موديلات أحذية العروس الأكثر إبتكاراً في 2015

Yassmin.Yassin
  • هل لازلتي تبحثين عن حذاء الزفاف الذي تحلمين به؟ ستجديه حتماً في هذه التشكيلة التي نقدمها لكِ اليوم من أحذية عروس 2015، كونها الأكثر إبتكاراً وإبداعاً من قبل مصممي الأحذية، وتواكب آخر صيحات الموضة للعروس، إذا لم تستطيعي إقتناء واحداً منهم، فأمامك خيار آخر، وهو أخذ صورة للتصميم الذي أعجبك والذهاب لأحد المتاجر المتخصصة في صناعة الأحذية، ولتطلبي نسخة منها ..

    الآن شاهدي تلك التشكيلة المقترحة، وأخبرينا أي تصميم أعجبك!

    نبدأ مع حذاء السندريلا للمصمم العالمي جيمي شو Jimmy Choo، والذي قدمه بوحي من حذاء السندريلاً مضيفاً إليه الفصوص والكريستال البرّاق ليليق بعرس الأحلام.
  • الحذاء الدانتيل

    إشعري برقة ورومانسية لا حدود لها مع الحذاء الدانتيل في ليلة عرس.

    الحذاء في الصورة من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta.
  • إطلالة مرحة مع الحذاء الملون

    لازلنا نقع في حيرة هي يمكن إرتداء حذاء ملون مع الفستان الأبيض؟ جاءت المصممة والنجمة جيسيكا باركر لتجيب لنا على هذا السؤال من خلال تشكيلتها الجديدة لأحذية العروس، وهذا أحد التصاميم المميزة باللون الأزرق من مجموعتها، فما رأيك بالفكرة؟

    شاهدي المجموعة كاملة من هنا
  • الحذاء الميتاليك

    هي ليست صيحة جديدة ولكن كثير من العرائس تخشى إرتداء حذاء ميتاليك ذهبي أو فضي مع الفستان الأبيض، كوني جريئة وتأكدي أن الطلة ستكون رائعة!

    الحذاء في الصورة من أجدد تشكيلة احذية جيمي شو Jimmy Choo خريف 2015.

    شاهدي المجموعة كاملة من هنا
  • الحذاء البرّاق

    هناك فرق بين الحذاء الميتاليك والبرّاق، فالحذاء الميتاليك يتسم بالجلد اللامع أما الحذاء البرّاق فيكون بجلد له بريق الغليتر أو الفصوص.

    هذا الصندل لعروس الصيف من توقيع Stuart Weitzman.
  • حذاء الأربطة

    هذا الحذاء ذو الأربطة يعد من آخر صيحات الموضة، ويمكن للعروس إرتداءه في حفل الزفاف النهاري أو أن تكون عروس مرحة وعصرية وتنسقه مع فستان زفاف بسيط وغير منفوش أو بقصّة فخمة.

    الحذاء في الصورة من Aquazurra.
  • حذاء الليزر

    آخر أفكارنا لليوم هو الحذاء المزين بقطعات الليزر بأشكال جذابة، يمكن أن يكون باللون الأبيض، الذهبي أو الفضي مثل هذا الحذاء من أليس وأوليفيا Alice + Olivia.

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع