طالعي أبرز موديلات طرحات العروس 2015

Yassmin.Yassin
من الآن تبدأ عروس الخريف في تحضير إطلالتها بالكامل سواء الفستان أو الإكسسوارات، لذلك نطلعك اليوم على أحد أهم إكسسوارات العروس التي يجب أن تهتمي بها وتختاري منها ما يناسبك ويكمل جاذبية فستانك.. وهي طرحة العروس..

التصميم الأبرز لطرحة العروس هذا العام هي الطرحة الطويلة جداً، والتي تنسدل من أعلى إلى أسفل، لتغطي الظهر بالكامل، بل وتلامس الأرض أيضاً مثلها مثل الفستان، وعند إختيار هذه الطرحة يجب أن تكون بتصميم بسيط ودون تفاصيل كثيرة، وكذلك يفضل أن تكون بطبقة واحدة وليست متدرجة.
على يمين الصورة نرى طرحة العروس الطويلة من ريم عكرا Reem Acra، أما على اليسار فنرى الطرحة التول الطويلة من توقيع المصمم الهندي نعيم خان Naeem Khan.
فكرة أخرى لطرحة العروس هذا العام، وهي الطرحة المزينة بوردة بيضاء جانبية كإكسسوار في أعلى الشعر، ومنها تنسدل الطرحة لتبدو العروس مثل الأميرة بهذه الطلة.

الطرحة على يمين الصورة من برونوفياس Pronovias، وعلى يسار الصورة من ماغي سوتيرو Maggie Sottero.
وللعروس التي تبحث عن طلة فريدة ولافتة للأنظار، يمكنك إختيار الطرحة المطرزة والمرصعة بفصوص ملونة لتضفي حيوية على إطلالتك مثل هذه الطرحة المميزة من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، على أن تكون بتطريزات ملاءمة لتفاصيل الفستان.
وأخيراً تعتبر الطرحة المكونة من طبقات متدرجة الأطوال هي الأبرز لعروس 2015، سواء كانت متوسطة الطول أو قصيرة وفقاً لتصميم الفستان، وعادة تكون هذه الطرحة من التول ودون تفاصيل أخرى.

الطرحة على يمين الصورة من توقيع نعيم خان Naeem Khan، وعلى يسار الصورة من توقيع ماركيزا Marchesa.

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع