بالصور: أحدث اكسسوار عروس 2017

Sara Ahmed
  •  

    ماذا تفضلين الأقراط المتدلية أم الأقراط الصغيرة؟ هل تحبين إطلالتك بيوم العرس كلاسيكية مع التاج والطرحة أم تفضّلين إطلالة عصرية مع دبوس أنيق؟. أياً كانت اختيارات اختاري قطع الاكسسوار التي تجعل إطلالتكِ بيوم العرس ملكية !!

     

    تُخصص كل عروس الوقت الأكبر قبل عُرسها لتحضيرات الزفاف من اختيار مكان الزفاف، دعوات الفرح، اختيار الفستان واكسسورات العرس. برغم تنوع اكسسوارات الشعر إلا أن التاج لايزال قطعة الاكسسوار المفضّلة لدى العديد من الفتيات ليحصلن على إطلالة كالأميرات بليلة الزفاف. تفّضل الكثير من الفتيات أيضاً دبابيس الشعر أو تيجان الزهور لإطلالة عصرية. عند اختيارك لحذاء العُرس لا يجب الإهتمام بشكل الحذاء فقط، بل يجب عليكِ أيضاً اختيار حذاء يوفر لكِ الشعور بالراحة طوال فترة العرس خاصةً مع الحركة المتواصلة أثناء الرقص. تعود سلسلة الظهر موضة لهذا العام خاصة مع الفساتين المكشوفة و الشنيوهات المرتفعة. الأساور الكبيرة تتصدر تصميمات هذا العام بقوة.


    شاهدي أحدث اكسسوار عروس 2017 ....

  • مشط الشعر من Ivory and Co

    Brooke crystal leaves and pearl blossoms hair comb by Ivory and Co

    اكسسوار الشعر بتصميم المشط هي القطعة التي ينصح باقتنائها إذا كنتِ تشعرين بالحيرة حول قطعة الاكسسوار المناسبة لكِ يوم العرس. يتميز مشط الشعر بأنه سهل الاستخدام و يمكنكِ وضعه بمئات الطرق. يمكنكِ استخدام المشط في مقدمة الشعر مع رفع الشعر دون غرة، أو على أحد الجانبين مع غرة جانبية عريضة، كما يمكنكِ استخدامه خلف الشعر مع شينيون منخفض. تقدم لكِ علامة Ivory and Co مشط الشعر بتصميم براعم الزهور المصنوعة من اللؤلؤ و الأوراق المرصعة بالكريستال. قطعة أنيقة ستشرق إطلالتك يوم العرس.

  • سوار Crocheted Swarovski teardrop crystal

    Crocheted Swarovski teardrop crystal bracelet by St Erasmus

    إطلالتك يوم العرس متلألئة  بتوقيع  Swarovski. إذا كنت لا تفضلين الأساور الكبيرة فإن هذه القطعة بالتأكيد ستغير مفهومك حول الأناقة. كريستالات سواروفسكي بتصميم الدمعة مع الكريستالات البيضاء و الخيوط الذهبية التي تغلفها ستمنحكِ الشعور بالفخامة والأناقة.

  • مشط الشعر من Ivory and Co

    Gold pearl crescent comb by Ivory and Co

    دعي الورود الصغيرة تزهر إطلالتك يوم العرس مع مشبك الشعر بتوقيع  Ivory and Co. مشبك أنيق يمكنكِ استخدامه على جانب الشعر أو بالخلف أو كبديل أنيق للتاج. تصميم الورود المرصعة بالكريستالات مع اللؤلؤ الذي يمثل قطرات الندى ستضفي على تسريحتك المزيد من النعومة.

  • حذاء Marlow french lace and tulle

    Marlow french lace and tulle booties by Harriet Wilde

    في تصميم يجمع بين اللمسة الناعمة و الأناقة الفرنسية تقدم لكِ علامة Harriet Wilde هذا الحذاء الرائع لتتألقي يوم عرسك. لعل أهم مايميز الحذاء هو تصميمه البسيط مع خامة الدانتيل الرقيقة والتول بالإضافة إلى شريط من الساتان الأبيض لإطلالة تنبض بالأنوثة.  الحذاء مصنوع من الجلد الطبيعي  مع قاعدة مبطنة  لتضمن لكِ الشعور بالراحة طوال مدة الاحتفال بالعرس.

  • رباط الشعر Kiki pearl and crystal

    Kiki pearl and crystal hair vine by Lily Bella

    تاج من الورود سيزين جبهتكِ بنعومة اللؤلؤ و الكريستال بتوقيع  Lily Bella. إذا كنتِ من عشاق التفاصيل الناعمة فإن هذه القطعة هي ما تحتاجينه تماماً. مشط الشعر بتصميم براعم الزهور من اللؤلؤ الأبيض و الزهور الصغيرة مع شريط من الساتان الأبيض الرقيق لتتألقي وسط الحضور بإطلالة بنعومة الزهور.

  • أقراط Lilibeth teardrop CZ

    Lilibeth teardrop CZ earrings

    تصميم كلاسيكي لأقراط بشكل  الدمعة من علامة Lilibeth. الأقراط من قطع الاكسسوار الأساسية التي بمقدورها تغيير إطلالتكِ تماماً، خاصةً مع بعض تصفيفات الشعر كالشينيوهات المرتفعة أو الشعر المنسدل على أحد الجانبين. الأقراط مرصعة بالكريستالات التي ستجعلكِ تتألقين كنجمة ساطعة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع