نصائح إختيار فستان الزفاف من علامة ماغي سوتيرو

Yassmin.Yassin


إستطاعت ماركة فساتين الزفاف ماغي سوتيرو Maggie Sottero أن تأسر قلب كل عروس من خلال تصاميمها الأنثوية الجذابة، فمع كل موسم، تقدم تشكيلة فساتين زفاف أكثر إبتكار وعصرية، بإستخدام خامات راقية لترضي ذوق كل عروس.

اليوم نخبرك بنصائح هامة لتساعدك في الحصول على أجمل إطلالة ليلة عرسك، مقدمة من علامة ماغي سوتيرو.

أولاً: القطع الأساسية عند قياس الفستان

على العروس أن تحضر معها حذاء بكعب عالي في الجولة الشرائية الخاصة بفستان الزفاف، حتى تتمكن من قياسه بشكل أمثل وتحديد مدى تناسبه معها، وكذلك تحضر حمالة صدر مثالية ومريحة لها.

ثانياً: أمور يجب مراعاتها عند إختيار فساتين الزفاف

في البداية يجب أن تحددي مكان الزفاف حتى تختاري فستان زفاف مناسب للمكان، أيضاً يجب أن تبحثي عن موديل يناسب شكل جسمك ليظهره في أجمل صورة، وبهذا تقومين بتضييق دائرة البحث مما يسهل عليكِ إختيار الفستان.

ثالثاً: كوني مرنة

يجب أن تتمتع العروس بعقل متفتح وعصري أثناء شراء فستان الزفاف، فيمكن أن تضع النية لشراء تصميم معين ولكن لا تجده مناسب لها، وبالتالي تتجه لموديل آخر تماماً، لذلك فإن المرونة مطلوبة لتقوم بشراء أكثر فستان يناسبها.

رابعاً: مرافقة شخص مناسب

عند ذهابك لشراء فستان الزفاف، يجب أن تختاري الشخص المناسب الذي يرافقك، لأنه سيساعدك كثيراً في تحديد الفستان الملاءم لكِ.

خامساً: أبرز إتجاهات فساتين الزفاف لهذا الموسم

من خلال موقعها الإلكتروني، ذكرت علامة ماغي سوتيرو أن الإتجاه الأبرز في فساتين الزفاف هي الأقل وسعاً من أسفل، مع إهتمام أكثر بالفستان من الخلف، كذلك تبرز الأحزمة المطرزة، وفساتين الزفاف الأكثر رومانسية بخامة الدانتيل، مع لمسات ملونة في إطلالة العروس بدرجات جذابة مثل الشامبين والذهبي.

 

المصدر: maggiesottero.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع