5 طرق لتجنب رائحة التعرق خلال موسم الصيف

Samar Hamdi

مع بداية موسم الصيف وارتفاع الحرارة الشديدة، يبحث الجميع عن أسهل الطرق للتغلب على رائحة العرق المزعجة. تلك المشكلة المحرجة التي تصاحبنا طوال فصل الصيف، فيلجأ العديد من الأشخاص لاستخدام أنواع سبراي الجسم المعطر ومضادات التعرق. لكن على الرغم من نتائجها الفورية، إلا أن لتلك المستحضرات العديد من الآثار الجانبية التي تظهر مع مرور الوقت.

إليكِ أهم الطرق التي تساعدك على تجنب رائحة العرق المزعجة خلال فصل الصيف.

1- استخدمي مزيل قوي لرائحة العرق قبل الذهاب للنوم

يؤكد الأطباء أن استخدام مزيلات رائحة العرق قبل النوم يساعد على تعزيز كفاءتها وتأثيرها طوال اليوم. استخدميها بشكل يومي في كل ليلة، ولا تقلقي من تلاشي آثرها عند الاستحمام.

2- اختاري سائل للاستحمام مع رائحة عطرية جذابة

الاستحمام باستخدام الصابون العادي والماء لن يمنحك النتائج التي ترغبين بها، خاصةً خلال فصل الصيف. استبدليها بسائل الاستحمام بزيت النعناع وتمتعي بانتعاش يومي يدوم طويلا.

3- استخدمي الزيوت العطرية على الجسم

بعد الاستحمام، اختاري أي من الزيوت العطرية الجذابة التي تفضلينها، وستحصلين على رائحة جذابة لجسمك تدوم لفترات طويلة. بعد الاستحمام مباشرةً، تكون مسام الجلد لا تزال مفتوحة، وهو ما يساعد على امتصاص الروائح بسهولة. لا تمنحك زيوت الجسم النعومة والمرونة فقط، لكن ستنعمين برائحة جذابة ومنعشة تجنبك رائحة العرق المزعجة.

4- ضعي عطر على نقاط النبض

كي يدوم عطرك طويلًا مع ثبات عالي، طبقي عطرك على مناطق النبض. ضعي قطرة من العطر خلف الأذن، خلف الركبتين وعلى المعصمين.

5- اعتمدي الكرة الدوارة لتطبيق العطر في الصيف

الكرة الدوارة هي حليفك الأساسي خلال فصل الصيف. اصطحبي عبوة صغيرة من عطرك المفضل على هيئة كرة دوارة ليسهل استخدامها طوال اليوم في الأماكن والمناسبات المختلفة. 

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع