مع أفضل كريمات التسمير الذاتي جمالك برونزي هذا الصيف

Fatima Ouidad
  • اللون الاسمر الذهبي الشعر المخملي اطلالة صيفية جذابة لا تقاوم, والمسمر الذاتي سر من اسرار هده الاطلالة الساحرة, حيت اصبح بمقدورك سيدتي ان تحصلي على اللون البرونزي المثير بخطوات بسيطة وبمنزلك.

    نقدم لك سيدتي أحدث وأشهر ماركات مستحضرات تسمير البشرة سهلة وذاتية الاستخدام لاكتساب اللون البرونزي بطريقة صحية وآمنة.

  • VITA LIBERATA LUXURY TAN

    VITA LIBERATA LUXURY TAN

    من أكثر المستحضرات المتطورة المستخدمة للحصول على نتيجة ولون برونزي طبيعي، تعد مثالية الاستخدام للبشرة العادية، المختلطة وحتى البشرة الدهنية.

    تتميز بمفعول سريع للوصول إلى النتيجة المطلوبة خلال 1-3 ساعات فقط، كما يمكن التحكم بدرجة اللون المطلوبة من خلال التحكم بوقت الاستخدام فإذا كنت سيدتي ترغبين بدرجة تسمير  خفيفة فاكتفي باستخدامه لمدة ساعة واحدة أما لو كانت رغبتك بالتسمير المتوسط فزيدي المدة إلى ساعتين وأما التسمير العميق فيحتاج إلى 3 ساعات للوصول إلى أفضل نتيجة، ويستمر تأثيره من 4-7 أيام.

    لا داعي للقلق من ناحية عدم جفاف المنتج على الجلد فهو سريع الامتصاص والجفاف وله رائحة زكية.

    ستتمتعين بعد استخدامه ببشرة متوهجة لامعة وسيضمن لك المستحضر التغذية والترطيب للبشرة بفعل تكوينه من النباتات العضوية والمرطبات.

  • CLARINS INSTANT SMOOTH SELF TANNING

    CLARINS INSTANT SMOOTH SELF TANNING

    مستحضر شهير آخر يتناسب مع البشرة الحساسة فهو يتمتع بقوام حريري وخفيف الوزن وملمس لطيف يضفي مظهر طبيعي على البشرة ويتغلغل داخل خطوط وثنايا الجسم المختلفة بكل سلاسة، له رائحة زكية كالكرز، يعمل كمرطب للجسم ومغذي فهو مستخرج من الألوفيرا والكاكاو ومدعم بفيتامين e  المضاد للأكسدة.

    يمنح المستحضر البشرة توهجاً رائعاً باكتسابها لون كالكراميل، و يمكنك سيدتي ملاحظة ظهور النتيجة أثناء استخدام المستحضر والتي ستتطور بالتدريج للوصول إلى النتيجة المطلوبة في 1-2 ساعات فقط.

  • 'Bronze Goddess Golden Perfection' Tinted Self-Tanning Gel for Bod

    'Bronze Goddess Golden Perfection' Tinted Self-Tanning Gel for Bod

    مستحضر رائع لتسمير البشرة سيمنحك لوناً ذهبياً متالقاً مع ملمس حريري سلس، ويحافظ على ثبات اللون لوقت أطول، كما يمكنك ملاحظة النتيجة المطلوبة خلال ساعة واحدة فقط من استخدامه فهو مستحضر مذهل سريع وفعال وذو رائحة زكية وسيشعر الجميع من حولك بأن مظهرك طبيعي كالنجمات.

  • Dior Bronze Self-Tanner Natural Glow Body

    Dior Bronze Self-Tanner Natural Glow Body

    مستحضر DIOR  الغني عن التعريف يوفر لك سيدتي حماية ثلاثية فائقة فعالة من أضرار الشمس والجذور الحرة المسئولة عن علامات الشيخوخة، هذا بالإضافة إلى المظهر الساحر الفوري للجلد والإضاءة التي ستتمتع بها بشرتك والنتيجة الفورية التي ستلاحظينها بعد استخدام المستحضر والذي يعد سريع الذوبان ومقاوم للماء وسيمنحك رائحة لا تقل جمالاً عن النتيجة.

     

  • GARINIER AMBRE SOLAIRE SELF-TAN GEL

    GARINIER AMBRE SOLAIRE SELF-TAN GEL

    سيمنحك مستحضر غارنييه سهولة في الاستخدام بنفسك وسيضمن لك تحقيق أفضل النتائج لبشرة ذات وميض ذهبي ومظهر طبيعي خلال ساعات، وهو سريع الجفاف ويترك رائحة جميلة، للحصول على أفضل النتائج قومي بتقشير بشرتك قبل الاستخدام ثم ضعي المستحضر ووزعيه بالتساوي في حركات دائرية على الجسم قومي باستخدام المستحضر مرة واحدة لتظهري بإطلالة برونزية طبيعية وكرري في اليوم التالي إذا كان المطلوب تسمير أكثر.

  • L'Oreal Sublime Bronze Self-Tanning Lotion

    L'Oreal Sublime Bronze Self-Tanning Lotion

    سيضمن لك هذا المستحضر سلاسة ونعومة في الجلد لاحتوائه على فيتامين E المغذي وسيوفر لك الحماية من أشعة الشمس وسيمنحك سيدتي لون متجانس ومظهر طبيعي متألق كما يتميز المستحضر بكونه مثالي لجميع أنواع البشرة.

     

  • NIVEA SUN TOUCH CRÈME AUTOBRONZANTE VISAGE

    NIVEA SUN TOUCH CRÈME AUTOBRONZANT

    مستحضر نيفيا الغني عن التعريف والمميز بجميع مستحضراته بالترطيب العميق وحماية البشرة يقدم لك مستحضر التسمير سهل الاستخدام والذي سيمنحك المظهر المطلوب مع توفير العناية الفائقة التي تستحقينها. 

  • DOVE SUMMER TONE AUTOBRONCENTE

    DOVE SUMMER TONE AUTOBRONCENT

    يقدم لك دوف مستحضر التسمير الذاتي المرطب للحفاظ على جلد متميز ويضمن لك مظهر متألق وبشرة مشعة طوال الصيف يترك البشرة ناعمة ورطبة في خمسة أيام فقط، يحتوي على مستوى منخفض التركيز من مواد التسمير ليمكنك من اختيار دقيق لدرجة اللون المطلوبة، استخدميه مرة واحدة في اليوم وستحققين النتائج خلال خمسة أيام فقط. 

  • (Lancaster Self Tan Essential Bronze Milk SPF6 (Face & Body

    Lancaster Self Tan Essential Bronze Milk SPF6 Face & Body

    سيترك هذا المستحضر بشرتك لامعة ومشرقة وسيوفر لك الحماية من أشعة الشمس والوقاية من الجذور الحرة وهي المصدر الرئيسي للشيخوخة.

  • LANCOME SELF TAN FLASH BRONZER

    LANCOME SELF TAN FLASH BRONZER

    سيترك وجهك مضيئا ومتألقا في غضون ساعات قليلة ذو ملمس ناعم ويجف بسهولة وسريع الاستخدام، يحتوي على فيتامين E والذي يغذي البشرة ويمنحها الرطوبة اللازمة في الصيف.


    يمكنك سيدتي استخدام هده المستحضرات في كل الاوقات صيفا وشتاء. وتمتّعي ببشرة سمراء صحيّة ومرطّبة بعيداً عن أضرار أشعّة الشمس المحرقة، لتحافظي بذلك على إطلالة النجمات المثالية.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع