7 أطعمة صحية تناوليها لتكبير الثدي

Samar Hamdi
  • 123rf - lenetstan

     

    تتحكم بعض العوامل في حجم الثدي من أهمها العوامل الوراثية، العمر وتوازن الهرمونات، كما يلعب النظام الغذائي كذلك دور هام في ذلك.

     

    قد تتوافر الكثير من الطرق الفعّالة لتكبير الثدي، لكن لا تفضل أغلب النساء استخدام الخلطات الطبيعية على منطقة الصدر لما تسببه في فوضى. كما يلجأ البعض لاستخدام الجراحات التجميلية لتكبير الصدر، وهو ما لا ننصح به نظراً لمخاطرها الصحية وآثارها الجانبية. إذا كنتِ ترغبين في تكبير الثدي بطريقة أمنة ومضمونة دون أي أضرار، يمكنكِ إدراج بعض الأطعمة الصحية خلال نظامك الغذائي لتساعد على زيادة مستويات هرمون الاستروجين والذي يساعد على تكبير حجم الثدي.

     

    إليكِ أهم الأطعمة الصحية التي عليكِ تناولها لتكبير الثدي.

  • 1- الدهون الصحية غير المشبعة

    123rf - subbotina

     

    يتكون الثدي من مجموعة من الأنسجة الدهنية، لذلك لتعزيز إنتاج الخلايا الدهنية، عليكِ بتناول الدهون الصحية. تساعد الدهون الصحية على تعزيز إنتاج أنسجة الصدر، مما يساعد على تكبير حجمه. مع ذلك، تساعد الدهون الصحية على زيادة معدل التمثيل الغذائي، مما يجنبكِ زيادة الوزن. من أهم المصادر الغنية بالدهون غير المشبعة هي زيت الزيتون، زيت جوز الهند، الأفوكادو، البيض والأسماك الزيتية.

  • 2- البذور

    123rf - Stephanie Frey

    تحتوي أغلب أنواع البذور على مادة الليجنان، وهي أحد أنواع الاستروجين النباتي والذي يساعد على زيادة إفراز الاستروجين داخل الجسم. يمكنكِ تناول بذور الشمر، بذور الكتان، بذور السمسم أو بذور دوار الشمس خلال نظامك الغذائي اليومي. تحتوي تلك الأنواع من البذور على مستويات عالية من الليجنان، مما يمنحكِ صدر أكبر خلال فترة بسيطة. كما ترتبط تلك البذور بتقليل أمراض القلب والأوعية الدموية.

  • 3- المكسرات

    123rf - nitr

    أغلب أنواع المكسرات الصحية تحتوي على الدهون غير المشبعة، البروتينات ومادة الأيزو فلافونز، والتي تشابه تركيب الاستروجين إلى حد كبير. أفضل أنواع المكسرات التي تعمل على تكبير الصدر هي اللوز، الفول السوداني، الكستناء والفستق.

  • 4- الخضروات

    123rf - monticello

    البروكلي، الملفوف والقرنبيط هي كلها من انواع الخضروات التي تحتوي على مادة الليجنان والتي تساعد على زيادة إفراز الاستروجين. أما الخضروات الورقية، فقد لا تحتوي على نسبة كافية من العناصر التي تساعد على إفراز الاستروجين، لكنها تعمل كذلك على منع إنتاج التستوستيرون والذي قد يتسبب في صغر حجم الثدي. كما أنها غنية بمضادات الأكسدة والفيتامينات التي تعمل على الوقاية من آثار الشوارد الحرة والتي قد تؤدي لترهل الثدي.

  • 5- الفواكه

    123rf - Yulia Davidovich


    تحتوي الفواكه أيضاً على مادة الليجنان، والتي تساعد على نمو الثدي كما ذكرنا. من أفضل أنواع الفواكه التي يمكنكِ تناولها لتكبير الصدر هي التفاح، الفراولة، التوت الأحمر، الكرز، الخوخ، البرتقال، البلح والبطيخ.

  • 6- منتجات الألبان

    123rf - Viktoriia Borysenko

     

    يحتوي الحليب ومنتجات الألبان على الهرمونات المشابهة للهرمونات البشرية كالاستروجين، البروجسترون والبرولاكتين. البرولاكتين من أهم الهرمونات التي تفرزها الأمهات الجدد أثناء الرضاعة، مما يساعد على تكبير حجم الصدر خلال تلك الفترة. لذلك، تعد منتجات الألبان من أفضل المصادر الغذائية لعلاج مشكلة صغر حجم الصدر.

     

  • 7- المأكولات البحرية

    123rf - Liv Friis-larsen

     

    الأسماك والمأكولات البحرية من المصادر الغنية بعنصر المنجنيز، والذي يساعد على تعزيز وظائف الغدة الدرقية والهرمونات الجنسية داخل الجسم كالاستروجين والبروجسترون. يؤكد الكثير من الأطباء أن تناول مثل تلك الأطعمة يساعد على تكبير الثدي بشكل فعّال.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

5 تعليقات

تفتيح البشره يعد أحد أكثر الاهداف سعيا من قبل الكثير من النساء والاناث عموما خصوصا ذوات البشره الداكنه والسمراء منهن, حيث تفضلن بغالبيتهن الحصول على بشره بيضاء مشرقه , وأسباب أسمرار البشره عديده منها الطبيعى او الوراثى ومنها المرضى كما فى بعض الحالات المرضيه المسببه لآسمرار البشره ,ومنها المتأثر بعوامل الجو سواء التلوث أو التعرض لفترات طويله لأشعه الشمس أو الذى تسببه مستحضرات التجميل الصناعيه لما تحتويه من مواد كيميائيه تؤدى الى تضرر البشره وأسمرارها فى أحيان كثيره.
طرق تفتيح البشره والوجه بسرعه والحصول على نتائج من أول مره

عادات يومية تساعدك على الحصول على بشرة نضرة كالأطفال

أضرار وفوائد تناول الكولاجين

علاج الصداع المزمن

أسره سعيده  أفكار للمنزل  الحياه الزوجيه  الطب البديل  العنايه بالبشره  العنايه بالجسم  العنايه بالشعر  جمال حواء  حلويات شرقيه  حلويات غربيه  حواء الام  حواء والابراج   ريجيم   صحه   قصص أطفال   مطبخ حواء

تسعى جميع النساء والفتيات للحصول على قوام رائع وجسم جميل, وتعد المؤخره المشدوده لاسيما اذا كانت كبيره أحدى المقومات التى تمنح الانثى ما تصبو اليه من قوام مرغوب ورائع ومثير ,حيث ان هناك المئات من الطرق والخلطات التى من شأنها تكبير المؤخره لذلك جميلتى حواء أخترنا اليوم موضوع اخر عن تكبير المؤخره بالخميره الفوريه وهو خلطه لتكبير المؤخره بالخميره الفوريه و الحلبه وقد قمنا فى موضوع سابق بشرح وصفه زيت الزيتون لتكبير المؤخرة واليك اليوم تلك الخلطه الرائعه لتكبير المؤخره في اسبوع واحد وهى وصفه جد بسيطه وسهله وفعاله للغايه وفى السطور القادمه سنقوم بشرح مكوناتها وطريقه تنفيذها وسنقوم بالحديث عنها باستفاضه.

وصفات تكبير المؤخره والصدر بأستخدام زيت الزيتون

خلطه الحلبه والخميره لتكبير المؤخره والصدر

أفضل 8 تمرينات لتكبير المؤخره

افضل طرق تكبير الصدر

 

تكبير الثدي و شده بالأكل يبدو جيدا وفعالا جدا وطبيعيا باعتماد أحد الهرمونات التي تسمى الأستروجين و التي سنتحدث عنها لاحقا. لكن العديد من النساء على استعداد للقيام بالعملية الجراحية من أجل تكبير الثدي و شده. ولكن، هناك مخاطر مرتبطة بجراحة زرع الثدي تشمل تمزق غرسات الثدي ، أو الكتل المرئية أو تموج في الثدي ، والمضاعفات الناجمة عن التخدير ، والالتهابات ، ونزيف الدم ، والمضاعفات الطبية مثل مشاكل الغدة الدرقية أو فيبروميالغيا. هذا يبدو مخاطرة كبيرة ، أليس كذلك؟ و لا ننسى أيضا المتطلبات المالية. فلماذا لا تسيرين بالطريقة الطبيعية لتكبير الثدي و شده عن طريق أكل الأطعمة الغنية بالإستروجين؟

 

لأطعمة مثل بذور السمسم ، وبذور الكتان ، وفول الصويا ، غنية بالاستروجين النباتي (الإستروجين النباتي) ، مما سيساعد على تحفيز مستوى الإستروجين إلى الحد الأقصى وبالتالي يساعد في تكبير الثدي بالأكل فقط. الاستهلاك المنتظم لهذه الأطعمة الاستروجينية الصحية سوف يعطيك نتائج جيدة في أي وقت من الأوقات.

والشيء الآخر الجيد عن هذه الأطعمة الاستروجين هو الفيتامينات التي تحتوي عليها. هذه الفيتامينات القوية لا تساعد فقط على نمو الثدي ولكن تحسن صحة الثدي أيضًا.

إذا كنتي تريدين التعرف على طريقة تكبير الثدي و شده بالاكل ، تابعي المقال. أما إذا كنتي تريدين تكبيره بالتمارين الرباضية إضغطي هنا. أو طريقة تكبير الثدي و شده بالتدليك بالفازلين إضغطي هنا. أما طريقة الكريم إضغطي هنا.

ضعي في بالك أنه لكي تحصل على أقصى قدر من النتائج، سيتعين عليك إجراء بعض التغييرات على نظامك الغذائي للأيام السبعة القادمة. لهذا السبب في اخر المقال، سوف يتم تزويدك بقائمة من بعض الأطعمة الممتازة التي ستساعد على تكبير مؤخرتك و شدها.

أحد الأسباب وراء إنشاء هذا المقال هو أننا تلقينا الكثير من الطلبات من قرائنا مثل:

“ما هي أسرع طريقة لتكبير المؤخرة و شدها في 7 أيام”

“أريد أن أكبر مؤخرتي في 7 أيام، فماذا أفعل؟”

“ما هو أسرع تمرين رياضي يساعد على تكبير المؤخرة”

حسنا، لنذهب مباشرة إلى التدريبات!

 

1. رفع الساق

سيؤدي القيام بهذا التمرين إلى استهداف عضلات المؤخرة والفخذين في نفس الوقت. بصراحة، سوف تشعرين بالتوتر في ساقيك وأغلقتك عند القيام بهذه الخطوة. ولكن هذه علامة جيدة لتحصلي على نتائج أسرع. كلما زاد التوتر في عضلاتك كلما زاد حجم مؤخرتك و تم شدها.

 

كيف تفعلينها: قفي بكلتا يديك على خصرك. الان انحني أكثر من 30 درجة و قفي فقط على قدمك اليمنى مع قدمك اليسرى في الهواء خلفك. قومي بخفض جسمك ببطء حتى تشعري بالتوتر في ساقك اليمنى. الآن العودة إلى موقف البداية.


2. اندفاع ملتوي

هذه خطوة فعالة للغاية لتنشيط حركات المؤخرة الخاصة بك و تكبيرها.

 

كيف تفعلينها: قفي مستقيميا ولكن هذه المرة بقدمك اليمنى أمام القدم اليسرى. الآن قومي بثني الساق اليسرى ببطء لتشكيل زاوية 90 درجة. تشغل الوضعية لمدة ثانية واحدة ثم ادفعي جسمك للخلف إلى الموضع الأصلي مع الحفاظ على قدميك في مكانهما.

3. حركة الجسر مع ساق مرفوعة

هذا مشابه جدا لممارسة تمرين الجسر العادي. الفرق هو أنك ستستخدمين قدمًا واحدة لدعم حركة الورك. هذا فعال جدا في تكبير و شد المؤخرة.

 

كيف تفعلينها: استلق على ظهرك مع يديك إلى جانبك. ارفعي الآن قليلا الوركين بقدمك اليسرى على الأرض بينما ترفعين ساقك اليمنى في الهواء. ابقي في هذه الوضعية لمدة ثانية واحدة، ثم اخفضي قدمك اليمنى ببطء إلى وضع البداية.