5 زيوت طبيعية لاستعادة الرموش المتساقطة

Hossam Serag


تعاني الكثير من النساء من تساقط الرموش بعد أن كانت طويلة وكثيفة وهذا ما يتسبب في إصابتهن بالضيق والرغبة في استعادة مظهر رموشهن الطويلة والكثيفة.

بعيدًا عن استخدام المستحضرات التجميلية والطبية التي تساعد في استعادة الرموش طويلة وكثيفة يمكنك استخدام الزيوت الطبيعية التي تقدمها لكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة لتحصلي على عينين ذاتا رموش طويلة وأكثر جاذبية.

زيت اللوز

أثبتت التجارب أن زيت اللوز من الزيوت التي تساعد في استعادة الشعر المتساقط وإضفاء لمعة مميزة وكثافة غير عادية، يمكنك تجربة زيت اللوز في استعادة رموشك من جديد والحصول على رموش أكثر لمعانًا وبريقًا.

زيت الزيتون

من المؤكد أن زيت الزيتون من الزيوت المتوفرة في كل المنازل بلا استثناء نظرًا لتعدد استخداماته في شؤون المطبخ والشؤون الجمالية، يمكن استخدام زيت الزيتون في الحصول على رموش طويلة ورائعة وذلك عن طريق بل قطعة من القطن الطبي النظيف بذلك الزيت المميز ودهن الرموش به مع الحرص بعدم تسلل الزيت إلى العينين، ويمكن إضافة بعض القطرات من عصير البصل لكن كوني حريصة حتى لا تتأذى عيناكِ.

زيت الخروع

يتميز زيت الخروع باستعادة الشعر المتساقط بسرعة وفاعلية كبيرة، يمكنك استخدام ذلك الزيت المميز في الحصول على رموش كثيفة وذلك عن طريق استخام فرشاة الرموش القديمة في تمشيط الرموش ببعض قطرات زيت الخروع.

زيت الثوم

أكثر الزيوت النباتية شهرة في استعادة الشعر المتساقط لهذا يعد زيت الثوم إحدى أهم الزيوت التي ينصح بها في عيادات العناية بالشعر، يمكن استخدم لذك الزيت عن طريق بل فرشاة الرموش القديمة ببعض قطرات ذلك الزيت وتمريرها على الرموش، يمكن القيام بذلك الأمر في المساء وقبل النوم حتى لا تتسبب رائحة الزيت في إحراجك أمام الآخرين.

زيت السمسم

يعد زيت السمسم من الزيوت التي تعمل على تنعيم الشعر وزيادة لمعانه، لذلك قومي بخلط زيت السمسم مع إحدى الزيوت السابق ذكرها لتستفيدي بتأثيره السحري على الرموش.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في جمال

1 تعليق