9 خطوات للشعور بالراحة عند ارتداء الكعب العالي

Mohamed Omran

 

 لا يوجد امرأة لا تعشق ارتداء الكعب العالي، خاصة القصيرات منهن، لما يتمتع به من جاذبية يضفيها على تلك المرأة والتي تعزز من ثقة المرأة بنفسها ايضًا، ولكن في المقابل فيعد الكعب العالي من اهم الاشياء التي تتعب المراة.


نستعرض لكِ في هذا المقال اهم النصائح حتى تشعرين بالراحة عند ارتداء الكعب العالي.

- الحذاء المناسب:

احرصي علي اختيار الحذاء المناسب لكي وايضًا والقياس المناسب ايضًا لان بعض الأحذية لايمكن استخدامها  مع التقدم في السن لأنها تكون لاتناسبكِ بعد الزواج والحمل ويفضل الأجهزة الخفيفة اثناء الحمل.

- الطول المناسب:

ينصح الأطباء والخبراء أن يكون الكعب يتراوح من 1:2 بوصة علي الأكثر لأنه كلما صار الكعب أعلي كلما تعرض الظهر الي الالم وتكون الكعب مريح وسهل المشي به وتكوني تمشين براحة  وتكوني مرتاحة نفسها لأن ضيق الحذاء يؤثر علي النفس

- الماء الدافئ:

لإراحه رجلكِ من الالم عليكِ استخدام الماء الدافئ لإزالة الآلام سريعًا، ضعي ماء دافيء وبه بعض الملح لتدليك قدميكِ ووضعها في الماء قليلًا حتي يجنبكِ كذلك تشققات القدمين وجفاف الكعبين ,إن كنت تعانين كذلك من رائحة القدمين المزعجة، يمكنكِ إضافة القليل من الخل الأبيض للماء الدافئ.

- طريقة المشي الصحيحة:

عند ارتداء الكعب العالي ان تمشي ببط ء حتي تستطيعي ان تظهري جمالكِ بالكعب وعدن ارتداء الاحذية المسطحه يجب عليكِ المشي سريعًا لأن المشي في هذه الحاله مريح جدًا

- استبدلي الكعب العالي بالأحذية المسطحة:

عندما يكون عليكِ ضغط في المشي والعمل عليكي بارتداء الأحذية المسطحه أفضل لكِ حتي تستطيعين التحرك بسهولة و راحة في بعض الأيام.

- مساج القدمين:

عند الشعور بالألم يجب عليكِ تدليك القدم في اماكن الشعور بالألم حتى تشعرين بتحسن و يجب  أولًا بغسيل القدمين جيدًا، ثم استخدمي كريم لترطيب القدمين مع التركيز على أماكن الألم ,بعد ذلك، قومي بتدليك قدميكِ جيدًا في حركات دائرية للشعور بالراحة.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع