة الأساسية. بعض المصممين قدموا التنورة الإضافية التي يمكن التخلي عنها بحيث تبدو العروس وكأنها غيرت فستانها.

    الفستان في الصورة من تصميم مونيك لولييه Monique Lhuillier لموسم خريف 2016.
  • الفستان المزين بالورود

    الفستان المزين بالورود البيضاء

    وخاصةً البارزة منها، تلك هي الصيحة الأكثر رقة وأنوثة لعروس 2016، حيث تظهر العروس وكأنها وردة ضمن الورود المحيطة بها في فستانها الأبيض، ولكن أي تصميم بتفاصيل بارزة يحتاج لعروس غير ممتلئة.

    الفستان في الصورة من ليلا روز Lela Rose.
  • الفستان بالكم القصير

    الفستان بالكم القصير

    ليس طويل ولا بدون أكمام، هذه الصيحة التي عادت بقوة في عالم الموضة قد ظهرت أيضاً في فساتين الزفاف، ويفضل أن يكون الفستان بتصميم بسيط وقصّة مستقيمة.

    الفستان في الصورة من جيني باكهام Jenny Packham.
  • صيحة الثنيات والطيات

    صيحة الثنيات والطيات

    لطلة حالمة ورومانسية، إختاري فستان زفاف بتنورة مثل هذه، ترفرف بصيحة الثنيات والطيات، قد تكون أساسية مع تنورة الفستان أو في التنورة الإضافية مثل هذا الفستان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.
  • الفستان الدانتيل

    الفستان الدانتيل

    تستمر موضة فستان الزفاف المغطى كاملاً بالدانتيل في عام 2016، وإن كانت أكثر إبتكاراً ونعومة في العروض الأخيرة، مثل هذا الفستان الناعم من توقيع برونوفياس Pronovias.
  • الفستان بالأكمام الشفافة

    فستان الزفاف بالأكمام الشفافة

    للعروس العربية المحتشمة، إليكِ هذه الصيحة المميزة لفساتين الزفاف، حيث يمكنك إختيار تصميم مثل هذا بالأكمام الشفافة، وكذلك يمكنك وضع بطانة بيضاء لها، وفي النهاية سيبدو رائعاً.

    الفستان من توقيع ريم عكرا Reem Acra.
  • فستان الزفاف الملون

    فستان الزفاف الملون

    إذا كنتِ عروس جريئة وتبحثين عن صيحة مبتكرة ولافتة للأنظار، فعليكِ بإختيار فستان زفاف ملون، وتعد درجات العاجي، الكريمي، الوردي، والسماوي هي الأبرز في فساتين زفاف 2016.

    الفستان في الصورة من توقيع رومونا كيفيزا Romona Keveza.
  • فستان الزفاف المزين بالخيوط

    فستان الزفاف بالخيوط الذهبية والفضية

    صيحة أخرى لا يمكن تجاهلها، وهي فستان الزفاف بالقماش المزين بخطوط ذهبية أو فضية، كبديل عن الفصوص والتطريزات البرّاقة، ويمكن أن يكون الفستان ملون لمزيد من التميز.

    الفستان في الصورة من مونيك لولييه Monique Lhuillier.
  • فستان الزفاف بدون أكتاف

    فستان الزفاف بدون أكتاف

    من أكثر صيحات فساتين الزفاف أنوثة ورقة هي الفساتين بدون أكتاف، وخاصةً بالأكمام حتى المرفقين، والأبرز منها بخامة الدانتيل مثل هذا الفستان من رومونا كيفيزا Romona Keveza.
  • فستان الزفاف المزين بإكسسوارات برّاقة

    فستان الزفاف بالإكسسوارات البرّاقة

    يمكن أن يكون فستان الزفاف بتصميم بسيط ولكن تأتي بعض الإكسسوارات البرّاقة لتزينه بأسلوب عصري وغير تقليدي، مثل هذا الفستان المزين بسلاسل فضية من ماركيزا Marchesa.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع