نصائح هامة لإختيار إكسسوار الشعر المناسب للعروس

Yassmin.Yassin
بالطبع ستختارين تسريحة شعر مبهرة تخطف الأنظار في عرسك، ولكن هذا لا يمنع من إضافة لمسة ساحرة عبر إكسسوار الشعر البراق، فهي قطعة هامة لكل عروس سواء غير المحجبة أو المحجبة، فالعروس المحجبة يمكنها إرتداء تاج للرأس أعلى الطرحة، إليك أهم هذه النصائح.

حددي تسريحة شعرك أولاً

بالنسبة للعروس غير المحجبة، فلابد أن تحدد أدق تفاصيل التسريحة لتختار الإكسسوار المناسب، فعلى سبيل المثال إذا كنتِ ستطلين بشينيون فعليكِ تحديد هل سيكون علوي أم سفلي، وكذلك لابد أن يكون هناك تناسب بين حجم الشعر والإكسسوار، فإذا كانت تسريحتك بحجم كبير يجب أن يكون الإكسسوار متناسب معها وليس كبير أو صغير وإنما متوسط، وهكذا.

إطلعي على مجموعة متنوعة من إكسسوارات الشعر

قبل إختيارك لفستان العرس، تذهبين لعمل جولة في أكثر من متجر، تشاهدي أكثر من فستان لتحددي الأنسب لكِ والتصميم الذي تحلمين به، يجب إتخاذ نفس الخطوات في إختيار إكسسوار الشعر، فأهميته لا تقل كثيراً عن الفستان، تسوقي وشاهدي أكثر من تصميم، ضعيه على شعرك وشاهديه بالمرآة، تأكدي من ملاءمته لكِ ولفستانك، كذلك لا تنسي الإطلاع على موضة إكسسوارات الشعر لتكوني مواكبة للصيحات المبتكرة.

ضعي لون المعدن في إعتبارك

الإكسسوار لابد أن يكمل الفستان، لذلك إختاري لوناً يلاءمه، فلا يشترط أن يكون فضياً، فيمكن أن يكون ذهبياً، الفستان الأبيض يلاءمه إكسسوار فضي أو أبيض، والعاجي أو الأوف وايت يناسبه كل الألوان، ولكن يفضل الذهبي أو الأوف وايت.

هل تريديه بارزاً؟

هناك فتيات يفضلن أن يكون الإكسسوار بارزاً من الأمام ليكمل جاذبية وجهها، وهؤلاء عليهن إختيار التاج أو عقال الشعر الأمامي، أما التي تريد أن تكون كل الأضواء مسلطة على وجهها فعليها إختيار إكسسوار خلفي أو جانبي.

جميع الإكسسوارات في تناغم تام

لابد أن يكون إكسسوار الشعر متناغماً مع باقي الإكسسوارات أو المجوهرات التي ترتديها سواء قلادة وخاتم وأقراط وسوار سواء في التصميم أو في اللون، وتجنبي كثرة الإكسسوارات حتى لا تكون طلتك مبالغة، فيفضل عند إرتداء تاج براق أو إكسسوار شعر علوي أو أمامي ألا ترتدي قلادة أو سلسلة، وإكتفي بالأقراط الطويلة لتكوني في قمة سحرك.


إقرئي أيضاً:

أحدث إكسسوارات شعر ناعمة للعروس من Jennifer Behr

مجموعة إكسسوارات شعر العروس 2014 من Erica Elizabeth

أحدث إكسسوارات شعر العروس 2013 من Jannie Baltzer

مجموعة إكسسوارات شعر كلاسيكية للعروس 2014 من Anges Hart

إعلانات google

أيضاً في عرس الأحلام

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع