5 مشروبات من مطبخك للعناية بشباب الجسم

Hossam Serag


الطبيعة غنية بالعناصر التي تساعد في الحفاظ على صحة الجسم وجماله وهذا ما يدعو مصانع تصنيع المستحضرات التجميلية لاستخدام عناصر الطبيعية في تحضير منتجات العناية بالجسم.

ويمكنكِ الاستعانة بمكونات طبيعية متوفرة في مطبخك لتحضير مشروبات طبيعية للعناية بجمال جسمك وبشرتك تستعرضها مجلة حياتكِ في هذه المقالة لتتمكني من الحفاظ على جمال جسمك عن طريق تناول كوب من إحدى تلك المشروبات.

القهوة

مشروب القهوة من المشروبات التي يفضل الكثير من الناس تناولها في صباح كل يوم للحصول على النشاط الذهني الذي يمكنهم من إتمام مهامهم اليومية بنجاح، لكن للقهوة فوائد جمالية وصحية متعددة تؤهلها لتكون مشروبًا ينصح به للعناية بجمال الجسم، قومي بتناول فنجانًا من القهوة المفضلة لكِ يوميًا للحصول على عناية القهوة بالجسم.

الشاي الأخضر

يعتبر الشاي الأخضر من المشروبات التي تتعدد استخداماتها الجمالية لاحتوائه على عناصر طبيعية يحتاجها الجسم للحفاظ على صحته وجماله، فالشاي الأخضر يحتوي على عناصر مضادة للأكسدة يمكنها تنظيف الجسم من السموم المخزنة به وحرق الدهون المتراكمة عليه، ويمكن استخدام الشاي الأخضر للعناية بالجسم عن طريق تناول كوب يومي منه أو عن طريق استخدامه في تحضير الخلطات الطبيعية المختلفة.

عصير الطماطم

قد تكوني ممن يفضل تناول مشروب الطماطم لمذاقه الرائع وفائدته الكبيرة، فقد أثبتت الدراسات العلمية أن تناول عصير الطماطم يحمي من الإصابة بأخطار السرطانات المختلفة ويعزز الجسم بالعناصر التي يحتاجها ليظل محتفظًا بشبابه وجاذبيته.

الكركدية

يعتبر مشروب الكركدية مشروبًا أفريقيًا لانتشار زراعة زهرة الكركدية بأفريقيا، وتحتوي أوراق زهرة الكركديه على عناصر غذائية يمكن لها تنشيط الدورة الدموية في الجسم مما يساعد في الحصول على بشرة نضرة وخالية من علامات الشحوب المزعجة، لكن يحذر من تناول كمية كبيرة من هذا المشروب لتأثيره على ضغط الدم.

الكاكاو

يفضل الكثير من الناس تناول مشروب الكاكاو في الشتاء لتدفئة الجسم وتغذيته، فمشروب الكاكاو من المشروبات اللذيذة التي يمكن تناولها للحفاظ على صحة وشباب الجسم لاحتوائها على مكونات وعناصر طبيعية تعمل على حماية الجسم من الإصابة بالأمراض والمشكلات الجمالية المختلفة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع