بالصور: أجمل اكسسوارات العرس من أسبوع الأناقة بنيويورك

Sara Ahmed
  • @ImaxTree

    برزت قطع اكسسوارات العرس ضمن عروض أسبوع الموضة بنيويورك ونجحت في خطف عدسات المصورين بتصاميم رائعة ونابضة لعروس ربيع وصيف 2018.

     

    أطلت العديد من التصاميم الرائعة لفساتين العرس في أسبوع الأناقة لربيع وصيف 2018 بنيويورك والتي بالرغم من تنوعها وتفردها إلا أن قطع الاكسسوارات بالعرض أبهرت الحضور لتظل هي محور إطلالة العرس وهي الإطار الرائع الذي يمنح الصورة لمستها النهائية. طرح الزفاف، أحذية العرس، القلادات، التيجان، الأقراط وغيرها من قطع الاكسسوار جميعها يمكن أن تغير مظهر فستان العرس تماماً لتجعله ينبض بالأناقة والأنوثة، ولهذا نجد في هذا الموسم تنافس شديد بين مصممي الأزياء في اختيار أجمل قطع اكسسوارات العرس والتي جعلت إطلالة كل عروس تلمع تحت سماء نيويورك.


    شاهدي أجمل اكسسوارات العرس في أسبوع الأناقة بنيويورك.

  • Sachin & Babi

    برزت الأقراط المتدلية الطويلة من مجموعة Sachin & Babi في أسبوع الأناقة بنيويورك.

     

    تعود الأقراط المتدلية وتحتل مقدمة عروض الأزياء لعام 2018 لتمنح العروس إطلالة استثنائية فنجدها في عروض ماركيزا وشانيل وغيرهم. ومن علامة Sachin & Babi اخترنا لكِ الأقراط المتدلية البيضاء بتصميم عناقيد الكرز المتصلة بتفاصيل رائعة. تناسب الأقراط المتدلية كبيرة الحجم الإطلالات البسيطة لتمنحها لمسة أنيقة وتبرزها. إذا كنتِ تفضلين ارتداء الأقراط الطويلة في إطلالة عرسك احرصي فقط على تنسيقها مع القلادة والأساور لتحصلي على مظهر متناغم.

  • Mira Zwillinger

    من مجموعة Rainbow collection 2018 بتوقيع Mira Zwillinger جاءت الأقراط بطول الأذن رائعة وأنيقة.

     

    الأقراط بطول الأذن تضفي على العروس إطلالة بوهيمية رائعة ولا تحتاج لثقب الأذن. وبتصميم الزهور والبراعم الرقيقة برزت الأقراط بطول الأذن من مجموعة Rainbow بتوقيع Mira Zwillinger في أسبوع الأناقة بنيويورك والمصنوعة يدوياً بحرفية عالية فنجد التفاصيل الدقيقة لبتلات الزهور والأوراق والتي تناسب عروس موسمي الربيع والصيف. يلتصق هذا النوع من الأقراط بطول طرف الأذن لتمنحها أناقة وجاذبية استثنائية.

  • Lela Rose

    Floral Embroidery #lelarosebridal #spring2018 #weddingwednesday

    A post shared by Lela Rose (@lelarose) on

    لا تزال اللمسة الكلاسيكية في اكسسوارات العرس لها عشاقها ومحبيها كالقفازات، القبعات وشبكة الوجه.


    اتجهت صيحات الموضة في فساتين واكسسوارات الزفاف في عروض أسبوع الأناقة بنيويورك هذا العام لمحاكاة حقبات زمنية مختلفة من عشرينات القرن الماضي وحتى السبعينات فنجد بعض العناصر التي ارتبطت بإطلالة العروس قديماً تطل من جديد ولكن بتصميمات عصرية وعلى رأسها القفازات وشبكة الوجه. برزت القفازات من الدانتيل والقفازات الشفافة من الأروجانزا مع تطريز الورود البارزة في عروض Lela Rose وكذلك شبكة الوجه التي يمكن ارتداؤها بدون طرحة زفاف أو مع القبعة للحصول على إطلالة كلاسيكية أنيقة.

  • Monique Lhuillier

    Ideas coming to life! ✂️#bts #weddingwednesday #moniquelhuillier #wedding #mlbride

    A post shared by Monique Lhuillier (@moniquelhuillier) on

    من عرض مونيك لولييه تألقت القلادة اللؤلؤية المنسدلة على الأكتاف.


    نالت الاكسسورات اللؤلؤية نصيباً كبيراً في عروض الأزياء بأسبوع الأناقة لربيع وصيف 2018 وهو ما يؤكد عودة اللؤلؤ بقوة بعد سيطرة الماس لفترات طويلة. القلادة اللؤلؤية بحجم كبيرة من القطع المميزة التي برزت في عرض مونيك لولييه، تصميم القلادة متعددة الأدوار التي تغطي الأكتاف من الصيحات الأنيقة التي تمنح العروس لمسة ملكية وفخامة لا تضاهى. ينصح بارتداء القلادة متعددة الأدوار مع الفساتين المكشوفة وتصاميم الديكولتيه.

  • Oscar de la Renta

    Just Married in #ODLRBridal.

    A post shared by Oscar de la Renta (@oscardelarenta) on

    لا تزال القلادات التي تحمل عبارات هي المفضلة لما تحمله من رسائل بسيطة ومعبرة.

     

    برزت القلادات التي تحمل كلمات في مجموعة أوسكار دي لارينتا بعروض أسبوع الأناقة ربيع وصيف 2018 في نيويورك، وخطفت قلادة "Just Married" الماسية الأنظار والمصممة بشكل مزدوج حيث تحمل كل سلسلة كلمة مرصعة بالألماس. وفي واحدة من أحدث الصيحات برز الدنيم الأبيض في مجموعة أوسكار دي لارينتا هذا العام كبديل عصري وأنيق لكاب العرس.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع