بالصور: كيف تختارين طرح الزفاف المناسبة لفستان العرس؟

Sara Ahmed
  • La Sposa

    طرح الزفاف من القطع التقليدية لاكسسوارات العروس و التي برغم أنها من صيحات الموضة الكلاسيكية إلا أنها تعود كل عام بتصميمات عصرية ومتنوعة لتظل قطعة مفضلة للعروس.

     

    ظهرت طرحة الزفاف في عشرينات القرن الماضي وكان ارتداء الطرحة تقليداً متبعاً ليغطي وجه العروس ثم يقوم الأب بتسليم العروس لزوجها كجوهرة ثمينة مغطاة ليقوم الزوج برفع الغطاء عن وجهها. اختلفت تصميمات طرحة الزفاف منذ ذلك الحين إلا أنها جميعاً اتفقت في استخدام خامة الدانتيل أو التول الشفاف. كانت الطرحة القصيرة هي السائدة في فترة الخمسينات مع فستان قصير منفوش. في فترة الستينات اختفت موضة الطرحة لفترة لتطغى موضة القبعات البيضاء على فساتين الزفاف. بنهاية الستينات عادت من جديد موضة الطرحة مع التاج لتبدو العروس كأميرة متوجة بليلة زفافها. على مدار السنوات الأخيرة عادت الطرحة الطويلة بطول الفستان لتصبح الأكثر رواجاً بين اكسسوارات الزفاف.


    شاهدي مجموعة من طرح الزفاف من مختلف الماركات العالمية لإطلالة ملكية يوم زفافك.

  • طرح زفاف- Paloma Blanca

    Paloma Blanca

    طرح الزفاف الدورين أو الثلاثة أدوار من الطرح التي تفضلها الكثير من الفتيات لتصميمها المميز. طرحة الزفاف ذات الأدوار تتميز بإضفاء حجم ورونق للفستان لذا فهي مناسبة للفساتين ذات القصات البسيطة وفساتين العرس السادة. يُراعى عند اختيار طرحة الزفاف تنسيق خامة الطرحة مع خامة الفستان، مع الفساتين الساتان احرصي على اختيار الطرحة التول المزينة من الطرف بشريط من الساتان.

  • طرح زفاف- Carolina Herrera

    Carolina Herrera">Carolina Herrera

    طرحة زفاف من مجموعة Carolina Herrera لربيع 2017 والتي امتازت بالأناقة و التصميمات الغير تقليدية. تصميم الطرحة الدور الواحد مناسب تماماً للإطلالات البسيطة والفساتين الناعمة. نقوشات الزهور بالتصميم أعلاه تناسبت تماماً مع بدلة العرس ذات التصميم البسيط والغير مطرزة وأضفت عليها مزيد من الأنوثة. طرحة الدور الواحد يمكن تنسيقها مع تاج أو اكسسوار للشعر أو يمكن ارتداؤها كما هي لإطلالة بسيطة.

  • طرح زفاف- Pronovias

    Pronovias

    طرح الزفاف بطول الفستان لإطلالة ملكية بليلة الزفاف!!
    انتشرت موضة طرح الزفاف الطويلة في فترة الثمانينات عندما ارتدت الأميرة ديانا في عرسها الملكي فستان زفاف كلاسيكي أنيق مستوحى من فساتين أميرات ديزني وطرحة طويلة بطول الفستان. تصميم طرح الزفاف الطويلة من التصميمات التي يمكن تنسيقها مع الفساتين الغير منفوشة، خاصةً تصميم حورية البحر. تتنوع طرح الزفاف الطويلة بين تصميم الدور الواحد والأدوار المتعددة ويمكنكِ الاختيار بينها وفقاً لتفصيلة الفستان وتصفيف الشعر.

  • طرح زفاف- Oscar De La Renta

    Oscar De La Renta

    طرحة زفاف من مجموعة Oscar De La Renta ربيع 2013، التي تميزت بتصميماتها الناعمة. أهم مايميز التصميم هو التطريز الرائع و التفاصيل الدقيقة للزهور التي يتوسط كل منها حبة لؤلؤ بيضاء صغيرة. اختيار تطريز الطرحة بنفس تطريز الفستان من الخطوات التي يجب أن تحرصي عليها عند انتقاء فستان العرس لتحصلين على إطلالة أنيقة ومتناغمة.

  • طرح زفاف- Elie Saab

    Elie Saab

    تمتاز تصميمات المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب بالتفاصيل الرائعة و المبتكرة. في تصميم من مجموعة هوت كوتور ربيع وصيف 2017، نجد تصميم غاية في الأناقة لطرحة الزفاف وفستان العرس المطرز أكمله بمجموعة من الكريستالات الصغيرة التي أضفت على الفستان مزيج من الفخامة و الأناقة. التصميم العنكبوتي لطرحة الزفاف برغم أنه بطول الطرحة إلا أنها لا تبدو مزدحمة. الطرح المطرزة بالكامل يمكنكِ تنسيقها مع الفساتين المطرزة أو الفساتين السادة. لا يفضل ارتداء اكسسوارات الشعر أو التيجان مع الطرح المطرزة بالكامل حتى لا تبدو إطلالتكِ متكلفة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع