منتجات لاتنسي أن تضعيها في حقيبتك هذا الصيف

Yara Sharara

 

تعد حقيبة المرأة هى عنوان أناقتها وجاذبيتها وتدل على مدى اهتمامها بنفسها. يجب أن تحتوي على العديد من المنتجات اللازمة لها لضمان لوك مثالي خاصةً خلال أيام الصيف التي ترتفع فيها درجات الحرارة.

 

تستخدم أغلب السيدات و الفتيات حقيبة اليد فى حفظ كثير من الأغراض التى تبدو مهمة  لها منها أدوات المكياج  والمتعلقات الخاصة وسلسلة المفاتيح والهاتف وغيرها من الأشياء الهامة لها. إلا أن هناك العديد من الأغراض الأهم التي يجب ان تحرصي على وضعها في حقيبتك خلال فترة الصيف.

 

1- المناديل المبللة المعقمة

تعد المناديل المببلة أو المعقمة من المنظفات الأكثر إستخداماً في فصل الصيف والتي يجب أن تكون بداخل حقيبة كل امرأة بشكل دائم حيث تقوم بدورها في منع إنتشار الجراثيم غير المرئية التي لا يمككنا إزالتها بالماء وحده. عليكِ إستخدامها خاصة قبل تناول الطعام والساندويتشات مع صديقاتكِ في الخارج و أيضاً لتنظيف الأيدي بعد الإنتهاء. المناديل المبللة المعقة بديل مميزاً لمزيل المكياج ويمكنك مسح العرق بها و إعطاء رائحة مميزة ومعطرة للجسم. من الممكن أيضاً إستخدام الجيل المطهر معها أو بديل عنها.

 

2- العطر و مزيل العرق

يجب ان تحتوي حقيبتكِ على عطر خاص بك يعبر عنكِ و مزيل عرق مميز فرائحة المرأة تعد من أهم علامات نظافتها الشخصية خاصة خلال فترة الصيف. تأكدي قبل خروجكِ من المنزل على أن رائحتك ذكية ومميزة وليس بها أي رائحة للعرق. إحذري العمل أو التعرض إلى أشعة الشمس لفترة طويلة دون وضع مزيل العرق. يمكنكِ وضع القليل من العطر بين الحين والآخر خلال العمل أو على الشاطئ لتتركي إنطباع أفضل لدى كل من يوجد حولكِ.

 

3- مشبك شعر أو دبابيس إضافية

من المعروف أن الرطوبة والحرارة يساهمان بشكل كبير في إفساد تسريحة شعركِ بأي لحظة وأنتِ خارج المنزل، لذلك من الضروري أن تحرصي على وضع مشبك للشعر أو طوق في حقيبتك لتتمكني من تحسين مظهر شعركِ بأي وقت. إذا كنتِ محجبة فعليكِ أن تحرصي على وضع بعض الدبابيس في حقيبتك لتتمكني من تعديل مظهرك إذا تعرض لأي شيء يفسده. لا تنسي وضع مرآة صغيرة للنظر بها و الإطمئنان على جمال وثبات تصفيفة الشعر خاصة خلال اجتماعات العمل أو الخروج مع الأصدقاء. لا تشغل المرآة سوى حيز صغير جداً داخل حقيبة يدك و يمكنك كذلك اختيارها لتكون مزدوجة الغرض مثل أن تحتوي أيضًا على ظلال جفون أو بودرة للوجه.

 

4- زجاجة مياة

يأتي فصل الصيف شديد الحرارة بشكل كبير للغاية مما يتطلب الحرص على الحفاظ على رطوبة الجسم وعدم تعرضه إلى الجفاف. احرصي على تناول كمية وفيرة من المياه. لتجنب نسيان الأمر يمكنكِ وضع زجاجة مياة خاصة بكِ بحقيبتك لتقومي بالشرب منها كلما شعرتِ بالعطش الشديد. هناك أيضاً بعض التطبيقات على الهاتف التي تمكنكِ من التذكر كل ساعتين لتناول المياة. قد يتهاون الكثير منا في تناولها على الرغم من فوائدها المتعددة لصحتنا وجمالنا فهي عنصر حيوي في حياتنا اليومية. يمكنكِ ايضاً استبدال المياه بسوائل أخرى طبيعية حيث تعمل على تجدد حيوية كل خلايا الجسم و تنظيم درجة حرارته وتساهم في تخليص الدم من السموم والرواسب كما تعالج جميع مشاكل البشرة التي تكثر خاصة في الصيف. نقص المياه يجعلكِ أكثر عرضة للجفاف لخطر السموم إذ يحتاج الكبد والكليتان إلى كمية كبيرة لطرح السموم اليومية.

 

5- واقي الشمس

من المعرف أن أشعة الشمس ضرورية للإنسان حتى يحصل على الجرعة اللازمة من فيتامين د التي يحتاجها الجسم، إلا ان التعرض لاشعة الشمس بصورة طويلة له العديد من الأضرار مما يتطلب إستخدام واقي الشمس. تجنبي أشعة الشمس الضارة التي تخترق الجلد وتتسبب في حدوث اضطرابات خطيرة فيه. واقي الشمس يساعد على الوقاية من هذه الأشعة الضارة بشكل كبير وفوري. احرصي على وضعه في الحقيبة لإستخدامه وقت الحاجة بالإضافة إلى التأكد من وضعه قبل الخروج من المنزل بنصف ساعة وتجديده خلال اليوم كل ساعتين.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع