3 تقنيات سحرية لتكبير حجم صدرك طبيعياً، اكتشفيها الآن!

Adeeba



هل تعانين من مشكلة صغر الصدر؟ و هل جربت كل الطرق الممكنة دون فائدة؟ لا تيأسي سيدتي، فلقد و جدنا لك الحل الأمثل من خلال ثلاث تقنيات طبيعية و فعالة.


لكن نتائج هذه الطرق تظهر على المدى المتوسط، و بالتالي فمن الضروري التحلي بالصبر و المداومة على هاته التقنيات للحصول على ما يرضيك. و من المهم كذلك أن تكون توقعاتك عقلانية، فستحسين بتغيير ملحوظ في حجم صدرك، لكنه في الوقت نفسه لن يكون كبيراً جداً.


تغنيك هاته التقنيات البسيطة عن الخلطات الطبيعية الغير فعالة و كذا عن الجراحة التجميلية المكلفة و التي قد تكون لها آثار سلبية في العديد من الأحيان، فتابعي معنا ! 

1- الحلبة (الحلب):

تتوفر الحلبة على خاصية زيادة الحجم، فاستهلاكها يساعد في زيادة الوزن بسرعة,تطبيق هذه العشبة موضعياً على الصدر يؤدي إلى الزيادة في حجمه. يمكنك صنع خلطة الحلبة الخاصة بك كما يمكنك أن تجديها في العديد من المحلات التجارية، للقيام بذلك، ننصحك باتباع الخطوات التالية:


في زجاجة صغيرة، ضعي حوالي 20 حبات من الحلبة، صبي عليها زيت الزيتون حتى تغطى تماما، ثم أغلقي الزجاجة جيدا. دعيها منقوعة لمدة شهر كامل مع التحريك من حين لآخر. بعد انقضاء فترة النقع، صفي الخليط و احتفظي بزيت منقوع الحلبة فقط.


ضعي الزيت على ثدييك كل ليلة مع تفادي وضعها على الحلمات مع التدليك بلطف على شكل 8 معكوسة, نتائج مرضية و رائعة تظهر بعد شهر من التطبيق.

2- تمرين عضلات الصدر:

إذا كنت تداومين على تقوية عضلات صدرك ستحسين بكبر في حجمه ثدييك لا محالة. للقيام بذلك، تمددي على ظهرك، اثني ركبتيك، و تأكدي بأن يبقى ظهرك ملتصقاً بالأرض. احملي أوزانك، ثم افتحي و أغلقي ذراعيك ( و كأنك تريدين معانقة أحد) عدة مرات مع شد عضلاتك طوال الوقت,يمكنك أن تبدئي بخمس مجموعات من 20 تمرين، مع أخذ دقيقة واحدة للراحة بين كل مجموعة.


لتكملة التمرين، ابقي في نفس الوضعية و غيري حركة ذراعيك فقط ,فعوض التمرين السابق، قومي بحركات ذهاباً و إيابا ً بذراعيك بين حوضك، الفضاء، و أعلى رأسك. تمرين الضغط يساعد كذلك على تقوية عضلات صدرك و تطويرها.

3- احرصي على نظامك الغذائي:

يمكنك زيادة حجم ثديك من خلال التركيز على بعض الأغذية التي ستساعد على إفراز جسمك للكولاجين بكثرة. نقترح عليك سيدتي وصفة بإمكانها صنع العجائب، و هي خليط من الحليب كامل الدسم و عصير البابايا.


للحصول عليها، استعملي كمية متساوية من كلا المكونين و اشربي كوباً كبيراً من الخليط كل صباح, بالنسبة للأشخاص الذين يتحسسون من اللاكتوز، نوصيكم بتناول فاكهة بابايا واحدة كل يوم.


من المهم كذلك أن تثري أطباقك اليومية بالبروتين،مع تجنب كامل للدهون و الزيوت. يمكنك كذلك استهلاك المكملات الغذائية الغنية ب الكولاجين البحري والذي يمنح المرونة لخلايا الجسم,تسمح لك هاته المكملات بالحصول على بشرة غير مترهلة و تخلصك من الخطوط البيضاء المزعجة !

 

اقرئي أيضاً :

11 نصيحة ليدين ناعمتين وأكثر جاذبية في الشتاء

7 عادات خاطئة لإزالة شعر الجسم... تجنبيها

خمس عادات يومية تتسبب في ترهل الصدر

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق