جنيفر لوبيز،بيونسي،كاميرون دياز... أسرار النجمات لسيقان جذابة ومثيرة

Fatima Ouidad

تعتبر السيقان من أهم علامات الجمال عند المرأة لذا تهتم العديد من النساء بالحصول على ساقين جميلين مثيرين مثل سيقان النجمات.


و لتتألقي بجمال ساحر وطله متكاملة مع سيقان متناسقة أوردنا إليك سيدتي الأسرار التي تتبعها نجمات هوليود لتظهرن بمظهر متألق وجميل.

ممارسة الرياضة

تعتبر الرياضة القاعدة الأساسية التي تمكنك من الحصول على جسم متناسق وسيقان رائعة وهناك العديد من الألعاب الرياضية التي تلجأ إليها العديد من النجمات وذلك ليظهرن بمظهر مثير ومنهم :


النجمة جنيفر لوبيز التي تعتمد على الرياضيات الكلاسيكية كالرقص والمشي والسباحة, وكذلك جنيفر أنيستون أما الممثلة كاميرون دياز ذات 39  سنة التي تتميز بامتلاكها ساقين نحيفتين وجميلتين في كل ظهور لها يعود الفضل لذلك ممارستها لرياضة ركوب الأمواج والسباحة والركض, والممثلة جوليا روبرتس بممارستها رفع الأثقال، والركض واليوجا لما لهذه الرياضات من دور كبير في شد عضلة الساق ومنع تكون الدهون وترهل الجلد.

إتباع نظام غذائي خاص ومتوازن

بجانب الألعاب الرياضة تسعى العديد من النجمات للحصول على سيقان رائعة بإتباعهم نظام غذائي خاص فهو يعمل على تحسين الدورة الدموية، مثل الإكثار من تناول فيتامين E الموجود في العديد من المأكولات كالعنب والفاكهة الحمراء بسبب احتوائه على مواد مكافحة للالتهاب ومحفزة للدورة الدموية، وأيضا الاكثار من الخضراوات والابتعاد التام عن الوجبات السريعة المضرة بالجسم.


ومن هؤلاء النجمات جنيفر لوبيز والتي تعتمد على نظام غذائي خاص و متوازن ، لتحصل على سيقان مثيرة للإعجاب فهي تظهر كالمنحوتة الفنية فائقة الجمال ، أما بيونسي  فيعود فضل جمال سيقانها إلى تناولها وجبة خفيفة بين وجبات الطعام واعتمادها على نظام غذائي متوازن يعتمد على الخضروات و الفواكه الطازجة، وماريون كوتياغ التي تتبع اسلوب حياة صحي هي ايضا ، وأما جوليا روبرتس فيعود سبب رشاقتها بشكل عام وجمال سيقانها بشكل خاص إلى اعتمادها نظام غذاء متوازن وتجنب النهم في تناول الطعام ، وكذلك باريس هيلتون التي تعتمد على تناول نظام غذائي غني بالبروتينات والألياف اللازمة للجسم.

الاكثار من شرب الماء

يعتبر شرب الماء من الأمور الضرورية جدا للحصول على جسم مثالي متناسق وسيقان ملفتة للنظر ، فشرب الماء يعمل على حماية الجسم من الترهلات ومنع ظهور التجاعيد والحفاظ على ترطيب البشرة ونعومتها وموازنة مستويات حموضة البشرة لمنع ظهور التهابات البشرة ، لذا لقد حرصت العديد من النجوم على شرب الماء بشكل متكرر كالنجمة جيسيكا ألبا التي صرحت أنها تشرب الكثير من الماء لتحصل على سيقان رائعة وكذلك النجمة كاتي هولمز و النجمة هايدي كلوم.

إزالة الشعر

يبدأ جمال السيقان من نعومتهم لذا احرصي سيدتي على إزالة الشعر الزائد بالطريقة المناسبة والآمنة والمناسبة لنوع بشرتك, فعليك تجنب حلاقة الشعر بأدوات الحلاقة المعروفة كالشفرة لما لها من أثار سلبية على بشرتك فهي تعمل على جفاف البشرة وزيادة كثافة الشعر بشكل مزعج ولذا لا شك أن جميع النجمات تتبع الأساليب الآمنة لإزالة الشعر نهائيا والمناسبة للبشرة كالليزر وذلك سبب ظهورهم بمظهر جذاب وخاطف للأنظار دائما.

ترطيب البشرة

من العوامل الدالة على جمال السيقان هو تقشير وترطيب البشرة بكريمات ملطفة ومناسبة لبشرتك وذلك لما هذه الأخيرة من دور في تنشيط الدورة الدموية وإزالة الخلايا الميتة وإظهار لمعان وجمال الساق لديك ومن هذا المنطلق حرصت العديد من النجمات على إتباع هذا الأسلوب مثل إيفا لونغوريا التي تسعى دائما للظهور بملابس قصيرة لإظهار جمال سيقانها و كيلي رولاند التي تعمل على ترطيب بشرتها بشكل دائم لذا تظهر دائما بسيقان جذابة ورائعة. 

استعيني بمنتجات التجميل



كما يمكنك سيدتي الاستعانة بحيل المكياج لساقين مثيرين يمكنك تطبيق كريم اساس الجسم على ساقيك لاخفاء عيوب البشرة او ان كنت تانين من مشكل بروز عروق الدم في ساقيك او الدوالي ومن احسن الكريمات نجد كريم MAC Face and Body Foundation من الماركة العالمية " الماك ".







كما يمنحك السبراي توحيد للون البشرة مع لمسة طبيعية مشرقة يمكنك اختيار أي نوع تفضلينه كما ننصحك بالسبراي الخاص بالساقين  Airbrush Legs Leg Makeup من Sally Hansen.


 



 



اما لساقين لامعتين لجاذبية أكبر اختاري ملمع الجسم المضيء Luminous Body  Shimme  فهو كفيل بمنحك سيقان جذابة لا تقاوم .

 





 

قدمنا لك سيدتي أهم النصائح المتبعة من قبل النجمات الأكثر شهرة وجمال، مقدمة إليك هذه النصائح من واقع وأسلوب حياتهن, وذلك لتحصلي على سيقان جميلة وجذابة ومظهر متألق كالنجمات .


اقرئي ايضا

احصلي على تدليك مثالي لتورم قدميك

نصائح ذهبية للحصول على سيقان ممشوقة

6 وسائل للحصول على ساقين جذابتين خلال الصيف


إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع