صور بوكيه ورد لعروس 2018

Sara Ahmed
  • 123rf hreni

    باقة الزهور قطعة اكسسوار أساسية لكل عروس تضفي عليها المزيد من الأناقة والأنوثة.

     

    بالرغم من ظهور العديد من قطع الاكسسوار للعروس كالمروحة وحقيبة اليد وغيرها تظل باقة الظهور هي القطعة المفضلة والأكثر رواجاً ليوم الزفاف حيث ترمز إلى الفأل السعيد في بداية حياة العروسين. كما أن الزهور تمنحكِ صور رائعة لعرسكِ وتضفي على إطلالتك لمسة من البهجة خاصةً مع باقات الزهور الملونة. ظهرت العديد من تصاميم باقات الزهور ولم تعد تقتصر على باقات الزهور البيضاء فقط، فأصبحت الزهور الملونة هي الأخرى من الخيارات المفضلة للعروس.

     

    اكتشفي أحدث صيحات باقات الزهور لعروس 2018.

  • باقات الزهور لموسمي الخريف والشتاء

    123rf Chris Humphreys

    تتميز باقات الزهور لموسمي الخريف والشتاء بألوانها الدافئة كالأحمر، البرتقالي والأصفر.

     

    اختاري ألوان الزهور التي ترتبط بالموسم والتي تبدو أكثر حيوية وانتعاش. الألوان الدافئة تعكس الحميمية والمحبة والدفء بين العروسين. اختاري شريط الساتان بدرجات دافئة أيضاً كالنحاسي والبني لتتناغم مع باقة الزهور. البراعم والحبيبات الكرزية وغيرها من الأشياء التي تمنح باقة الزهور مظهر أنيق كما أنها ترمز لبداية الحياة والنمو والازدهار.

  • باقات الورود

    123rf hreni

    لا زالت الورود بألوانها المختلفة كالأحمر، الأوف وايت والوردي هي الأكثر رواجاً والمفضلة للعروس.

     

    تتميز الورود مقارنةً بأنواع الزهور الأخرى بتوفرها طوال العام وعدم ارتباطها بموسم معين. يمكنكِ دمج البراعم مع الورود في باقة واحدة وكذلك الأوراق الخضراء كبيرة الحجم. اختاري لون الباقة الذي يشعرك بالألفة وفي الوقت ذاته يتناسب مع لون فستان زفافك اختاري الورود البيضاء، الأوف وايت مع الفساتين البيضاء، أما إذا كنتِ  تفضلين إطلالة غير تقليدية فاختاري الزهور الحمراء التي ستمنحكِ طلة جذابة ومغرية.

  • الزهور الأرجوانية

    123rf Maitree Laipitaksin

    تتصدر الزهور الأرجوانية باقات الزهور لعروس 2018.

     

    تعد درجات البنفسجي والأرجواني من الدرجات  الملكية والتي تساعد على تحسين الحالة المزاجية وتحقيق الازدهار في الحياة الشخصية لذا هي من الدرجات المفضلة في باقات الزهور. يوجد العديد من الزهور البنفسجية الأرجوانية التي يمكنكِ الاختيار بينها كالزنبق، عصفور الجنة، النرجس والقرنفل وغيرها. ادمجي الزهور البنفسجية مع البراعم البيضاء والورود الصفراء فكلاهما يتناغم تماماً مع البنفسجي.

  • الألوان النابضة في باقات الزهور

    123rf kzenon

     

    الدمج بين الدرجات النابضة في باقات الزهور أصبح هو الكثر رواجاً مؤخراً.

     

    لم تعد الورود والزهور البيضاء الكلاسيكية هي الاختيار الأول للعروس. فأصبحت الأذواق تميل للألوان النابضة ودرجات الأحمر الصريح التي تبدو رائعة مع الفستان الأبيض. ادمجي الزهور البنفسجية مع درجات مثل الفوشيا وبعض أزهار الديزي أو كما تعرف بالأقحون ذات المظهر الرائع. حاولي تنسيق باقات الزهور مع الورود على ياقة شريكك لإطلالة رائعة.

  • باقات الورود الصفراء

    123rf Tatiana Chekryzhova

     

    الورود الصفراء من الدرجات الساطعة والدافئة التي تمنحكِ مظهر مشرق في يوم لعرس.

     

    إذا كنتِ تفضلين الألوان الزاهية فإن الورود الصفراء من الخيارات المثالية. حاولي تنسيق لون باقات الزهور مع فساتين وصيفات الشرف والزهور على المائدة أو كما تُعرف بالسنتر بيس لتحصلين على صور رائعة ومتناغمة. لا تتقيدي ببوكيه اللون الواحد وحاولي استخدام أكثر من درجة مختلفة لشكل غير تقليدي كالفوشيا، الأبيض والوردي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع