5 زيوت طبيعية لسيقان لامعة كالنجمات

Samar Hamdi
  • 123rf - Kaspars Grinvalds

    وسائل إزالة الشعر كالشمع أو الحلاقة قد تترك آثار ملحوظة على سيقانكِ. هذا المظهر غير الجذاب قد يشعركِ بالحرج ويأخذ منكِ ثقتكِ في نفسكِ عند ارتداء الفساتين أو السراويل القصيرة.

     

    إذا كنتِ تشعرين بالانزعاج من مظهر ساقيكِ جئنا لكِ بحلول فعّالة. خلال المقال التالي، نقدم إليكِ مجموعة من الزيوت التي تعيد إلى ساقيكِ رونقهما الساحر واللمعان الطبيعي تماماً كالنجمات! فتحتوي أغلب الزيوت الطبيعية على الخواص الفعّالة لتفتيح البقع الداكنة وترطيب الجلد.

     

    إليكِ أفضل 5 زيوت للحصول على سيقان لامعة وجذابة كالنجمات.

  • 1- زيت جوز الهند

     

    زيت جوز الهند من أفضل العلاجات المجربة للحصول على بشرة صحية لامعة.

     

    يحتوي زيت جوز الهند على العديد من المركبات الفعّالة لتغذية خلايا البشرة بعمق للحصول على سطح لامع خالي من العيوب. استخدمي زيت جوز الهند بشكل يومي لتدليك ساقيكِ واتركيه طوال الليل، تلك الخدعة هي سر من أسرار النجمات للحصول على سيقان جذابة.

  • 2- زيت الزيتون

     

    123rf - Dusan Zidar

    زيت الزيتون من الزيوت المثالية والتي تحتاجين لإدراجها لروتينك الخاص للعناية بالجسم للحصول على سيقان لامعة.

     

    منذ القدم وقد استخدام زيت الزيتون لتنعيم البشرة وتحسين ملمسها. استخدمي كمية مناسبة من زيت الزيتون لتدليك الساقين بشكل يومي واتركيها لمدة ساعتين أو أكثر لاستعادة النعومة والترطيب اللازم، خاصة بعد الاستحمام.

  • 3- زيت الخردل

    123rf - Natallia Khlapushyna

    يتميز زيت الخردل بخواصه المضادة للبكتيريا، مما يساعد على تنقية الجسم من السموم المتراكمة داخل خلايا الجلد.

     

    أضيفي ملعقة صغيرة من زيت الخردل للوشن المرطب الخاص بكِ واستخدميه لتدليك ساقيكِ بشكل يومي للحصول على أفضل النتائج.

  • 4- زيت فيتامين E

    123rf - pinkomelet

    الفيتامين E من أفضل المكونات الطبيعية التي تساعد على استعادة النضارة الطبيعية ونعومة الجلد.

     

    استخدمي زيت فيتامين E لتدليك الساقين بشكل منتظم لتغذية خلايا الجلد وتنعيم ملمسها. فقط استخلصي الزيت الموجود داخل كبسولات فيتامين E والمتوافرة داخل الصيدليات وقومي بتوزيعها على ساقيكِ مع التدليك لبضع دقائق. كرري ذلك 3 – 4 مرات أسبوعياً وتمتعي بسيقان جذابة ولمعان لا يقاوم.

  • 5- زيت الجوجوبا

     

    123rf - vainillaychile

    زيت الجوجوبا من أهم الزيوت التي تستخدم للعناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها الطبيعية.

     

    يعد زيت الجوجوبا من أهم الزيوت المعززة لنضارة الجلد واستعادة لمعانه. استخدميه على ساقيكِ لتحسين ملمسهما وشد الجلد. أضيفي بضع قطرات من زيت الجوجوبا لمرطبك المنتظم ووزعيه على الجلد لمدة 20 دقيقة قبل أن يشطف جيداً بالماء الفاتر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق

للجمال مقاييس مختلفه ومعايير متعدده بتعدد الشعوب والثقافات فى العالم ,فما تعده بعض الشعوب  صفه مرغوبه قد لا يعتبر كذلك فى الكثير من الثقافات وعند العديد من الشعوب , فبعض الشعوب مثلا تعتبر أن قصر القامه أحد مقاييس الجمال ,بينما تفضل شعوب أخرى الفتيات طويلات القامه وكذلك فى النحافه والبدانه والكثير من المقاييس المختلفه ,ولا يقتصر الأختلاف على الشعوب فقط بل يمتد الى ألافراد من أبناء المجتمع الواحد فنرى تباين الاذواق وأختلافها فى كل مكان وزمان وصدق المثل القائل بأن لولا أختلاف الاذواق لبارت السلع ,ولكن هناك بعض الصفات تعتبر مرغوبه عند أغلب الشعوب وأغلب الاذواق ومنها البشره الفاتحه والمشرقه,لذلك نجد أن أكثر مستحضرات التجميل رواجا وأكثر الموضوعات بحثا هى تلك المتعلقه بتفتيح البشره
وصفه صابون الارز لتفتيح البشره بفاعليه وأمان

بدون مجهود يمكنك حرق الدهون عن طريق هذه الاطعمه والمشروبات

أسباب وعلاج جفاف البشره فى فصل الشتاء

طرق تفتيح المناطق الحساسه بسرعه وفاعليه خلال اسبوع واحد

أسره سعيده  أفكار للمنزل  الحياه الزوجيه  الطب البديل  العنايه بالبشره  العنايه بالجسم  العنايه بالشعر  جمال حواء  حلويات شرقيه  حلويات غربيه  حواء الام  حواء والابراج   ريجيم   صحه   قصص أطفال   مطبخ حواء