نصائح المصممة مونيك لولييه لإختيار فستان الزفاف المناسب

Yassmin.Yassin
تعتبر المصممة الأمريكية مونيك لولييه Monique Lhuillier أكثر من مجرد مصممة أزياء وزفاف، فهي تصمم فساتين زفاف الكثير من المشاهير حيث تقتنع النجمات كثيراً بأفكارها ويعتمدن عليها في كثير من إطلالاتهن .. فهل تحبي أن تأخذي بنصائحها الخاصة بفستان زفافك؟ تابعي المقال.

إبحثي عن الفخامة

فستان الزفاف البسيط هو الأجمل، ولكن هذا لا يعني أنه يفتقد الفخامة، عليكِ إختيار فستان عندما تقع عيناكِ عليه تشعري بمدى فخامته، وبالمثل سيفعل الناس، إهتمي بكل تفاصيل الفستان، وإذا وجدتي أي جزء يقلل من شأنه فلا تشتريه.

مراعاة الزمان والمكان

بالرغم من أن للعروس مطلق الحرية في إختيار فستان الزفاف الخاص بها، ولكن على العروس أن تراعى زمن الحفل ومكانه، وتختار فستان ملاءم لهذه الإعتبارات، حتى وإن تخلت عن بعض أحلامها فيه.

فستانك مرآتك!

أكبر خطأ تقع فيه العروس هو إختيار فستان لا يعبر عن رؤيتها، أو بمعنى أوضح يعبر عن رؤية شخص آخر، وعلى العروس أن تتأكد وقتها أن طلتها ستكون غير موفقة، وتنصح مونيك العروس هنا أن فستانها يجب عن يعبر عن طابعها ويكون مرآة لشخصيتها.

الألوان الناعمة

في حالة إختيار العروس للون مخالف للأبيض، فتفضل Monique Lhuillier الدرجات البلاتينية الشاحبة والرقيقة، لأن العروس لابد أن تأثر من حولها بلون ناعم رومانسي، وتبتعد عن الألوان القوية.

إتجاهات الموضة في فساتين الزفاف

ترى مونيك لولييه أن المرأة عندما تقع في الحب فتريد دائماً أن تبدو في كامل أنوثتها ورومانسيتها وجمالها، وهذا ما ينطبق على فساتين الزفاف، فهي تختلف عن الأزياء الجاهزة بأت إتجاه الموضة فيها يكمن في مدى أنوثتها وسحرها على المرأة.


إقرئي أيضاً:

مجموعة Monique Lhuilier لفساتين الزفاف خريف وشتاء 2013-2014

أحذية زفاف ربيع 2014 من Monique Lhuillier .. دللي قدميكِ

4 نصائح من المصممة جيني باكهامJenny Packham عند شراء فستان الزفاف

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع