فساتين زفاف أشهر النجمات العربيات!

Randa Agha
  • هن الأكثر مُتابعةً لأحدث صيحات الموضة وهن الأكثر قُربًا من مُصممي الأزياء لذلك تظل اختياراتهن للفساتين هي الأكثر أناقة ورُقيًا والأكثر مسايرة للموضة وعليه؛ فإن لم تجدي الوقت الكافي لمُتابعة أحدث صيحات الموضة قُبيل زفافك، فكل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على فساتين زفاف النجمات العربيات اللواتي تزوجن مُؤخرًا؛ ففي فساتينهن ستجدي التصاميم العصرية والأنيقة والتي تُلائم تقاليد مجتمعنا الشرقية. 

    نيكول سابا، هيفاء وهبي، نانسي عجرم، شام ابنة أصالة، هنادي ابنة فيفي عبده ونادين نسيب نجيم، وزوجة حسن الشافعي جميعهن تألقن بفساتين زفاف بديعة اخترنها بعناية فبدين في قمة تألقهن في ليلة زفافهن؛ جمعنا لكِ صور فساتين زفافهن لتستمتعي بجمالها وتلمسي أناقتها بذوقك أنتِ فتستوحي منها فستان زفافك؛ فأي منهن كان اختيارها الأجمل؟
  • فستان زفاف زوجة حسن الشافعي

    اختارت زينة نطوط زوجة حسن الشافعي فستان زفاف على هيئة حورية البحر منفوشًا من الأسفل مع أكتاف من التول الناعم الذي جاء ملائمًا للطرحة الطويلة التي زينت شعرها. 
  • فستان نادين نسيب نجيم

     فستان نادين نسيب نجيم اللبنانية يُمثل أحلام جميع الفتيات لفستان زفافهن؛ فهو فستان منفوش بطبقات متتالية من التول المُطرز ومُزين بفيونكة كبيرة من الستان تلتف على الخصر وتنسدل على الظهر. 
  • فستان زفاف نادين نسيب نجيم

     صورة أوضح لفستان نادين نسيب نجيم من الخلف.
  • فستان زفاف شام ابنة أصالة

     فستان زفاف شام ابنة أصالة حيث الطرحة الطويلة المزينة بالورود البيضاء الاعمة والتصميم المحبوك للفستان والذي يبدو منفوشًا كلما نزلنا بأعيننا للأسفل.
  • فستان زفاف هيفاء وهبي

     فستان زفاف هيفاء وهبي الذي تزين بالطرحة التول الطويلة والمزينة بالدانتيل على حوافها مع تصميم الفستان الذي جاء على شكل حورية البحر ومنفوشًا من الأسفل بطبقات التول والدانتيل بينما جاء الفستان من الأعلى باللون الأبيض المطفي ومُنقط بالأسود مع قليل من الكشكشة على الصدر والتدرجات على الخصر وحتى الركبتين. 
  • فستان زفاف نانسي عجرم

     فستان زفاف نانسي عجرم الذي بدا فيه الدانتيل في كامل أناقته مع فيونكة كبيرة سوداء مُخملية على الصدر بينما جاء تصميم الفستان محبوكًا تخلت فيه نانسي عن الطرحة وعند التصميم المنفوش؛ فبدت بطلة عصرية مميزة. 
  • فستان زفاف نيكول سابا

     فستان زفاف نيكول سابا بدا عتيقًا مع تخليها فيه عن اللون الأبيض واكتفت بطرحة قصيرة لامعة بينما جاء الفستان محبوكًا باللون الذهبي وبفتحة كبيرة على الساق من الخلف وبذيل طويل. 
  • فستان زفاف هنادي ابنة فيفي عبده

     فستان زفاف هنادي ابنة فيفي عبده جاء منفوشًا ومزينًا بالدانتيل وقد تخلت هنادي عن الطرحة تمامًا فبدت إطلالتها متزنة ومتناسقة مع تسريحة شعرها. 
  • فستان زفاف هنادي ابنة فيفي عبده

     نظرة أشمل على فستان زفاف هنادي ابنة فيفي عبده.
  • فستان زفاف دنيا سمير غانم

     فستان زفاف دنيا سمير غانم تميز بتصميمه المنفوش وبالكشكشة الناعمة لتبدو على هيئة وردة بينما اختارت دنيا الطرحة الكاتدرائية المشغولة على أطرافها ومزينة بحبات الكريستال اللامعة. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع