أجمل اكسسوار شعر للعروس من أسبوع الموضة 2017

Sara Ahmed
  • Paris by Debra Moreland

    تقدم عروض الأزياء وأسابيع الموضة كل ما هو جديد في كل عام. ولهذا العام فإن اكسسوارات شعر العروس أخذت نصيباً جيداً  وبرزت ضمن أسابيع الأناقة لفساتين العرس.

     

    اكسسوار الشعر من التفاصيل الأساسية التي يجب اختيارها بعناية. سواء كنتِ تفضلين ارتداء الطرحة، الحجاب أو اعتماد تصفيفة شعر فإن اكسسوار الشعر هو القطعة التي تحتاجينها لتكتمل إطلالتكِ بأناقة ليلة العرس. في عروض الأزياء بأسابيع الموضة لهذا العام أبدى مصمموا الأزياء اهتماماً بالغاً باكسسوار الشعر فنجد  العديد من القطع التي خطفت الأنظار خلال العروض والتي تنوعت ما بين التيجان الكلاسيكية وبين اكسسوارات الورود المنعشة وبين دبابيس الفينتاج وغيرها.

     

    شاهدي أجمل اكسسوار شعر للعروس من أسبوع الموضة 2017

  • تاج بتوقيع Debra Moreland

    Debra Moreland

    من مجموعة Anne Barge برز التاج بتوقيع Debra Moreland كواحد من أجمل القطع التي ظهرت في أسبوع الموضة لفساتين الزفاف.

     

    التاج من القطع الكلاسيكية التي لا تفقد بريقها أبداً مع مرور الزمن. في كل موسم يعود التاج بإطلالة جديدة ليفرض وجوده كالاختيار الأول لاكسسوارات العرس. في عرض Anne Barge لفساتين الزفاف تألق التاج من توقيع  Debra Moreland بتصميم الورود بدرجات الذهبي والميتاليك المرصعة بحبيبات اللؤلؤ في قلب الزهور والبتلات، والذي  تناغم مع زوج من الأقراط بنفس التصميم.

  • اكسسوار للجبهة بتوقيع Debra Moreland

    Debra Moreland

    اكسسوار آخر للشعر والجبهة برز في عرض Anne Barge بتوقيع Debra Moreland.

     

    اكسسوار الشعر والجبهة من القطع الغير تقليدية التي تضفي على إطلالة العروس لمسة من الفخامة والأنوثة. عادت اكسسوارات الجبهة في صورة السلاسل والقطع العريضة على مدار السنوات الأخيرة ولازالت في مقدمة صيحات اكسسوارات الشعر سواء للعروس أو  في المناسبات. اعتمدت العديد من النجمات اكسسوار الجبهة في إطلالة الزفاف وعلى رأسهم كيم كارداشيان. برز هذا الاكسسوار العريض للجبهة بتصميم الورود والبراعم  المرصعة بالكريستالات وهو مناسب للعروس صاحبة الجبهة العريضة.

  • اكسسوار شعر جانبي بتوقيع Keren Wolf

    Keren Wolf

    لإطلالة بسيط وبراقة في عرسك اعتمدي مشط أنيق مع الشعر المنسدل على أحد الجانبين.

     

    في عرض أزياء Inbal Dror بأسبوع الموضة لفساتين الزفاف تألقت في العرض قطع اكسسوار الشعر والتي حملت توقيع Keren Wolf. اخترنا لكِ من العرض مشط للشعر يمكن استخدامه بعدة طرق مع شنيوهات أو مع الشعر المنسدل لإطلالة أنثوية أنيقة. درجات الميتاليك من الدرجات الرائعة التي تتناسب مع فساتين العرس. عند اعتماد تصفيفة شعر بسيطة يُنصح باختيار اكسسوار شعر بتفاصيل متعددة أو بحجم  كبير ليعادل تصفيفة الشعر البسيطة.

  • اكسسوار شعر من Marchesa

    Marchesa

    الورود البارزة احتلت المقدمة في صيحات اكسسوارات الشعر في عروض أزياء فساتين الزفاف هذا العام.

     

    تألقت العارضات بقطع اكسسوارات من مجموعة Marchesa's fashion jewelry collection في عروض ماركيزا لهذا العام. مثلما احتلت تطريزات الورود البارزة فساتين الزفاف 2017 فإنها أخذت نصيبها من اكسسوارات الشعر لنجد معظم اكسسوارات الشعر تحمل وروداً بارزة مع درجات الميتاليك. من مجموعة ماركيزا اخترنا لكِ هذه القطعة التي تنبض بالأناقة مع التفاصيل المتناهية الدقة لبتلات الزهور وأوراقها والذي يمكن اعتماده مع طرحة أو بدونها.

  • التاج الكلاسيكي من Maria Elena

    Maria Elena

    تصميم التاج الكلاسيكي سيظل هو المفضل لدى الفتيات لما يمنحهن من إطلالة ملكية ومظهر كالأميرات.

     

    برغم ظهور العديد من أشكال التيجان والتيارا يظل التصميم الكلاسيكي للتاج هو القطعة التي تحمل بريقاً خاصاً لكل فتاة وتمنحها طلة تنبض بالفخامة. من عروض Berta Bridal استطاع تصميم التاج الكلاسيكي من توقيع Maria Elena أن يخطف الأنظار مع الكريستالات البراقة والأحجار الملونة التي أضفت على الأبيض البهجة والحيوية بروح كلاسيكية.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع