أجمل لفات طرح للعروس المحجبة على الانستقرام

Sara Ahmed
  •  

    اختيار لفة طرحة الزفاف المناسبة لكِ لا يقل أهمية عن اختيارك لفستان العرس. اكتشفي أجمل لفات الحجاب ليوم العرس.

     

    بعد رواج لفات الطرحة الاسبانش لسنوات طويلة ظهرت العديد من صيحات لفات الحجاب التي يمكنكِ تطبيقها في يوم العرس مثل موضة التربون والحجاب التركي. لضمان نجاح إطلالتكِ يوم العرس احرصي على اختيار لفة الطرحة التي تناسب شكل وجهك كما يجب عليكِ اختيار الخامة التي يسهل عليكِ التعامل معها سواء الشيفون، الساتان أو الدانتيل. يمكنكِ تجربة العديد من اللفات للتأكد من أن لفة الحجاب تناسب شكل وجهك حتى لا تتفاجئين يوم العرس.

     

    اكتشفي اجمل لفات الحجاب ليوم الزفاف على الانستقرام.

  • لفة الحجاب التركي

    Hijab#by loulou # mona#brides #bridal #Hijab #Hijabsection #tyre @assemsb

    A post shared by Lolo Jomaa (@lolojomaa562) on

     

    انتشرت في السنوات الأخيرة لفات الحجاب التركي وقد لاقت رواجاً كبيراً بين الفتيات لمظهرها الأنيق والمحتشم.

     

    ظهرت العديد من لفات الحجاب بالستايل التركي الأنيق وهي من الصيحات التي تناسب العروس التي تبحث عن الإطلالات الأكثر احتشاماً، حيث تعتمد هذه اللفات بشكل عام على تغطية الرقبة والشعر بالكامل. اخترنا لكِ لفة الحجاب التركي بالشكل أعلاه والتي يمكن تنفيذها بسهولة باستخدام غطاء رأس من القطن، طرحة من الساتان وطرحة العرس. ابدئي بغطاء الرأس لتغطية الشعر وجزء من الجبهة مع رفع الشعر لأعلى لإضفاء بعض الارتفاع والحجم لمظهر الطرحة، ثم قومي بلف الطرحة الساتان بالطريقة التقليدية وأخيراً ثبتي طرحة العرس من أعلى فقط واتركيها لتبدو منسدلة على الرأس.

  • التربون

     

    أصبح التربون خيار رائع لدى الكثير للفتيات المحجبات، وقطعة أساسية في خزانة العديد منهن.

     

    يتميز التربون مقارنةً بالطرحة التقليدية بسهولة ارتداؤه ومظهره الغير تقليدي. ويعد التربون خيار مثالي للعروس ذات الوجه الصغير والتي لا تناسبها لفات الطرح التي تعتمد على الطبقات أو تغطية جزء من الوجه فتطغى على ملامحها. يوجد العديد من أشكال التربون المطرز بالآليء والدانتيل والكريستالات لتناسب إطلالة العرس. يمكنكِ ارتداء البادي ذو الرقبة الطويلة إذا كنتِ تفضلين تغطية الرقبة حتى مع ارتداء التربون، وثبتي طرحة العرس من الخلف لإظهار تصميم التربون والتطريز الأمامي له.

  • اكسسوار الشعر العريض للعروس المحجبة

    #hijabfashion #bridalhijab #handmadehijab #sarahasan #designer#talents #weddinghijabstyle #headbiece #handmadeaccessories #

    A post shared by Hana Bekdash (@hanabekdash_hijab_designer) on

     

    طريقة أخرى غير تقليدية ظهرت حديثاً لتغطية الشعر للعروس المحجبة وهي استخدام اكسسوارات الزفاف كبديل للطرحة.

     

    اكسسوارات الشعر العريضة قد تمثل خياراً رائعاً لتطبيق ستايل عصري يوم عرسك، حيث يمكنكِ استبدال لفة الطرحة التقليدية بوضع اكسسوار شعر أمامي عريض لتغطية الشعر، ثم تغطية الجزء الخلفي من الشعر باستخدام طرحة الزفاف العادية. يمكنكِ اعتماد غرة بسيطة مع هذا الستايل، أو استخدام اكسسوار عريض بالقدر الكافي لتغطية الشعر تماماً.

  • لفة طرحة الزفاف بستايل الطبقات

     

    شكل آخر للفة الحجاب التركي وهي من اللفات الأكثر انتشاراً التي تعتمد على عمل طبقات أنيقة بالحجاب.

     

    تعتمد هذه اللفة على عمل طبقات باستخدام الحجاب من خلال تغطية الرأس أولاً بطرحة من الساتان ثم عمل طبقات عن طريق لف الطرحة في عكس الاتجاه لتحصلين على هذا المظهر الأنيق. يمكنكِ استخدام الطرحة الشيفون، التول أو الدانتيل مع تثبيت التيارا أو التاج من الخلف قبل طرحة العرس مباشرةً لإظهار شكل ومظهر لفة الحجاب. تناسب هذه اللفة العروس القصير لمنحها بعد الطول، و العروس صاحبة الوجه البيضاوي والدائري، وقد لا تناسب العروس ذات الوجه الصغير أو الملامح الصغيرة فتجعل وجهها يبدو أصغر خاصةً عند التقاط الصور الفوتوغرافية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

1 تعليق

نصائح هامة للمقبلات على الزواج حول ليلة الزفاف إن تلك الليلة من أكثر الليالي التي تشعر فيها كل فتاة مقبلة على الزواج بالقلق الشديد بالإضافة إلى السعادة

المصدر: نصائح هامة للمقبلات على الزواج حول ليلة الزفاف .. تعرفي عليها