دللى جسمكِ بأفضل الزيوت للبشرة والشعر أثناء الإستحمام

Yara Sharara

  • بشرة الجسم والشعر لا تقل أهمية عن بشرة الوجه، فتحتاج بشرة الجسم الى الترطيب أيضاً والتنظيف والتقشير وغيرها من أساليب العناية بها، وأدوات العناية بالبشرة متعددة منها الخلطات الطبيعية ومستحضرات التجميل كالكريمات والزيوت التجميلية والعطرية وغيرها.

     فإذا كنتِ ممن يهتمن بصحة ونضارة بشرتهن وبالمحافظة عليها وعلى توازن معامل حموضتها، فننصحكِ بإستخدام الزيوت التجميلية والعطرية المختلفة لبشرتكِ أثناء الإستحمام.

    إليكِ أفضل زيوت الإستحمام للبشرة والشعر، دللى نفسك، و إختارى منها ما يناسبكِ ولا تنسى إخبارنا بالنتائج عبر حياتكِ! 

  • 1- L'Oréal - Age perfect

    لوريال يقدم أروع مستحضراته للوجه والرقبة فى هذه الزجاجة، تلك المكافحة لشيخوخة البشرة، والمكونة من الخصائص العديدة المضادة للأكسدة والزيوت الأساسية كاللافندر، والبردقوش، وإكليل الجبل، والمسك، والبابونج الرومانى، والبرتقال.

     قدم هذا الزيت خصيصاً  للحصول على بشرة رطبة ونضرة خاصة لأصحاب البشرة الجافة والحساسة، ولا يترك هذا الزيت أى آثار دهنية غير محببة على البشرة

    السعر: 24 $
    الموقع:
    L'Oréal

  • 2- Le Petit Marseillais - L'huile Elixir

    صنع هذا الزيت خصيصاً للعناية بشعرك، لإصلاح الشعر وحمايته من الجفاف، ولعلاج بهتان الشعر وتقصفه، خاصة عند تعرضه لاشعة الشمس الضارة لفترة طويلة، وليعود شعركِ ذو بريق ساحر وأكثر صحة ولمعاناً، يمكنكِ رشه على شعرك قبل الإستحمام، وتركه ربع ساعة لتغذية الشعر وإعادة إصلاحه.

    السعر: 11 $
    الموقع: Le Petit Marseillais
  • 3- Shower oil - Mixa

    دللى جسمكِ بزيت الإستحمام الرائع من Mixa ، إستخدمى هذا الزيت بعد شطف سائل الإستحمام، لإضفاء الملمس الناعم، والتغذية المتكاملة والترطيب لبشرتكِ، فهو يحفظ السوائل بالجلد، كما يعزز من نضارتها وتوهجها أكثر من أى وقت مضى.

    يضم هذا المستحضر 69% من الزيوت النباتية كزبدة الشيا وبذور اللفت.

    السعر: 8 $
    الموقع:
    Mixa
  • 4-   Payot - Elixir

    إستمتعى بإعادة البريق والحيوية الى شعرك وبشرة وجهكِ وجسمكِ مع هذا المستحضر المغذى متعدد الأغراض من Payot، والذى يتكون من الزيوت النباتية والبندق واللوز والأرز.

    قدمى لبشرتك وشعركِ المتعة الحقيقة والعناية المتكاملة الساحرة!

    السعر: 46$

    الموقع: Payot
  • 5- Vichy - Neovadiol Magistral Elixir

    تعدكِ Vichy بالجمال والشباب الأبدى، مع هذا الزيت الرائع الذى صنع خصيصاً للنساء المتميزات الساحرات اللاتى يبحثن عن الحيوية والشباب عند مرحلة منتصف العمر.

    تم صناعته ممتزجاً بين الزيوت الطبيعية والأخرى الصناعية، لبشرة رطبة وأكثر مرونة ونضارة ونعومة.

    السعر: 48$
    الموقع: Vichy
  • 6- Bi-Oil®

    يتحدى هذا المستحضر المقدم من Bi-Oil  الندوب والقروح وعلامات تمدد الجلد التى تظهر على بشرتكِ، فيجعل البشرة أكثر مرونة وليونة.

    فهو مستخلص من الزيوت الطبيعية وفيتامين أ الذى يساعد فى تعزيز إنتاج الكولاجين بالجسم وبالتالى تجديد الخلايا بشكل سليم وصحى، كما يحتوى على فيتامين E الذى يحمى البشرة من الشوارد الحرة،كما إنه يعد من أهم المستحضرات المضادة للأكسدة.

    السعر: 17 $
    الموقع: Bi-Oil
  • 7- Argane oil - Galénic

    تعد فوائد هذا الزيت متعددة الأركان، فقد صنع ليناسب جميع إحتياجاتكِ اليومية، كرعاية البشرة وخلق النضارة إليها صباحاً، ولتظيف الماكياج والشوائب الضارة من البشرة ليلاً.

    فقط ضعى قطرات من هذا الزيت على قطنة نظيفة جافة ودللى بشرة وجهكِ وجسمكِ بهذا المستحضر، حيث يحتوى على الزيوت الجافة وعطور الخضراوات، كما إنه غنى بالمواد المضادة للأكسدة لمحاربة شخوخة البشرة والجفاف.

    السعر: 50$
    الموقع:
  • 8- L'Or Bío - Melvita

    صنع هذا الزيت خصيصاً للبشرة الجافة، ليبرز تألقها ولمعانها الطبيعي، إنه سائل الملمس يخترق بدقة خلايا الجلد ليغذيها ويرطبها ويعزز من إعادة بنائها دون ترك أى ملمس دهنى على سطح البشرة.

    مكون  من 5 زيوت طبيعية ثمينة النتائج، فهمو مثالى لتحسين وتغذية البشرة فى الصيف، ولترطيب وإعادة النضارة الى البشرة فى الشتاء، كما يمكنكِ إستخدامه لبشرة الجسم والشعر ايضاً.

    السعر: 42$
    الموقع: Melvita
  • 9- Lift+ Idéale Perfection - Diadermine

    دلكى جسدكِ بزيت Lift+ Idéale Perfection لتصحيح عيوب الجلد وتغذيته، إجعليه من روتينكِ اليومى صباحاً ومساءاً لتدليك المناطق الجافة من البشرة، ليخترق إليها المكونات النشطة بهذا المستحضر، وللحصول على بشرة موحدة اللون ورطبة فى آنٍ واحد.

    السعر: 15$
    الموقع: Diadermine
  • 10 -  Multipurpose oil - Bernard Cassiere

    هو ببساطة من أفضل المستحضرات متعددة الإستخدامات، يجمع كل سُبل الجمال فى عبوة واحدة، فهو يحتوى على الزيوت المغذية والكافيار، ليصنع لكِ كل الرعاية الرقيقة والجمال الطبيعى لكل من بشرة الوجه والجسم والشعر.
    إستمتعى بوميض ونضارة وترطيب بشرتكِ أينما كنتِ.

    السعر: 35$
    الموقع: Bernard Cassiere
  • 11- Le clos des Oliviers oil

    صمم هذا المستحضر من زيت الزيتون لعلاج وتغذية وترطيب بشرتكِ وشعركِ بمهارة، كما إنه لا يترك أى آثار دهنية على البشرة.

    السعر: 16$
    الموقع: Le clos des Oliviers

إعلانات google