5 حيل لشد الصدر لن تصدقيها!

Samar Hamdi

تخلصي من ترهلات الثدي سريعاً مع بعض الحيل الفعّالة !

 

هل تعانين من مظهر الصدر المترهل، حتى مع ارتداء الحمالات الصدرية؟ لا شك أن مظهر الثديين المشدودين هو حلم كل امرأة ترغب في الحصول على إطلالة أنثوية فاتنة. لكن مع مر السنين والحمل والرضاعة المتكررة، زيادة ونقصان الوزن بشكل متتابع وعوامل التلوث الخارجية، لابد من أن يترهل الصدر. مع ذلك، فلا تنزعجي، هناك بعض الوصفات الطبيعية والحيل البسيطة التي ستساعدك على شد ترهلات الصدر واستعادة مظهره الجذاب من جديد. لستِ في حاجة لإجراء الجراحات التجميلية المكلفة أو استخدام المستحضرات الجمالية الغنية بالكيماويات، استعملي فقط المكونات الطبيعية الفعّالة التي ستمنحك حتماً نتائج لن تصدقيها. 

 

إليكِ 5 حيل و وصفات لشد الصدر والتخلص من ترهلاته!

 

1- ماسك القهوة

تتميز القهوة بقدرتها الفائقة على تضييق الأوعية الدموية، مما يساعد على شد الجلد بفعّالية شديدة. لذلك، يمكن استخدام القهوة لتحضير ماسك فعّال لشد ترهلات الثديين.

 

المكونات اللازمة

1 ملعقة كبيرة من مسحوق القهوة.

1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

1 ملعقة كبيرة من زيت اللوز.

 

طريقة التحضير

تخلط جميع المكونات معاً للحصول على خليط متجانس. يوزع الخليط الناتج على الثديين، ثم تغطى منطقة الصدر بقطعة من القماش القطني وتترك حتى ساعة كاملة قبل أن تشطف جيداً.

 

2- مكعبات الثلج

مكعبات الثلج من أفضل الوسائل التي تمنحك صدر مشدود خالي من الترهلات طبيعياً. تعمل درجة الحرارة الباردة على انكماش أنسجة الجلد في منطقة الصدر، مما يمنحك ثديين مشدودين بمظهر جذاب.

 

ما عليكِ تطبيقه هو استخدام مكعبات الثلج ولفها في قطعة من القماش، ثم قومي بتدليك منطقة الصدر باستخدام مكعبات الثلج لمدة لا تزيد عن دقيقة واحدة. كرري ذلك عدة مرات خلال اليوم للحصول على نتائج سريعة.

 

3- ماسك الجزر

يُعرف الجزر باحتواءه على مضادات الأكسدة القوية التي تقاوم علامات الشيخوخة، التي تساعد على شد ترهلات الثدي بفعّالية شديدة. تعد تلك الطريقة هي من أفضل وأبسط الحيل لشد الثديين والحفاظ على مظهرهمها الجذاب.

 

المكونات

10 جزرات

خلاط كهربائي

 

طريقة التحضير

قومي بتحضير عصير الجزر الطبيعي بخلطه داخل محضرة الطعام، ثم يحفظ عصير الجزر في أدراج الثلج لتكوين مكعبات ثلج من الجزر. تستخدم مكعبات الجزر المثلجة لتدليك الثديين بشكل يومي لمدة أسبوع. بعد مرور أول أسبوع، ستلاحظين بنفسك نتائج مذهلة.

 

4- الزيوت الساخنة

تدليك الصدر باستخدام الزيوت الساخنة من الحيل الفعّالة لشد الجلد وإخفاء آثار الترهلات سريعاً.

 

المكونات

استخدمي أي من الزيوت الطبيعية التي تفضلينها كزيت الزيتون، زيت اللوز أو زيت جوز الهند، أو حضري خليط متساوي من كافة الزيوت. قومي بتسخين ملعقة كبيرة من خليط الزيوت حتى تصبح دافئة ومناسبة للاستخدام.

 

طريقة التطبيق

تستخدم تلك الزيوت لتدليك الثديين من الأسفل إلى الأعلى لبضع دقائق، فيساعد ذلك على تنشيط الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم نحو خلايا الجلد. كرري ذلك عدة مرات خلال الإسبوع للحصول على نتائج سريعة.

 

5- ماسك الخيار

يمكن استخدام الخيار كذلك لشد ترهلات الصدر والحصول على ثديين أكثر جاذبية، حيث يعمل الخيار على تقليص حجم مسام البشرة. يعمل أيضاً على تنظيم إفراز الكولاجين، الذي بدوره سيؤدي إلى تحسين مظهر الصدر المترهل.

 

المكونات

1 ملعقة من الزبادي

1 ملعقة عصير الخيار الطبيعي

 

طريقة التحضير

اخلطي المكونات جيداً. يوزع الخليط الناتج على منطقة الصدر ويترك لمدة 15 دقيقة قبل أن يشطف جيداً بالماء البارد.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع