4 نصائح لإختيار إكسسوارات العروس

Yassmin.Yassin
الإكسسوارات من أهم أساسيات إطلالة العروس، ولكن بعض الفتيات يقعن في الخطأ لتبدو إطلالاتهن في العرس غير موفقة بسبب تلك الإكسسوارات. لذلك عليكِ معرفة أهم النصائح بشأن إختيار إكسسواراتك لتكمل إطلالتك بأناقة وأنوثة.

أولاً: تحديد تسريحة الشعر أولاً

لا يمكن إختيار إكسسوار الشعر إلا بعد تحديد تسريحتك، والتي أيضاً ترتبط بفستان زفافك وبوجهك. فبعد تحديد التسريحة المناسبة سوف تعرفين الإكسسوار المناسب سواء تاج الشعر أو إكسسوار جانبي على الشينيون أو ورود بيضاء تزين الخصلات المنسدلة بنعومة. كما أن حجم التسريحة هو الذي يحدد حجم الإكسسوار، فالشينيون الصغير يتطلب إكسسوار صغير، والكبير يتطلب إكسسوار متوسط.

ثانياً: تنسيق الإكسسوارات معاً

عند إختيار الإكسسوارات الأخرى، فيجب أن تكون متناسقة معاً، لا يشترط أن يكون طقم واحد وإنما بلون معدني واحد، فلا يصح مثلاً تنسيق أقراط ذهبية مع قلادة فضية، أو فصوص ملونة مع فصوص بيضاء. ويفضل تحديد ثيمة واحدة لإكسسواراتك، كثيمة الورود على سبيل المثال.

ثالثاً: القطع المناسبة لفستانك وتسريحتك

 الفستان المفتوح من الأمام بدون حمالات يحتاج لقلادة كبيرة، وغير ذلك من الفساتين لا يتطلب سوى سلسلة بسيطة وناعمة، فلا تبالغي في إطلالتك. وبشكل عام لا يفضل إرتداء قلادة طويلة في ليلة العرس، وإنما تكون قصيرة بحيث تزين الرقبة. كما أن الأقراط الطويلة تناسب تسريحة الشعر المرفوع.

رابعاً: لا تبالغي في إطلالتك

بشكل عام يفضل أن تكون إكسسوارات العرس بسيطة وناعمة، لا يعني هذا ألا تكون مرصعة بالفصوص البرّاقة، وإنما أن تكون غير معقدة في التصميم، كذلك لا تكثري من إرتداء القطع، فخاتم وسوار يكفيان لإضافة لمسة أنيقة ليديكِ مع الأقراط والقلادة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع