أفضل الوصفات الطبيعية لتفتيح وتبييض الجسم من حياتكِ

Samar Hamdi
  • قد تتوافر بعض الكريمات وأنواع لوشن الجسم التي تساعد على تفتيح الجلد والتخلص من الأماكن الداكنة، لكن تحتوي تلك العلاجات على العناصر الكيماوية التي قد تتسبب في التهابات وتهيج الجلد.

     

    أثبتت الوصفات الطبيعية فعّاليتها في التغلب على المشكلات الجمالية المختلفة بما فيها اسمرار الجلد. للحصول على أفضل النتائج، اكتشفي أفضل الوصفات الطبيعية المقدمة من مجلة حياتكِ من خلال المقال التالي.  

  • وصفة بياض الثلج لتفتيح بشرة الجسم

     

    خلطة بياض الثلج من أكثر الوصفات المفضلة لدى العديد من خبراء العناية بالبشرة.

     

    حضري هذه الوصفة المنزلية الفعّالة باستخدام مكونات بسيطة وغير مكلفة كي تمنحكِ نتائج مثالية خلال فترة بسيطة. تعتمد تلك الوصفة على بعض المكونات الأساسية والغنية بالفيتامينات والمعادن لترطيب وتفتيح لون الجلد. يمكنكِ تحضير كمية كبيرة من الخليط وحفظه بالثلاجة لاستخدامه لفترات طويلة.

  • جل استحمام طبيعي لتبييض الجسم

    جل الاستحمام من أهم المستحضرات الأساسية للعناية بالجسم وتنظيف الجلد أثناء الاستحمام.

     

    استبدلي الأنواع التجارية من جل استحمامك وحضريه بنفسك باستخدام مكونات غنية لترطيب وتنعيم الجلد. إلى جانب تكلفته المنخفضة، يمنحك جل الاستحمام الطبيعي بشرة بيضاء نقية وخالية من البقع الداكنة.

  • مقشر الترمس والحليب لتبييض الأماكن الداكنة

    تقشير الجسم هي خطوة ضروري لإزالة الجلد الميت والحفاظ على بشرة نقية خالية من الشوائب.

     

    يتميز الترمس بخواصه الرائعة لتفتيح لون الجلد والتخلص من الأماكن الداكنة. حضري من الترمس والحليب مقشر طبيعي غني بالعناصر الغذائية الأساسية لتوحيد لون الجسم.

  • خلطة فيتامين C لتفتيح الجسم

    إذا كنتِ تعانين من اللون غير الموحد لجسمك، إليكِ تلك الخلطة الفعّالة بقوة فيتامين C للتخلص من الأماكن الداكنة.

     

    خلطة فيتامين C لتفتيح الجسم بفعّالية تعتمد على مكونات غنية لترطيب الجلد مع مكافحة الاسمرار والغمقان. تستخدم تلك الوصفة أثناء الاستحمام لفرك الجسم وتنعيمه مع الحصول على نتائج أكيدة.

  • 4 زيوت عطرية لإزالة البقع الداكنة

    لا تستهيني بقوة الزيوت العطرية لتفتيح الجسم والتخلص من البقع الداكنة!

     

    جربي وصفة ال4 زيوت عطرية لتفتيح لون الجسم وإزالة البقع الداكنة. تتميز الكثير من أنواع الزيوت العطرية بخواص فعّالة لتفتيح لون الجلد وتبييض بشرة الجسم. فلا تساعدكِ فقط على تنقية البشرة، لكن تمنحك كذلك الترطيب اللازم مع تحسين ملمس البشرة وإمدادها بكافة العناصر الغذائية اللازمة.

  • خلطة صحراوية لتبييض الوجه، الجسم والمنطقة الحساسة

    هل تعانين من اسمرار المنطقة الحساسة وبعض المناطق الأخرى من الجسم، جربي الوصفة الصحراوية المتوارثة من الجدات.

     

    الخلطة الصحراوية لتبييض بشرة الوجه، الجسم والمنطقة الحساسة تحتوي على فوائد الحليب الغني بحمض اللاكتيك الفعّال لتفتيح لون الجلد، مع صابون دوف المعروفة بفوائدها للعناية ببشرة الجسم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع